عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-11-2005, 11:03 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
الرداحية is on a distinguished road
Smile شكراً ...............تركي الخليوي أيها الكاتب العزيز

كان بلا شك خالد البلطان حجر الزاوية في زيارة سمو الرئيس العام لمحافظة الرس وتشريفه الناديين الحزم والخلود، وذلك بحضوره الدائم في الناديين، وتكفله بكافة الاستعدادات لحفل الحزم، وتقديمه الدروع التذكارية القيمة والمتنوعة لضيف المحافظة، أو من خلال القيمة والتقدير الذي شاهدناه لخالد البلطان من سمو الرئيس العام من خلال الحديث المتواصل معه أو الإشادة به شخصيا بقوله (أخص بالشكر الأخ خالد البلطان بدعمه الحزم والرياضة عموما... إلى آخر ما تفضل به سموه) وهذه بحد ذاتها كافية للحزماويين وللأخ خالد البلطان ووساماً يعلق على صدور الحزماويين، ورداً كافياً ومقحماً لكل من أراد أن يظهر من خلال هذه الزيارة من منطلق نحن هنا.
حقائق
* هناك... ليس بعيداً عن هذه الزاوية.. سوى أمتار قليلة تم تغطية زيارة الرئيس العام للرس والحزم.. تغطية غير عادلة.
* أغفلت نجوم الأفعال الذين عملوا وبذلوا ولم تبرزهم.
* وبالمقابل أبرزت نجوم الكلام والجعجعة.
* اتصلوا ببعض من الغد.. هم والمسؤول إياه.. ليتباهوا بانحيازهم الواضح!!.
* لم تكن خلالها الصحافة نزيهة ولم يكن الصحفي محايداً، مخالفين المبادئ الأساسية للعمل الإعلامي.
* كسر هذا المسؤول قواعد العرف الصحفي والميثاق الإعلامي.
* وطبق فعليا هذه القواعد بطريقته المعتادة (عكس السير).
* الكلمة التي ألقاها عضو الشرف أمام سموه أتى فيها إلى ذكر البلطان وأعطاه حقه جزاء ما قدم... خاصة وأنه قدم دعماً لم يقدمه هؤلاء الغوغائيون، بل لم يقدموا حتى ظله.
* وقدم لسمو الرئيس العام في النادي ثلاثة من الدروع التذكارية القيمة جداً والمعبرة عن المناسبة ومع ذلك لم يؤت إلى ذكرها...!!
* وعند زيارة سمو الرئيس العام خالد البلطان في منزله قدم له خلال تلك الزيارة الهدايا والرموز التذكارية القيمة جداً والتي تليق بالضيف الكبير.
* وفي منزل خالد البلطان ارتجل فهد الشلاح عضو شرف الخلود كلمة قيمة.
* وقد صرح سموه بأنه يخص خالد البلطان بالشكر على جهوده ودعمه للرياضيين وفي كل الأندية.
* لم يكن الحياد الذي نأمله من مؤسسات التنشئة موجوداً ذلك اليوم.
* كل هذا أيها الإخوة تم طمسه من المسؤول أو مراسله (الله أعلم) مع سبق الإصرار.
* معذورون فالضمير كان وقتها في إجازة.
يقولون
* يقولون أن عضو الشرف ال-ك-ب-ي-ر، لم يعر عضو الشرف (الآخر) بالاً... وما كان أمام الملأ أن ذاك ال-ك-ب- ي-ر، هو الذي بادر بالسلام والمعانقة.. وكونه ردد ماكتب عنه (معتقد أن ذلك مقصود) فهذا راجع له ولم يسئ بأي كلمة ولن يقدر... والكل يعرفه منذ ولد حتى الآن بهذا الاسم، شاء أم أبي... وما أعرفه أيضاً أن الإنسان يتشرف ويفتخر بالانتماء لوالده خاصة إذا كان هذا الأب شهماً، كريماً، وعلماً، فما بال صاحبنا عفا الله عنه.
* حب وتقدير عضو الشرف الآخر لمحافظته وناديه لا مساومة عليه وسيظل منطقياً مهما اختلف مع الآخرين في أسلوب المعالجة.
* كل من المنتمين للمحافظة والنادي يقدرون هذا الداعم ويلهثون بالدعاء لله أن يبقيه للمحافظة والنادي (إلا هو) فإنه يتمنى ابتعاده.. ولا ضير له أن يهبط النادي حتى إلى الدرجة الثانية.. (إنتماء مزعوم).
* وصول الضيف للنادي كان الساعة السابعة وليس العاشرة (يعني 7... وليس 10... كما تردد).
* كل واحد من هؤلاء مسؤول سابق أو إعلامي أو مشجع أو عضو شرف (وهم معروفون ومحصورون) سنطالبهم غداً وبالاسم أن يعوضوا غياب الداعم الكبير (لا سمح الله) ولن يذهب بعون الله ولوا أرادوا، وسنطالبهم أيضاً أن يدعموا النادي كما كان يدعمه الرمز، وسنعلن أسماءهم فرداً فرداً (بمختلف مستوياتهم)، ونقول ها أنتم من خلال خربشاتكم حققتم مرادكم المريض (ولن يتحقق بإذن الله) فأعطونا ما عندكم وخلونا نشوف (ركضكم بال....) كما يقول المثل.
* وتحية أخرى لسعادة المحافظ بالنيابة الأخ خالد بن منصور العساف ذلكم المسؤول الواعي الممتلئ حيوية ونشاطا يقوم بواجبه تجاه محافظته وشبابها على أكمل وجه، تجده هنا وهناك، يستقبل، ويشجع، ويدعم ويوجه...فتحية له من كل الرياضيين وليس غريبا (فالشبل من ذاك الأسد).
* بعض أعضاء الشرف انقطعوا عن النادي لسبب أو لآخر قد نتفق معهم وقد نختلف، ولكنهم ظلوا أوفياء بأنهم لم يحاولوا تضليل الواقع والقفز عليه، أو الإساءة للآخرين فاكتفوا بالابتعاد، مع علمنا بحبهم للحزم وتحرقهم عليه.. ومهما يكن فلهم تحية واحترام... ونقول الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
* وتحية للصحفي المختلف مع النادي ولم يمنعه ذلك من نشر مجريات الزيارة بحيادية... هنا الضمير الحي.
قبل الختام
إلى الأحبة في الرس والحزم، فكل ما كتبته وأكتبه ماهو إلا من باب الحب لهما والغيرة عليهما... ويزعجني كغيري من أبناء المحافظة بمختلف مستوياتهم، أن يهيئ الله لهم داعماً بلا حدود وتتمناه أي محافظة أخرى في المملكة ويحاول قلة قليلة حجب هذه الحقيقة (الشمس) بغربال النرجسية المكشوفة، أقصد بعض الذين لم تر منهم المحافظة شيئا قط، سوى الجعجعة الفارغة، وهل سنجد أحداً يساهم ولو 10% مما يساهم به خالد البلطان وحيداً... أين هو... آتوني به... ولكل حادث حديث... واعذروني.
الختام
يقول بعض المختصين إن الغيرة قد تسبب الضغط العصبي وللحد من ذلك لابد من ممارسة التمارين، والمشي، والتأمل... ولا ننسى نفس عميق. www.suhuf.net.sa/2005jaz/nov/29/sp18.htm

