عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-12-2005, 12:34 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
المغامر is on a distinguished road
@@كيان تنهي اتفاقياتها وتقترب من الاكتتاب العام@@

العضو المنتدب للشركة: تشكيل فريق لإعداد الشركة للاكتتاب العام بطرح 50%
"كيان" تنهي اتفاقيات لبناء مجمعها الصناعي وتضيف منتج جديد
عبد الله آل غصنة - الجبيل الصناعية - 16/11/1426هـ
أعلنت شركة الكيان للبتروكماويات (كيان) أمس انتهاءها، من توقيع الاتفاقيات اللازمة لبناء مجمع الشركة الصناعي في الجبيل الصناعية مع عدد من الشركات العالمية.
وأكد المهندس ماجد الأحمدي، العضو المنتدب لشركة الكيان للبتروكماويات (كيان)، أن العمل يسير حسب ماهو مخطط له لبناء مجمع الشركة الصناعي العملاق في الجبيل الصناعية.
وذكر أنه تمت إضافة منتج البولي كربونيت، حيث قرر مجلس إدارة الشركة إضافة وحدة لتصنيع هذه المادة التي ستشكل إحدى أهم الإضافات النوعية. ويأتي قرار الشركة في هذا المجال في ظل إشارة الدراسات إلى تزايد الطلب العالمي سنوياً عليها بنسبة نمو تقدر بـ 7 في المائة.
وأشارالعضو المنتدب للشركة الى أن توفير هذا المنتج في السوق المحلية سيتيح فرصا صناعية متوسطة الحجم – تحويلية- وبالتالي فرص عمل للقوى العاملة السعودية من خلال قيام مشاريع عالية التقنية في البلاد تعتمد على البولي كربونيت كلقيم.
وأضاف أن البولي كربونيت من اللدائن الهندسية التي تتميز بمستوى عال جدا من المعطيات الفنية حيث يستخدم في تطبيقات عالية الأداء نظرا لقدرته على التحمل ومقاومة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية وكذلك شفافيته. ويستخدم المنتج في صناعات عدة مثل صناعات الوسائط البصرية، والإنشاءات والإسكان والسيارات والتطبيقات الكهربية والإلكترونية وتقنية المعلومات والأدوات وعدد من التطبيقات الصناعية والميكانيكية والطبية والرياضية الأخرى.وبذلك تصبح المنتجات النهائية للمجمع: أثيلين، بروبلين، بولي بروبلين، بولي أثيلين، جلايكول الأثيلين، ميثيل الأمين، ثنائي ميثيل الفرماميد، كلورايد الكولين ، ايثول الأمين، الايثوكسليت، بيسفينول أ، إضافة إلى البولي كربونيت، بطاقة إجمالية تسويقية سنوية قدرها (2.6) مليون طن.
وأفاد الأحمدي أنه يتم حاليا تجهيز عقود الأعمال الإنشائية لبناء مصنع تكسير الأثيلين ومرافق المجمع الصناعي، متطرقا إلى عزم الشركة المضي قدما حسب ما هو مخطط له بطرح 50 في المائة من أسهم الشركة للاكتتاب العام.
وأضاف الأحمدي أنه تم تكوين فريق عمل للقيام بتنفيذ الإجراءات اللازمة للحصول على موافقة الجهات المختصة، وفي مقدمتها التعاقد مع أحد البنوك المحلية ذات الخبرة ليكون المدير المالي لعملية الاكتتاب دون أن يعطي تفاصيل أكثر.
منقول من مجلة الاقتصاديه الالكترونيه
المغامر غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19