عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:01 PM   #501
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
وتقييم أوضاع المحطة، ثم بعد ذلك نقل أكبر عدد من المولدات المتنقلة إلى الموقع وربطها بالشبكة، حيث بلغ عددها 56 مولدا كهربائياً، والجهود التي بذلت لنقل قطع الغيار وتركيبها حتى تم تشغيل المحطة، وإعادة الخدمة لجميع المشتركين بالمحافظتين والمراكز التابعة لهما وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم السبت الماضي.
عبد الله العقيل غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:02 PM   #502
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
وجه المجلس اقصى اهتمامه لهذا الحادث، وتابع تطوراته، مؤكدا أهمية الانتهاء من بحث وتقصى الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الحريق، ومحاسبة المقصرين وطلب عرض تقرير عاجل على المجلس بهذا الخصوص.
وعبر المجلس عن اعتذاره الشديد لجميع المشتركين بمحافظتي وادى الدواسر والسليل والمراكز التابعة لهما على انقطاع الخدمة الكهربائية الذي استمر ثلاثة أيام، مؤكدا انه قد تم تفويض الإدارة التنفيذية للشركة باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإعادة النظام الكهربائي إلى أفضل مما كان عليه في السابق، وأنه سيتابع تطورات هذا الموضوع والاهتمام به.
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:02 PM   #503
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
وقدم المجلس خالص الشكر والتقدير للإدارة التنفيذية للشركة على الجهود التي بذلت من قبلها لإعادة الخدمة الكهربائية للمتأثرين مشيرا إلى أهمية توفر مولدات احتياطية لدى المنشآت المهمة في جميع مناطق المملكة .
وكان الحريق قد أدى إلى إتلاف جميع المضخات والأنابيب ومعدات تنقية الوقود وكابلات الكهرباء، كما أدى إلى إحداث أضرار كبيرة بالمبنى المعدني المخصص لهذه المحطة كما نتج عن الحريق توقف كامل المحطة عن الإنتاج وانقطاع الخدمة عن المشتركين في المحافظتين.
// انتهى // 1746 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:02 PM   #504
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
المسابقة السنوية العاشرة لحفظ القران الكريم بمكة / ختام

18 رمضان 1428 ه الموافق 30 سبتمبر 2007 م واس
اختتمت اليوم المسابقة السنوية العاشرة لحفظ القران الكريم الذي أقامها عمدة واهالي حي الهجلة بمكة المكرمة بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك لابناء الحي بحضور مدير عام الاوقاف بمكة المكرمة بكر بن حامد مير وعدد من المسؤولين واولياء امور الطلاب وذلك بمسجد حمزة بن عبد المطلب بمكة المكرمة .
وقد بدئ الحفل الختامي بتلاوة ايات من القران الكريم ثم القى عمدة حي الهجلة محمود بن سليمان بيطار كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الله عز وجل ان وفق القائمين على هذه المسابقة لاقامتها للسنة العاشرة على التوالي خلال شهر رمضان المبارك الذي تتضاعف فيه الحسنات مشيرا الى ان المسابقة التي شارك فيها 160 طالبا انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك حيث تنافس المشاركون في أفرع المسابقة المتمثلة في حفظ القران الكريم كاملا وحفظ خمسة عشر جزءا منه وحفظ خمسة اجزاء منه.
وأبرز جهود الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمكة المكرمة طيلة سنوات انطلاقة المسابقة حيث تقوم بتخصيص لجنة التحكيم ومتابعة سير المسابقة مشيدا في ذات الوقت بالاهداف السامية للمسابقة في تشجيع الناشئة على الاقبال على كتاب الله الكريم وحفظه والالتزام بما جاء فيه من احكام وتشريعات واعمال تحقق السعادة للانسان في الدارين .
اثر ذلك القيت كلمة الطلاب المشاركين عبروا فيها عن خالص شكرهم وتقديرهم لكافة القائمين على المسابقة التي مكنتهم بفضل من الله وتوفيقه من التنافس على حفظ كتاب الله العزيز في الصدور مؤكدين انهم سيعملون على مواصلة حفظ كتاب الله وتدبر معانية والعمل بمقتضاه لينالوا بذلك رضى المولى عز وجل والاجر والمثوبة منه .
