LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2007, 07:59 PM   رقم المشاركة : 491
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

عام / مستشفى النور التخصصي / زمالة طب الاشعة

مكة المكرمة 18 رمضان 1428 ه الموافق 30 سبتمبر 2007 م واس
اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة مركز تدريبيا للحصول على الزمالة السعودية في طب الاشعة .
اوضح ذلك مدير برنامج التشغيل الذاتي بمستشفى النور التخصصي الدكتور حاتم بن أحمد العمري مؤكدا ان مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة يعتبر بذلك اول مستشفى بمنطقة مكة المكرمة معترف به من قبل الهيئة كمركز تدريبي للزمالة السعودية في طب الاشعة لمدة 4 سنوات وهي كامل مدة التدريب اللازمة للحصول على شهادة الاختصاص في طب الاشعة مشيرا الى ان قرار الاعتراف جاء نتيجة تحديث اجهزة قسم الاشعة

قديم 30-09-2007, 07:59 PM   رقم المشاركة : 492
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

مثل جهاز الانجيو الخاص بالقسطرة التجاخلية وجهاز الرنين المغناطيسي وجهاز الجاما كاميرا الطب النووي واجهزة الاشعة العامة الرقمية وجهاز الثدي الرقمي الذي يعد الوحيد بمكة المكرمة الى جانب تجهيز القسم بانظمة حديثة ومتطورة تعد الاولى من نوعها بالمنطقة للتنظيف البلوري .
ونوه الدكتور العمري بما حظيت وتحظى به جميع القطاعات الصحية بالمملكة بشكل عام ومستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة بشكل خاص من عناية ودعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية للمواطنين والمقيمين وقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين .

قديم 30-09-2007, 07:59 PM   رقم المشاركة : 493
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

محمود عباس يصل الى عمان

عمان 18 رمضان 1428 الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
وصل الى عمان مساء اليوم رئيس السلطه الفلسطينيه محمود عباس في زيارة قصيرة الى الأردن في اطار جولته الراهنة في عدد من دول المنطقة.
ومن المقرر أن يلتقي عباس عدد من كبار المسؤولين الاردنيين ويعرض عليهم نتائج زيارته لكل من نيويورك ولشبونه والقاهره والاوضاع الراهنة في الاراضي الفلسطينية وموضوع مؤتمر السلام المقرر عقده في الخريف القادم.
// انتهى // 1907 ت م

قديم 30-09-2007, 08:00 PM   رقم المشاركة : 494
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

أمين منطقة الرياض يجتمع برؤساء البلديات .

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
ترأس سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض أمس اجتماع رؤساء البلديات ومديري العموم بحضور وكلاء الأمانة والمدراء العموم ورؤساء البلديات وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية في الإدارة العامة للنظافة بالرياض .
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع

قديم 30-09-2007, 08:00 PM   رقم المشاركة : 495
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

ومنها استعراض برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك للعام الحالي حيث استعرض المهندس محمد بن صالح الضبعان رئيس بلدية الشمال ومدير عام الخدمات الاجتماعية المكلف برنامج الاحتفالات مبينا الجهود التي تقوم بها الأمانة تجاه تنظيم العديد من الفعاليات التي تناسب كافة فئات المجتمع مشيراً الى ان ما تشهده احتفالات العيد من تطور وتجديد يميز كل سنة عن سابقتها ، حيث قام باستعراض الفعاليات الجديدة ومواقعها .

قديم 30-09-2007, 08:00 PM   رقم المشاركة : 496
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

اثر ذلك أكد سمو أمين منطقة الرياض أن على رؤساء البلديات الفرعية الحرص بأن تشمل تلك الاحتفالات جميع نواحي المدينة موجهاً بأن يقوم رؤساء البلديات الفرعية بحصر الفعاليات التي تقام في نطاق كل بلدية والتأكد من تغطيتها ومناسبتها للمستفيدين منها .
ثم شاهد الجميع عرضا مصورا عن جهود الأمانة في مجال صحة البيئة حيث قدم المهندس محمد بن عبدالله السويلم مساعد مدير عام صحة البيئة بالأمانة شرحاً وافيا حول ما تقوم به الإدارة بالتنسيق مع البلديات في هذا الشأن ..

