عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-12-2005, 06:23 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
أخي الغالي
FoR YoU

لا تأخذك الحماسة بعيدا فتقع في المحذور
كقراءة عاطفية لهذه القصة التراجدية المؤثرة قد نندفع ولكن يجب أن يكون هناك خط أحمر لا نتجاوزه جملية مثل هذه القصص لتحريك العاطفة حتى ولو كانت من نسج الخيال ولكن دون ذكر شخصيات حقيقة بل وهمية
هل تدرك أستاذي الفاضل قولك(والله أنهم ( رخُووووم ) ولا فِيهم رَجل شَريف , , ,)

مشاركتي وتعليقي عن هذه القصة أنها غصة ....
صوت الرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-12-2005, 08:20 PM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
العقلة is on a distinguished road
Arrow

اخي كاتب الموضوع....ارجو عدم الاستعجال في الحكم على بعض الامور................فادارة المدرسة والمعلمين من خيرة الناس حيث ان مدرسة الفاروق مشهود لها بالاعمال الخيرة والانشطة والمسابقات ...........فأؤكد لك ان الخبر ليس له اساس من الصحة 100% وأشكر الزملاء الذين قاموا بالرد !!!!!!!!!!!!!!
bhhcl,k bhhcl,k bhhcl,k bhhcl,k bhhcl,k
العقلة غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 08:51 PM   #13
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
صورة قلم الصديق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس رسك إذاالدهر مسك
المشاركات: 4,260
قوة التقييم: 17
قلم الصديق is on a distinguished road
(( على رسلك أيها الأمريكي فنحن في مملكة الإنسانية))

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد:
إطلعت كما إطلع غيري علىمقالة (( الإمريكي اللي من الرٍس)) والتي جانبت الحقيقة تماما والحقيقة(( والله العظيم)) هي كما يلي:ــ
1/الطلاب الذين خرجوا يوم الأربعاء هم طلاب الصف السادس ((أ)) اتفقوا خارج المدرسة على القيام برحلة لصالة واستراحة الوعد خلف الفحص الدوري ، خاصة وأن منظم الرحلة الطالب(( عبدالله)) ابن أخت صاحب الإستراحة التي تبرع بها مجانا، وعزم كل معلمي الصف السادس وغيرهم ، ولكن أغلب معلمي الصف السادس رفضوا تلبية الدعوة إما لانشغالهم أو لعدم نظامية الرحلة، ثم قام الطالب(عبدالله) بجمع تبرعات من الطلاب وصلت ((270)) ريال تقريبا بعضهم دفع (10 ريالات ) وبعضهم دفع (50ريالا) وبعضهم أقل وبعضهم أكثر 0
2/الرحلة كما أسلفت ليست نظامية أو رسمية فلم تخاطب المدرسة إدارة التعليم ولم تحضر باصات النقل كما ــ زعمت وكذبت أيها الأمريكي ــ بل كل ولي أمر أحضر ابنه أو حضر مع والده مثل بعض الطلاب0
3/نظام وزارة التربية والتعليم يمنع أخذ التبرعات لأي أمر كان وهذا التبرع الذي جمع للرحلة تصرف طالب لوحده0
فكيف تدعي أن المعلمين أو إدارة المدرسة جمعت (( القطية)) ؟؟؟
4/حضر ثلاثة معلمين للرحلة من باب الإطمئنان على الطلاب ورعاية أبوية لهم ، وإلا فلا علاقة لهم بالرحلة فهم مجموعة طلاب خرجوا لوحدهم ونحن كمعلمين لاعلاقة لنا بالطلاب خارج المدرسة0
5/جامع (( القطية)) بشهادة طلاب سادس أ هو من سجل الطلاب وأحضر من أحضر ورفض من رفض ، وإدارة المدرسة ومعلميها لادخل لهم بمن حضر أو لم يحضر فهو تصرف شخصي بين الطلاب0
6/أتحداك ــ أيها الأمريكي ــ أن تثبت أي مدرسة من مدارس المحافظة الداخلية والخارجية إهتمت بطلابها ورعتهم كمدرسة الفاروق ، فهي من المدارس الابتدائية القليلة التي بها توعيةإسلامية عصر كل ثلاثاء ويصرف عليها الآلاف، وفيه نشاط طلابي لايوجد في أغلب المدارس ، وقل بربك ماهي المدرسة التي نفذت من بداية العام الدراسي الحالي إلى وقتنا الحاضر ((9)) حصص نشاط كل ثلاثاء؟؟؟؟؟
7/لاتسأل عن الفاروق عبر الإنتر نت بل إسأل كل معلمي المحافظة ومديريها ومنسوبو الإدارة 0
8/الفاروق أكبر مدرسة ابتدائية في المحافظة ((18 فصل)) ((435)) طالب وهي من المدارس القليلة التي تكرم طلابها المتفوقين وأسألك بالذي خلقك ماهي المدرسة التي كرمت الطلاب الذين تفوقوا في العام الدراسي الماضي في بداية العام الدراسي الحالي؟ ماهي المدرسة التي كرمت طلابها المتفوقين في منتصف الفصل الدراسي الأول لهذا العام؟ إن وجدت فهو أقل من القليل؟
9/كم من طالب يتمنى أن يكون من طلاب الفاروق لتميزها في النشاط والإرشاد؟وقدم للمدرسةيريد النقل وقوبل بالرفض لكثرة الطلاب0
10/هل تعلم أن مدرسة الفاروق هي المدرسة الوحيدة التي بها مدرجات على الملعب المزروع وعملت بجهود المعلمين؟ لو كان المعلمون بخلاء كما ــ كذبت ــ أنت ومن على شاكلتك الذي قال ــ أنهم رخوم ــ لما تبرعوا بهذه المدرجات وبزراعة الملعب الذي كلف أكثر من 25 ألف ريال0
11/قل بربك ــ إن كنت تعرف ربك ــ هل بعد كل هذا الإنسانية جانبت معلمي الفاروق؟
========================
خاطرة: أيها الأمريكي لو كان فيك خيرا لما تسميت بهذا الإسم الذي يغلب عليه (( النصرانية))0
وللعلم فيبدو أنك أمريكي فعلا لاتعرف العربية فقد وجدت في مقالك أكثر من ((32)) إثنان وثلاثون خطأ إملائيا، فإما أنك لا تعرف العربية أو أنك خائف من شيء ما والخائف دائما ما يخطيء0
=======================
في الختام يا For Yoy ينطبق عليك المثل الشعبي (( قال من شاهدك يالحصني قال إذنيبي))
كيف تقول عن معلمي الفاروق رخوم لمجرد كلام واحد يهذي ويكذب كذبا سيحاسبه الله عليه في الدنيا أو في الآخرة؟؟؟ حسبك الله
قال تعالى (( يآأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ ...... الآية))
ونحن معلمي الفاروق لن نسامح من كذب علينا في الدنيا والآخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله0
__________________