بعد ذلك القى مدير عام الاوقاف بمكة المكرمة كلمة اشاد فيها بما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بكتاب الله الكريم وحرصها على حفظه في الصدور والسطور من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة واقامة المسابقات الدولية والمحلية لحفظ القران الكريم لتشجيع الناشئة المباركة على الاقبال عليه وحفظه في صدورهم سائلا الله عز وجل ان يثيب القائمين على هذه المسابقة وان يجعل اعمالهم في موازين حسناتهم .
اثر ذلك سلم مدير عام الاوقاف بمكة المكرمة الجوائز المالية والعينية على الفائزين في افرع المسابقة كما قدم الهدايا التذكارية للجهات الداعمة للمسابقة .
// انتهى // 1705 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:03 PM   #505
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
مؤسسة الشيخ ابن عثيمين / مركز اعلامي جديد

عنيزة 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م و.ا.س
أفتتحت مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية بمحافظة عنيزة المركز الإعلامي الجديد لها في مدينة الرياض وذلك في جامع الراجحي بحي الجزيرة وذلك ضمن برنامجها لشهر رمضان المبارك 28هـ والذي يحمل عنوان ( رمضان ... الخير بين يديك ) .
واوضح المشرف على المركز الشيخ خالد بن محمد العثيمين أن الهدف من المركز الاعلامي للمؤسسة نشر النشاط العلمي لفضيلة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى وتيسير الحصول عليه والتعريف بخدمات مؤسسة الشيخ العلمية والخيرية وبيع وتوزيع مؤلفات الشيخ رحمه الله المقروءة والمسموعة والمرئية كما يهدف المركز لإستقبال الآراء والمقترحات فيما يخدم نشاطات المؤسسة وتوزيع مطبوعاتها العلمية .
وقدم العثيمين شكره وتقديره للقائمين على جامع الشيخ سليمان الراجحي لما قدموه من جهود مشكوره في تخصيص المكان المناسب للمركز الإعلامي للمؤسسة وذلك في المدخل الشمالي للجامع ليصبح منفذا لنشر وتوزيع جميع مؤلفات الشيخ إبن عثيمين رحمه الله تعالى .
// انتهى // 1633 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:03 PM   #506
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
امين مجلس التعاون يتلقى رسائل من وزراء خارجية مصر واليمن واثيوبيا .

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
تلقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد الرحمن بن حمد العطية اليوم رسالة من معالي وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية احمد علي ابو الغيط تتعلق بدعوة معاليه لحضور المؤتمر الوزاري حول التعاون الإقليمي بين الاتحاد الأوروبي وإفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطاقة والذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ في الأول من نوفمبر 2007م .
كما تلقى الأمين العام لمجلس التعاون اليوم رسالة مشتركة من كل من الدكتور / أبوبكر عبد الله القربي وزير خارجية الجمهورية اليمنية والدكتور / فرانك – فالتر شتانيماير وزير خارجية جمهورية المانيا الاتحادية ، تتضمن دعوة معاليه لحضور منتدى المستقبل والذي سيعقد في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الفترة من 4 إلى 5 ديسمبر 2007م .
وتلقى الأمين العام لمجلس التعاون اليوم رسالة من يوسف عبد الله سكر سفير جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية لدى المملكة العربية السعودية تتعلق بعلاقات دول المجلس وإثيوبيا ومستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية .
وقد تسلم عبد الرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون الرسائل بالطرق الدبلوماسية .
// انتهى // 1614 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:04 PM   #507
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
الدعوة والإرشاد بمدينة الرياض / نشاطات .

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالرياض محاضرات وكلمات وعظية يلقيها أصحاب الفضيلة المشايخ الدعاة وطلبة العلم في مساجد وجوامع الرياض خلال شهر رمضان المبارك الجاري بعد صلاة الترويح .