قديم 30-09-2007, 08:00 PM   رقم المشاركة : 497
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

وأوضح انه بتوجيه من سمو أمين منطقة الرياض فقد تم تكثيف ساعات العمل وزيادة أعداد المراقبين خلال شهر رمضان المبارك لتزايد النشاط التجاري في هذا الشهر مما يستدعي وضع خطة عمل مناسبة حفاظا على سلامة الأغذية المعروضة والمعدة في المنشآت الغذائية .
بعد ذلك استعرض المهندس علي بن حمد العليان مدير عام التشغيل والصيانة بالأمانة برنامج استقبال مكالمات المواطنين والذي نفذته الأمانة مؤخراً صباح كل يوم احد حيث تلقى جميع مديري العموم ورؤساء البلديات ومدراء الإدارات مكالمات المواطنين وملاحظاتهم وأجابوا على استفساراتهم في بادره تبناها سمو أمين منطقة الرياض حرصاً من سموه للتواصل بين المواطن والمسئول وتلقي استفسارات المواطنين والمقيمين هاتفياً في مبادرة نالت استحسان الجميع .
ووجه سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف بمتابعة هذا البرنامج والعمل على إجراءات تكفل تطويره ، كما استعرض الاجتماع عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
// انتهى // 1822 ت م

قديم 30-09-2007, 08:01 PM   رقم المشاركة : 498
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

وزارة الصحة الفلسطينية / تقرير

القدس المحتلة 18 رمضان 1428 ه الموافق 30 أيلول 2007 م واس
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم أنه خلال السبع سنوات الأولى من انتفاضة الأقصى سقط 5135 شهيدا 25 بالمائة منهم من الأطفال.
وأكد مدير عام الإسعاف والطوارئ معاوية حسنين في تقرير له اليوم بمناسبة دخول الانتفاضة عامها الثامن أن إجمالي الأطفال الشهداء دون سن السادسة عشر عاما بلغ 1253 شهيدا بينما بلغ عدد الشهيدات الأمهات والسيدات 183 شهيدة.
وذكر التقرير أن عدد الجرحى وصل إلى حوالي 57 ألف جريحا فيما بلغت حالات الإعاقة والمعاقين 1500 حالة.
وأوضح أنه سجل سقوط 112 شهيدا من أفراد الطواقم الطبية وضباط الإسعاف والمسعفين وكذلك 1893 جريحا بين صفوف هذه الطواقم.

قديم 30-09-2007, 08:01 PM   رقم المشاركة : 499
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي دمرت في مناطق مختلفة 136 سيارة إسعاف تدميرا كاملا أو جزئيا في حين بلغ عدد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الطواقم الطبية 8432 سواء على صعيد احتجاز الطواقم الطبية أو استهدافها بالرصاص أو الاعتداء على هذه الطواقم.
وحذر حسنين من مغبة استمرار الحصار الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة خصوصا لأن ذلك يهدد بحدوث كارثة إنسانية وصحية وبيئية حقيقة.وأوضح التقرير أن سياسة الإغلاق والحصار الشامل على قطاع غزة تسبب في مضاعفة نسبة الفقر والبطالة الشاملة.. مشيرا إلى أن 70 بالمائة من أهالي القطاع يعانون حاليا من الفقر الشديد.
وبين أن إغلاق المعابر وممارسة سياسة العقاب الجماعي الإسرائيلية تؤدي إلى إعاقة مرور المرضى إلى المراكز الطبية.. موضحا إلى أن إغلاق معبر رفح منذ مطلع يونيو الماضي تسبب باحتجاز حوالي سبعة آلاف مواطن من بينهم 1350 مريضا على الجانب المصري من المعبر توفي منهم 31 مواطنا ومواطنة سواء في المستشفيات المصرية أو على الحدود أو خلال رحلة العودة من معبر /العوجا/.
وأضاف ان هنالك حوالي 350 مريض كلى وما يزيد عن 150 حالة مرضية تحتاج لزراعة أطراف استيعاضية إضافة إلى عدد آخر من مرضى العيون والشبكية ومرضى الكبد يجب أن يسمح لهم بالسفر للخارج للعلاج قبل فوات الأوان.
ونوه حسنين إلى أن عددا كبيرا من المرضى يواجهون خطرا حقيقيا على حياتهم نتيجة استمرار الاحتلال الاسرائيلي في منعهم من السفر للخارج لاستكمال العلاج.. محملا إسرائيل المسؤولية المباشرة عن حياتهم.
وناشد منظمة الصحة العالمية وكافة المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل لوضع حد للإجراءات الإسرائيلية.. محذرا في الوقت ذاته من نفاذ كميات العلاج الخاصة بالطوارئ في قطاع غزة.
// انتهى // 1745 ت م

قديم 30-09-2007, 08:01 PM   رقم المشاركة : 500
معلومات العضو
عبد الله العقيل
كاتب ومؤرخ
 

إحصائية العضو







افتراضي

مجلس إدارة شركة الكهرباء يبحث حريق مولدات الكهرباء في الوادي والسليل

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
عقد مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء اجتماعاً بحث خلاله عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها موضوع حادث الحريق الذي تعرضت له يوم الأربعاء الماضي محطة تنقية وضخ الوقود لمحطة توليد الجوبة التي تغذي كلا من محافظتي وادى الدواسر والسليل والمراكز التابعة لهما بالكهرباء .
وقد استمع مجلس الإدارة إلى التقرير الذي قدمه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس على بن صالح البراك الذي أشتمل على المراحل التي نفذتها الشركة، واشتملت على خطة الطوارئ،



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:40 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8