عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2005, 12:52 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
صـاحب النقب is on a distinguished road
██▓▒░░:: مستشفى الرس العام آلام تعانق الآمال ::::██

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

منسوبوا مستشفى الرس العام

بالله عليكم من المسؤول و أنتم تشاهدون

كيف تمنعوني أن أدخل مع أختي و الذي يكشف عليها دكتور بدون (((((((( ة )))))))) مربوطة

لالالالا هذه رساله أرجوا من مدير المستشفى أن يقبلها .. فقد لايعلم عن هذا

لكن لابد من الوقوف ضد هذا العمل وإلا فلا تمنعونا من الدخول مع محارمنا...

وقفت على مشاكل كثيرة ، بل باعتراف الموظفين و العاملين
فإلى متى ..


نحن نعذركم ونقدر لكم عملكم لكن قفوا مع أخطائكم فالكل يخطئ وجل من لا يخطئ
تقبلوا كلامنا فقد يكون شديد اللهجه لكن رب يدٍ تغسل يداً أخرى بالخشونه و الخروج بالنظافة أفضل



أرجوا النظر في قضية الإسعاف وكشف الطبيب على محارمنا ... عاجل غير آجل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صـاحب النقب غير متصل  

 
قديم(ـة) 07-12-2005, 12:57 AM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,258
قوة التقييم: 19
عالي مستواه is on a distinguished road
اخوي صاحب النقب

احيي فيك طرحك لهذه المواضيع

التي بعد اهميتها لك فهي تهم الجميييييييييع


وبالنسبه لموضوعك


فأعتقد ان هذا المستشفى لا بد من تحدث معجزه لكي يتبدل حاله

فهو في كل وقت يخرج لنا بمشكله

لا أعلم الى متى سوف تنتهي مشاكل هذا المستشفى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عالي مستواه غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2005, 04:08 AM   #3
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
اخي صاحب النقب
بالنسبه للكشف على المحارم
اذكر قبل سنه ممكن
راجعت مستشفى الملك فهد ببريده
وكان على باب طبيب الطوارئ
تعميم اظن من وزارة الصحه او المديريه
التعميم مكتوب به يسمح للرجل الدخول مع زوجته اثناء الكشف
وعلى الطبيب عدم السماح للمراءه من دون محرم

تحيتي لك
-
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2005, 01:06 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
صـاحب النقب is on a distinguished road
شكراً على مرور الجميع ..

وياليت نلقى التعميم ياabu naif ،والمنع حاصل حتى الآن ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صـاحب النقب غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2005, 06:08 PM   #5
عضو اسطوري
 
صورة قآيد الريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23,114
قوة التقييم: 36
قآيد الريم will become famous soon enough
صدق المثل القائل بغيناه عون طلع فرعون
قآيد الريم غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2005, 06:48 PM   #6
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
هه !

أعوذ بالله ..

أكيد إنه مايستحي !
__________________
...

آخر من قام بالتعديل أبو عليان; بتاريخ 07-12-2005 الساعة 06:50 PM.
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2005, 11:13 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
صـاحب النقب is on a distinguished road
أكيد يا بوعليان ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صـاحب النقب غير متصل  
قديم(ـة) 08-12-2005, 12:49 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
هالمستشفى !!! مادري شلون حنا مستحملينه ...
الله يكون بعوننا ...
ما فيه سنع !!! bhhcl,k bhhcl,k bhhcl,k bhhcl,k
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاغدي غير متصل  
قديم(ـة) 08-12-2005, 01:25 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
منوووو is on a distinguished road
أعووووووووووووووووووووووووووذ بالله
صدق ناس ما تخاف الله
بس القانون من اللي طلعه ادارة المستشفى وإلا الدكتور نفسه ؟
منوووو غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19