وأفاد بيان صادر من المركز أنه في اليوم التاسع عشر يلقي عبدالعزيز بن صالح الكنهل كلمة بعنوان : (هدى النبي في العشر) في مسجد الشافعي بالرياض ، وفي اليوم الحادي والعشرين من رمضان يلقي فضيلته أيضاً كلمة بعنوان : (دوام العبادة بعد العبادة )في مسجد الفاضل بالربوة , وتحت عنوان : (الاعتكاف وفضله) كلمة يلقيها علي بن عبدا لعزيز الرجحي في مسجد الشافعي بالربوة بعد صلاة العصر ، وفي اليوم الثامن والعشرين منه يلقي فهد بن عبدالرحمن العيبان محاضرة بعنوان : (أحكام الصيام)، وفي اليوم الذي يليه يلقي عبدا لحكيم بن محمد العجلان محاضرة بعنوان : (فضل شهر الصيام) في جامع خالد بن الوليد بالنهضة بعد صلاة المغرب.
كما تشمل نشاطات المركز تنظيم كلمات في اليوم الثامن عشر من رمضان أربعة يلقي الأولى سعد بن عبدالله السبر وهي بعنوان : (أسباب العتق من النار في جامع التويجري بالعريجاء بعد صلاة العصر ,والثانية بعنوان : (فضل العشر الأواخر) ، ويلقيها سليمان بن عبدالله أباالخيل في جامع والدة الأمير سعود بن نايف بشمال الرياض بعد صلاة التراويح . أما الكلمة الثالثة فهي بعنوان :(حكم وفوائد رمضانية) في مسجد السحيم بالسويدي بعد صلاة التراويح يلقيها الدكتور سعد بن عبدالله العريفي ، والكلمة الرابعة بعنوان :(فضل العشر الأواخر) في نفس الجامع السابق بعد صلاة التراويح يلقيها سليمان بن عبدالله ، وفي اليوم العشرين من رمضان يلقي الدكتور أحمد بن صالح العبد السلام كلمة يفسر فيها قوله تعالى : {وبالأسحار هم يستغفرون} في مسجد السحيم بالسويدي بعد صلاة التراويح .ويأتي تنظيم هذه الكلمات بهدف تبصير المسلمين بأمور دينهم ودنياهم.
// انتهى // 1607 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:04 PM   #508
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي جبل لبنان .

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه في الوزارة اليوم مفتي جبل لبنان الدكتور محمد الجوزو الذي يزور المملكة حالياً .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ، وبحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالعمل الإسلامي والدعوة إلى الله ، وتطوير التعاون الثنائي بين وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ودار الإفتاء في لبنان .
وفي تصريح صحفي عقب اللقاء وصف الدكتور الجوزو دور المملكة تجاه القضايا العربية والإسلامية بأنه دور رائد ليس في لبنان فقط ، بل في مختلف الأنحاء ، مؤكداً أنه بصمات المملكة ومساعدتها في مجال بناء المراكز والمؤسسات الإسلامية في مختلف الدول بأنها ظاهرة وواضحة ولله الحمد إلى جانب بناء المدارس والمساجد ودعم الدعاة إلى الله .
وأثنى الدكتور الجوزو على ما قامت به المملكة تجاه لبنان ،وقال : إن تلك الأعمال لا تعد ولا تحص على كافة الميادين ، وفي مقدمتها الميدان الدعوي ، حيث دعم بناء المدارس والمعاهد الشرعية ، مؤكداً أن المملكة هي الداعم الأساسي لهذه الصروح الإسلامية.
وأضاف // نحن لا نستغرب دور المملكة لأن طبيعتها فهي دولة إسلامية وقامت وتأسست على الشريعة الإسلامية وفيها الحرمان الشريفان وهي حاضنة رسالة الدعوة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله // .
ونوه مفتى جبل لبنان بالتعاون القائم بين المملكة العربية السعودية ولبنان من خلال وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ودار الإفتاء اللبنانية ، متمنياً تطوير وزيادة هذا التعاون خصوصاً مع تزايد التحديات التي تواجه المسلمين هذه الأيام .
