عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2005, 10:29 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
ياناس والله وجها لوجه مع وزير الصحة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواني سيداتي وسادتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول المثل الي ما ياكل بيده ما يشبع
والله يا اخوان انه فرصة لكل واحد يقول انا احب الرس واهلها والى كل واحد يحب الرس ويتمنى لها الخير الى كل من فيه نخوة وشهامة الى كل رجل يفكر في نفسه اخوانه خواته اعياله اسرته جماعته أي واحد شاب ولا شايب صغير ولا كبير صحيح ولا مريض سليم الاطراف او مقعد وياليت يكون مقعد والله يا اخوان انه فرصة
غدا غدا غدا الساعة سبع ان شاء الله بيكون بالرس وزير الصحة وآآآآآآآآآه يا الصحة والف آآآآآآآآآه وانتم تعرفون وش الصحة
يا اخوان صدقوني متى راح تتكرر هالزيارة والله ما راح تحلمون فيها يا اخوان واجب علينا انه ما نقعد
انت تقول عندك والده او والد مريض ولا تعبان هاتوه هذا وقته وتعال انت تقول اخوك الصغير تعبان جبه وتعال للاسعاف حزة جيت الوزير يا ناس تجمعوا لحد يعتمد على احد والله انها ما راح تتكرر
يا اخوان أي واحد سبق وانه اطرده المستشفى وقاله مافيه موعد الا بعد شهرين انه يجي ويكتب معروض معه ويجيبوه أي واحد قالوا له تحتاج علاج بس مهوب عندنا يعني تحويل لمستشفى ثاني يجيب الاثبات ويجي
أي واحد قالوا له اطلع مابك شي وياكثر ما يقولنه انه يجي
أي واحد حضر للاسعاف وطردوه واجب عليه انه يجي
باختصار أي واحد عنده مشكله مع المستشفى يجي ياناس ويطالب
ياناس ترى المسألة بسيطة الورزير هالمرة عندنا بالرس انا ما اقولكم روحوا للرياض طالبوا تراه عندنا
اذا ما اجتمعنا اليوم وطالبنا ترى ما فينا خير من نحتري يجي ويطالب لنا هاه قولوا لي
يا ناس انا عن نفسي ابشيل عمي واجيبه مابقى بالعمر كثر ما راح بسوي المستحيل عشان اخليه يدخل ان شاءالله لو ناقف انا واياه عند الباب بس نبي وقفتكم نبي الناس تجتمع يا ناس نبي نضغط عليهم لو يخلون بس لو عشرين رجال منا يقابلون الوزير نبي بس خمس دقايق تراها زينة
ياناس لا تخلونا بس هالمرة الفزعة الفزعة انا ما ادري وش ننتظر
تدرون وش المشكلة يا اخوان رجال ثقة اليوم يقولي والكلام للرجال: ( فيه اخبار تاصل للوزير كلها مهيب صحيحة تدرون وش يرفعون الي بالشؤن الصحية الي ببريدة هم وقليلين مخافة الله الي بمستشفى الرس كل الي ياصل للوزير ان المستشفى ما عمره صار مليان ابد وان المعدل تقريبا 57% يعني اكثر من 40% من المستشفى فاضي للهوا والشمس
وش تتوقعون هذا صحيح
حرام بالله يا ناس انهم يكذبون وبعذرهم حتى لو قالواهالكلام اصلا مافيه دكاتره بالمستشفى يعالجون وغير كذا كل من دخل عندهم قالوا له اطلع ما بك شي ولا أي مرة تولد يقولون له من باكر يالله مع الباب مابك شي انتي طيبة
بالله يا ناس انتم ما تشوفون وشلون الزايد فايض من الزحمة هو والطايع اكيد ما فاضن الا عشان المستشفى ورداه كل الي فيه رخام وبيبان جدد ولا دكاتره ما حولك احد
ياناس نبي وقفتكم هي مرة وحدة نبيكم وتراه راح تنفع
انتم ما تدرون يمكن الوزير هذا ولا الي بعده يقعد له عشرين سنه ما طب الرس
لا تفوتون الفرصة وان شاء الله انا الاول جاي وجايب معي عمي بدفه دف قدام البوابة
يا اخوان أي واحد اولده بوه اكحيحة اصغيرة يجيب اولده للاسعاف خلوا الاسعاف ما يندخل من الزحمة
وادعوا يا ناس ان الله يوفقنا

آخر من قام بالتعديل أبو بدر الخليفة; بتاريخ 23-12-2005 الساعة 10:32 PM.
أبو بدر الخليفة غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-12-2005, 10:53 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
ينساب is on a distinguished road
أبو بدر الله يعطيك الف الف الف عافية والله ماقصرت وبيض الله وجهك
ينساب غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2005, 10:55 PM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
#حفيان# is on a distinguished road
للرفع

