عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-12-2005, 06:08 PM   #1
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
@@ لا يعني @@

لا يعني

--------------------------------------------------------------------------------




أن تكون واثقا من نفسك

لا يعني

أنك شخص مغرور


-----------------------


أن تكون عنيدا

لا يعني

أن لك شخصية مميزة ومستقلة


-----------------------


أن تبكي

لا يعني

أنك لست رجلا أو ضعيف القلب


-----------------------


أن تبتسم دائما

لا يعني

أنك لا تحمل هموما وأحزانا


-----------------------


أن تخطئ مرة

لا يعني

أنك إنسان سيء


-----------------------


أن يبلغ عدد مواضيعك المئات في يومين

لا يعني

أنك كتبت شيئا يستحق القراءة


-----------------------


أن تكتب مواضيع هادفة

لا يعني

أنك شخص مثالي في حياتك


-----------------------

أن تذهب إلى العمل مبكرا

لا يعني

أنك ستنتج في عملك


-----------------------


أن تقول لفتاة أختي العزيزة

لا يعني

أنك لا تعشقها


-----------------------


أن تكتب مواضيع دينية

لا يعني

أنه ليس لك ماضي أو حاضر أسود


-----------------------


أن تهاجم مواضيع الحب والغزل

لا يعني

أنك شخص عفيف


-----------------------


أن ترد بكلمات لطيفة على موضوع

لا يعني

أن الموضوع أعجبك


-----------------------


أن تثق بشخص ما

لا يعني

أنك لا تغار عليه


-----------------------


أن تحب شخص ما

لا يعني

أنك رأيته


-----------------------



فما هو رأيكم؟

هل جميع تلك الأمثلة صحيحة


بانتظار تعليقاتكم



دمتم بخير

منقول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-12-2005, 06:27 PM   #2
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
اقتباس:

فما هو رأيكم؟

هل جميع تلك الأمثلة صحيحة

كلام صحيح 100%
و مرحبا بك معاك حق والحمدلله على السلامه
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 06:38 PM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
أن يبلغ عدد مواضيعك المئات في يومين

لا يعني

أنك كتبت شيئا يستحق القراءة




دوما رائعه
تسلمي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 06:53 PM   #4
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
المشرفان الكريمان

abu naif

سيف الرعد

رائعان بمروركما بحق

تحياتي لكما
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 06:57 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
صادق is on a distinguished road
لايعني



أني شاركت في الموضوع


موافق على ما فيه 100%



ولا يعني



أني شاركت في الموضوع معارض له


ولا يعني




أن معاك الحق يكون الحق ضدك


لا يعني



أن معاك الحق يكون الحق معك


ولا يعني




أني شاركت لشكر معاك الحق



ولا يعني




أني اشكر معاك الحق لأني شاركت


ولا يعني



أني صادق لم اقع في الكذب ]
صادق غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 07:17 PM   #6
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
اخي

صادق

بصراحة

رائع مرورك

رائع تعقيبك

رائع تفكيرك

رائع في كل ما كتبت

تحياتي لهذه المشاركة والتعقيب


ولا يعني انني رددت عليك هذه المره ان ارد في كل مره :)

تحياتي لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2005, 08:08 PM   #7
ملّوح
Guest
 
المشاركات: n/a
كلام رااائع
تبهرينا داائماً اختي الكريمة بأنتقاء مواضيعك
يعطيك العافيه وبأنتظار جديدك
 
قديم(ـة) 02-12-2005, 12:08 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معاك حق
لا يعني

--------------------------------------------------------------------------------



أن تقول لفتاة أختي العزيزة

لا يعني

أنك لا تعشقها


-----------------------
أن ترد بكلمات لطيفة على موضوع

لا يعني

أن الموضوع أعجبك


مشكلة والله :

لن أقول : ( يا أختي العزيزة ) ولا كلمة لطيفة .

إذاً همممممممممممممممممممممممممممممممم ولا كلمة . bhhcl,k
المستعين بالله غير متصل  
قديم(ـة) 02-12-2005, 12:14 AM   #9
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
الاخ //ملّوح

شرفني مرورك وتشجيعك

تحية لك
++++++++++++++++++++++++++++++

الاخ //المستعين بالله

اسعدني مرورك وتعقيبك

وانطبق على (( جنت على نفسها براقش ))

bhhcl,k لا تحرمنا اخي من الكلمات الطيبة فالكلمة الطيبة صدقة


تحياتي لك

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  
قديم(ـة) 02-12-2005, 12:39 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معاك حق

الاخ //المستعين بالله

اسعدني مرورك وتعقيبك

وانطبق على (( جنت على نفسها براقش ))

bhhcl,k لا تحرمنا اخي من الكلمات الطيبة فالكلمة الطيبة صدقة


الأخت العزيزة : حاشاك أن ينطبق عليك المثل : ( على نفسها جنت براقش ) ، أنت وعاء ملئ حكماً مفيدة ...

أما تعليقي على الموضوع فكل جملة تستحق أن يقف العاقل أمامها وقفة تأمل ، لكنني لا أستطيع إلا أن أقف أمام واحدة هي : ( أن تبتسم دائماً لا يعني أنك لا تحمل هموماً ولا أحزاناً )
فهذه تنطبق عليّ تماماً ، فالحزن يجثم على قلبي لفراق أحب الناس لي :

ومهما تكن من ضحكة بعد موتها **** فإني وإن أظهرتها لحزينُ

سلام على أيامنا قبل موتها **** إذ الدار دار والسرور فــــنــــونُ

وقد صدق الذي قال :

ولربما ابتسم اللبيب من الأذى **** وفؤاده من حرّه يتأوّهُ

فالناس يعجبون باستقبالي لهم بابتسام ، وحديثي معهم بابتسام ، وتوديعي لهم بابتسام ، وما علموا أنّ ( السن تضحك والأحشاء تضطرمُ )

فمن مات أبوه فحضن أمه وسادته ، فإذا ماتت الأم فسينام على عتبة الدار ...

فرحم الله أمي وأبي وأمهات المسلمين وآباءهم .
المستعين بالله غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19