وفي نهاية تصريحه عبر فضيلة مفتي جبل لبنان عن شكره وتقديره لجهود المملكة العربية السعودية المتواصلة في نشر الدعوة الإسلامية وتبنيها والتزامها بالشريعة الإسلامية عقيدة وشريعة ومنهجاً للحياة في كافة شؤونها .
// انتهى // 1601 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:04 PM   #509
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقران الكريم بمشاركة 96 دولة ./ اضافة أولى وأخيرة




وقد أعدت الوزارة برنامجاً ثقافياً مكثفاً مصاحباً لفعاليات المسابقة يتضمن لقاءً مع سمو أمير منطقة مكة المكرمة وكذا اللقاء بأحد المسؤولين في الوزارة ولقاء بالرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وأيضاً لقاء بأحد أئمة الحرم المكي وتنظيم عددٍ من الزيارات لعددٍ من المؤسسات الإسلامية والتعليمية والثقافية مثل مصنع كسوة الكعبة المشرفة ومتحف الحرمين الشريفين ونادي مكة الثقافي الأدبي ومعهد الحرم المكي وحلق تحفيظ القرآن الكريم بالحرم المكي إلى جانب جولات استطلاعية لمناطق المشاعر المقدسة في مكة المكرمة .
كما يتضمن البرنامج المصاحب للمسابقة القيام بزيارة المدينة المنورة ولقاء سمو أمير منطقة المدينة المنورة والقيام بجولة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ،وزيارة مكتبة الملك عبدالعزيز،ومسجد قباء،والجامعة الإسلامية ،وأيضاً لقاء أحد أئمة المسجد النبوي .
كذلك اعتمدت الوزارة تقديم مكافأة مالية لكل متسابق حضر واستمعت لجنة التحكيم له قدرها (500) ريال مع شريحة هاتف بقيمة خمسين ريالاً ، إلى جانب الهدايا الرمزية ، وهي : عبارة عن حقيبة تحمل شعار المسابقة ، وبداخلها جهاز تسجيل صغير ، ومصحف جيب ، ومصحف مرتل ، وكتاب التفسير الميسر من طباعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف مع مجموعة مختارة من الكتيبات والشرائط التسجيلية المتنوعة كما قررت الوزارة وفق هذه الخطة صرف مكافأة تقديرية قدرها (5.000) ريال لكل متسابق حاز على نسبة (90 بالمائة ) ولم يفز في الفرع الأول ، كما ستقدم الوزارة مكافأة تقديرية قدرها (3.000) ريال لكل متسابق حاز على نسبة (90بالمائة) ولم يفز في الفرع الثاني ، وفي الفرع الثالث ستقدم الوزارة مكافاة تقديرية قدرها(2.000) ريال لكل متسابق حاز على نسبة (90 بالمائة) ولم يفز للفرعين الرابع والخامس.
كما رصدت الوزارة جوائز مالية كبرى للفائزين الخمسة الأوائل من كل فرع توزع عليهم في الحفل الختامي بلغت قيمتها الإجمالية (888) ألف ريال ، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول في الفرع الأول على جائزة قدرها(75.000) ريال ، ويحصل الفائز الثاني في نفس الفرع على (72.000) ريال ، ويحصل الفائز الثالث على (69.000) ريال ،ويحصل الفائز الرابع على(66.000) ريال ، الفائز الخامس يحصل على (63.000) ريال .وبالنسبة للفائزين في الفرع الثاني ، يحصل الفائز الأول على(55.000) ريال ، والثاني على (52.000) ريال ، والثالث على (49.000) ريال ، والرابع على(46.000) ريال ، والخامس على (43.000) ريال .
وفي الفرع الثالث ، يحصل الفائز الأول على (40.000) ريال ،والثاني على (37.000) ريال ، والثالث على(34.000) ريـال ، والرابع على(31.000) ريال ، والخامس على (28.000) ريال ، وفي الفرع الرابع ، يحصل الفائز الأول على (25.000) ريال ، والثاني على (22.000) ريال ، والثالث على (19.000) ريال ، والرابع على (16.000) ريال ، والخامس على (13.000) ريال ،أما في الفرع الخامس ، فيحصل الفائز الأول على(10.000) ريال، والثاني على (8.000) ريال ، والثالث على (6.000) ريال ، والرابع على (5.000) ريال ، والخامس على (4.000) ريال .