قلم الصديق غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 09:10 PM   #14
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
مملوح المملوح is on a distinguished road
((كذبت ورب الكعبة أيها الأمريكي))

جميع ماقاله الأمريكي (( عليه لعنة الله والملائكة الناس أجمعين)) عن معلمي الفاروق عار من الصحة فأنا لدي ولد في الصف السادس بالمدرسه من شده تمسكه بها وبمعلميها يبكي أحيانا يوم الخميس والجمعة لعدم وجود مدرسه0

وراح معهم يوم الربوع وعلى كلامه انه رحلة شخصيه بينهم والمدرسه مالها دخل وانا وصلته للوعد وضعنا مالقينا هالاستراحة الا قبل المغرب والطلاب ماكان عنهم احد من المعلمين الا واحد جاء على اذان المغرب
ووالله إن عيالي الكبار اللي درسوا في مدرسه تميم الداري في الرياض يتمنون انهم درسوا مدرسه الفاروق0

على العموم انت ياللإمريكي إم انك حاقد او كاذب او لك مقصد خبيث 0
مملوح المملوح غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 09:15 PM   #15
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
صورة قلم الصديق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس رسك إذاالدهر مسك
المشاركات: 4,260
قوة التقييم: 17
قلم الصديق is on a distinguished road
"" هل أمريكي الرس مات؟ قولوا ان شاء الله جعله للتريلة))

حتى الآن ثلاثة عشر شخصا ردوا عليك يا أمريكي الرس ولم نسمع منك جوابا أم أنه
(( فبهت الذي كفــر ...... الآيــة))
__________________


قلم الصديق غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 09:27 PM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
قال for you :

((((والله أنهم ( رخُووووم ) ولا فِيهم رَجل شَريف , , , ))))

وأقول :

ياشين الطفاقة !!!

أما الأمريكي : فليته سكت !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 09:46 PM   #17
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
أسايرها تعاندني is on a distinguished road
اين ذهب الامريكي

فلم نعد نسمع له جعجعة

واعتقد بعد كل هذا التوضيح من جانب الأخ الفاضل قلم الفاروق

وجب على الامريكي ان يعتذر

اطيب تحية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أسايرها تعاندني غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 10:02 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
ينساب is on a distinguished road
حسبنا الله عليك يا أمريكي

من باب الأنصاف أنا لدي ولدي في الصف السادس في مدرسة الفاروق معيد ثلاث سنوات فيها

أول سنه1424 درس في مدراس الأبناء في الرياض ولم ينجح بل على العكس كره الدراسة ,وصار شخص عدواني للأسف .

ثاني سنه1425 درس في مدراس المملكة ونفس الوضع لم ينجح وصار أكثر ميول لتقليد الغرب مع طبعاً كراهيته لدراسة .

ثالث سنه 1426 ولله الحمد والمنة يدرس الآن في مدارس الفاروق أحب أبني طلب العلم والدراسة
وصار من الأوائل في الأمتحانات الشهرية ، واختلف حبه للغرب وتقليدهم لهم كره الغرب،
مع أنسانيته التي هذبته مدرسة الفاروق تصدقون
صار يكتب شعر ونثر ،،،

أخيراً
لا يسعني ألا أن أشكر أدارة المدرسة ممثلة في مديرها جزاه الله خير

وجميع المعلمين الذي يعاملون الطلاب كأبنائهم

هذا وصلى الله على نبينا وحبيبنا محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ينساب غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 10:21 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
حلوةةةةةةةةةةةة ياينساب :

أول سنه1424 درس في مدراس الأبناء في الرياض
ثاني سنه1425 درس في مدراس المملكة
ثالث سنه 1426 ولله الحمد والمنة يدرس الآن في مدارس الفاروق

سلم لي على ولدك الله يجعله خير منك .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2005, 11:11 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
زجـــول is on a distinguished road
قلم الفَاروق : حتّى هذه اللحظه لم يُبن كاتب المَوضوع حقيقة مَاقلت , وكان ردي مُتوافقا مع طَرحه , أمّا إن كان خلاف الحَقيقة وأعتَرف بنَفسه , عندَها سَوف أعتَذر , , ,



________________________




المُتفائل : أنا مَطفوق ياحُلو :) :) ؟








FoR YoU .............................................. الرّس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
زجـــول غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19