وأرجو من المشرف التثبيت
#حفيان# غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2005, 11:02 PM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
ماقصرت أخوي الغالي
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2005, 11:20 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
أخي أبو بدر الخليفة شكرا لحماسك
أخي سابح ضد التيار لا تنس
حتى يكون نقدنا للآخرين هادف ومقبول (في قضايا الرس خاصة )
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2005, 11:29 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
ينساب
حفيان
سابح ضد التيار
صوت الرس
عافاكم الله
ياناس الي ما يقدر انه يسوي شي بس نبي حضوره
والي يقدر كثر الخير خيرين خلو الوزير يدري بمعاناتنا اجل يعقل انه اكثر من 80 الف نسمة ما يخدمهم الا مستشفى مافيه الا 200 سرير ولا بوه الا غرفتين اشعه يعني الي قبله ازين منه بوه اربع
تكفون الحضور الحضور الحضور تعالوا لو كثرونا تسدحوا قدام البوابه

ياليت يا مشرفينا تثبتون الموضوع بس الين يروح الوزير
أبو بدر الخليفة غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2005, 11:35 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
سأطبع هذا الموضوع بعد أذن الكاتب, حتى يراه زميلي الجازاني , في العمل ,

فهو يشتكي من أن نصف الميزانيه يذهب ألى القصيم وأهلها , والنصف هذا هو لبقية المناطق , لأن النصف الاخر أصلا لأهل القصيم ...!
THE JOKER غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 12:02 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
صـاحب النقب is on a distinguished road
======

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخي أبو بدر أنت رجل حبيب وطيب ومبارك ،و الي يظهر من كلامك أنك تحمل هم وخاصة حال هذا المستشفى

وصدقت عندما قلت فيما بدا لي من معنى حديثك أنها
فرصــــــــــــ لن تعوض ــــــــــــــــــة

لكن أتظن أنك ستترك كما تريد ،هناك من يرسم خطة ( منذ أيام ) لزيارة الوزير ، ورتب خطوات الوزير بحيث لا يقابل أحد وهذه العادة عند بعض الجهات في كثير من المحافظات إسأل مجرب ، أنت قلت عن الرجل الذي نقل لك (فيه اخبار تاصل للوزير كلها مهيب صحيحة ) إذاً لا بد أن يتستروى على ما كذبوا به و إلى فضحوا ،، ولو تجمعنا عند البوابة ومر الوزير وقال ( وشبهم ذولا ) قال أحد أصحابه ( شحادين ) !!! طبعاً الإجابه بتوصيات من أناس آخرين ...

إذا أنت يا أبو محمد عندك حرقه من المستشفى فأعلم أنك لست وحدك،،،
يابو محمد كلامك صحيح بالنسبة للمجيء للمستشفى لكن لابد من إثبات الأخطاء بالبراهين أتريد أنت كذلك أن يصدقك ويكذب دكتور أو مسؤول كبير كلفه الوزير نفسه .

لا بد أن تطرح حلول لكي نأتي الوزير في الوقت المناسب حيث أن وقته قد يكون يسير
شكراً لك أخي أبو بدر فعلاً موضوعك مهم ولا بد أن نلتفت له بسرعة

ومعذرة أخي أبو بدر أرجوا أن تكون كتاباتنا على هذا الرابط لكي تجتمع الجهود

هاام جدا لأهالي الرس قبل زيارة وزير الصحة..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صـاحب النقب غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 12:33 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
اخوي صاحب النقب يا جعلك العافية قل امين انت و والديك والدي وكل من يقرا هذا الموضوع وكل مسلم
لا عدمناك لا انت ولا كل من يبي الخير للرس واهلها وتراني سهران يا اخوي وانا عندي دوام باكر بس ادور ناس واجمعهم عشان يحضرون
اخوي لا تبخلون علينا بكبار السن ولا تخاف بإذن المولى عز وجل ما ارح يمنعونا خصوصا لما انت وغيرك يجيب من الرجال الكبيرين بالسن بعدين لو منعونا هات بزارينك ولا اي بزر تحس انه يشكي من شي وخله يجي للاسعاف ما راح يمنعنونه بإذن الله وارفض انهم يحولونك لصندقة المطار لزززززم وادخل للاسعاف وأكيد الوزير يبي يجي يدخل ويشوف الخدمات واذا انت عندك مريض داخل المستشفى الله يشفيه خله ان مر من عنده الوزير يتشكى ويجيب كل الي عنده لا يترك شي ما يقوله
بس اعيد اخي واكرر هاتوا كبار السن هم ان شاء الله الي يقدرون على هالجنس قليلين مخافة الله
يا اخوان الله الله نبي الفزعة هالمرة باكر اعيالك واعيالي واعيال الثاني والثالث ما يلقون مكان يتعالجون فيه
الله الله بالحضور الله الله بالحضور
أبو بدر الخليفة غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 06:42 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
الله يصبحكم بالخير
بذكركم عشان ما تنسون وتجون
أبو بدر الخليفة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19