// انتهى // 1556 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
قديم(ـة) 30-09-2007, 08:04 PM   #510
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
خادم الحرمين يشكر المؤسسة العامة للتقاعد على إنجازاتها

الرياض 18 رمضان 1428هـ الموافق 30 سبتمبر 2007م واس
اعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن تقديره لما حققته المؤسسة العامة للتقاعد من انجازات .
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها حفظه الله لمعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد اثر اطلاعه على التقرير الاحصائي السنوي للمؤسسة للعام 1426 / 1427هـ والذي يسجل انجازات المؤسسة على مدى 50 عاماً .
وثمن حفظه الله لمعالي رئيس واعضاء مجلس إدارة المؤسسة والعاملين فيها ما بذلوه من جهود مباركة في تطوير المؤسسة ماحققته من انجازات وماوصلت إليه من قدرة ومكانة في تأمين الحماية الاجتماعية للمتقاعدين.
وكان معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين نيابة عن اعضاء مجلس إدارة المؤسسة بمناسبة صدور التقرير الاحصائي السنوي للمؤسسة والذي يسجل انجازاتها على مدى 50 عاماً منذ تأسيسها في عام 1378هـ بين فيها ان المؤسسة تقوم ومنذ ذلك الوقت بتنفيذ نظام التقاعد في المملكة العربية السعودية لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين هذا النظام الذي يؤمن للموظف ولأسرته من بعده الدخل الشهري الثابت الذي يكفل لهم بإذن الله حياة كريمة بعد ترك الخدمة في الدولة او العجز او الوفاة.
وأشار معاليه إلى ان ماوصلت إليه المؤسسة من قدرة ومكانة في تأمين الحماية الاجتماعية ماهو إلا ثمرة الرعاية الكريمة التي قدمتها ولازالت تقدمها الدولة للمؤسسة.
تجدر الإشارة إلى ان التقرير الاحصائي السنوي يتضمن بيانات عن اعداد المتقاعدين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين والمستفيدين من بعدهم وقد اشاد حفظه الله باستثمارات المؤسسة المحلية والتي بلغت نسبتها 73 ./. من جملة استثمارات المؤسسة وذلك تمشياً مع سياسة الدولة في هذا المجال حيث تقوم المؤسسة باستثمار موجوداتها في عدد من القنوات الاستثمارية المناسبة عبر استثمار الفرص المناسبة ويحرص مجلس إدارة المؤسسة على تطوير النشاط الاستثماري من خلال الدخول في المشاريع الرائدة غير التقليدية وذات المردود الجيد الذي يصب في دعم استثماراتها وتنمية مواردها وتعزيز مركزها المالي للوفاء بالتزاماتها تجاه المتقاعدين والمستفيدين من الورثة إلى جانب المساهمة في دعم خطط وبرامج التنمية في المملكة العربية السعودية .
وفي هذا الاطار قامت المؤسسة بالبدء في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية المهمة ومنها مركز الملك عبدالله المالي كأحد المراكز المالية المتكاملة في العالم الذي يعد نقله نوعية للاقتصاد السعودي ومجمع تقنية المعلومات والاتصالات الذي يصب في خدمة وتنمية صناعات حديثة ذات ابعاد استراتيجية لتطوير قطاع التقنية والمعلومات في المملكة ومشروع العمائر السكنية على سفوح جبال منى في مكة المكرمة للمساهمة في زيادة الطاقة الاستيعابية لمشعر منى إلى جانب العديد من المشاريع الاخرى التي تسهم في مسيرة الخير والبناء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين يحفظهم الله لتحقيق التقدم والرقي والازدهار لهذا البلد المعطاء.
// انتهى // 1505 ت م
عبد الله العقيل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19