آخر من قام بالتعديل الرداحية; بتاريخ 30-11-2005 الساعة 11:06 PM.
الرداحية غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-12-2005, 12:06 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
ابونقر is an unknown quantity at this point
السطرين الاخيرين طبقهما أنفع لك
ابونقر غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 12:56 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
سم سم is on a distinguished road
يشكر الاخ تركي الخليوي
على متابعتة لنادي الحزم وحبة لة
ويجب ان يستمر ويذكر نادي الخلود ويرفع من شأنة كيف لا وهو من الرس ديرتنا الغالية
ودمتم على خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سم سم غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 01:24 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
تجريد is on a distinguished road
هذا هو مجتمع الملاعب و الأندية

تنافس و تباغض


غيرة و حقد


و كله يتبع باب " التنافس على الدنيا"

و تحت مظلة " هوس الشهرة "


نسأل الله لهم العافية

و لنا عدم الابتلاء
تجريد غير متصل  
قديم(ـة) 10-12-2005, 11:51 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
ابويوسف is on a distinguished road
Exclamation موضوع زيارة الأمير لمحافضة الرس وتكريم الشيخ خالد البلطان له ....

الأخ تركي الخليوي ... كلامك كله طيب عن الموضوع ... لكن ثنائك على خالد العساف ماهو في محله والجميع يعرف ذلك ... فلنترك المجاملات اللتي قد توصلنا لدرجة النفاق لا قدر الله...فماذا قدم هذا الرجل لمحافظتنا ...وليكن في علمك ان هذا الرجل لو وضع نضام التصويت ( الشورى) لمنصب المحافظ لما حصل ولا على 5% من اصوات سكان المحافظة... لأسباب يعرفها الجميع...وتقبل صادق تحياتي
ابويوسف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.