LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2005, 04:15 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
سم سم
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ياشبا ب أهتموا بالموضوع أكثر
تذكرون المثل اللي قال < زرعوا فأكلنا ونزع ليأكلوا
أبائنا منذ 20 سنة يطالبون بتكملة بنا هذا المستشفى
ونحن يجب أن نطالب للإصلاح وتدارك العيوب وتكملة النواقص
ودمتم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 30-11-2005, 09:05 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
أبو الوليد
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي مفاجأة

التسرب الشعاعي :
لقد قرأت الرابط الذي اعتمد عليه للقول بوجود تسرب , والواضح والبديهي للكل أن الخطاب هو خطاب روتيني موجه من مدير المستشفيات , وأنه لا يوجد ما يفهم منه أنه هناك تسرب , .
أما المفاجأة فإن وزير الصحة لن يأتي للرس في الموعد السابق على الأقل .ولكم أن تتسلوا بتفسير ذلك . gyt



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:48 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8