عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-12-2005, 02:52 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
الصريح is on a distinguished road
ليلة ممتعة مع المنشد السكيتي

بسم الله الرحمن الرحيم
[align=justify]تحية طيبة اخواني الأعزاء .. أتقدم بالشكر الجزيل نيابة عني وعن زملائي .. لفرقة بدوش الترفيهية وأخص بالذكر أخي وعزيزي الأخ قائد الفرقة ( بدر نافع الحربي ) على حسن الاستضافة والدعوة الجلسة الأكثر من رائعة ( الثلاثاء 25/11/1426هـ ) بتواجد المنشد المبدع ( عبدالله السكيتي ) والمنشد المبدع أيضاً (ــ شادي ــ عبدالله القزلان ) وقائد فرقة وسع صدرك الأخ ( أبو علي السلامة ) والشاعر الأخ ( وليد الغرير ) واثنين من فرقة وسع صدرك .. ( الموينع ) و (الخضير) بالإضافة إلى مبدعنا ( صالح الحناكي ) والمنشد ( عبدالعزيز الحربي ) .. فقد كانت جلسة خاصة بعيدة عن الرسميات .. جلسة أخوية .. ممتعة .. بكل ما تعنيه الكلمة .. تخللها بعض المشاركات في الإنشاد وبعض المواقف الطريفة وبعض القصائد الرائعة .. وكان للأخ ( عبدالله السكيتي ) الدور الكبير والفعّال في إضفاء شيء من المتعة والمرح على هذه الجلسة الرائعة أيضاً أخونا ( ا لموينع ) الذي أتحفنا ببعضاً من مواقفه الطريفة والمضحكة ... فعلاً كانت ليلة ممتعة ومرحة عشناها مع هؤلاء الأخوة الذين لبوا الدعوة وأكرمونا بحضورهم وقفشاتهم المرحة ...
* شكراً لك يا أخ بدر على هذه الجلسة الطيبة والرائعة وعلى حسن الضيافة والكرم.
* شكراً لك أيضاً يا أبو صالح ( السكيتي ) على ما أتحفتنا به من مشاركات وسواليف ومواقف ( يا كثرها !!!! ) وبصراحة ودي أصلي معكم بالمسجد وأتعرف على جدكم الفاضل حفظه الله ؟!!
* شكراً لك يا أبي عبدالمجيد ولك أيضاً يا أبو داليا .
* شكراً لك يا أبو علي السلامة على حضورك ومشاركتك وأيضاً للأخوين العزيزين ( الخضير والموينع ).
* كما نشكر الأخ صالح الحناكي وبقية أعضاء فرقة بدوش الترفيهية .
* انتظروا الشريط القادم للأخ ( عبدالله السكيتي ) والذي يحمل عنوان ( مرحوم ) .. أكثر واحد ينتظر شريط السكيتي أخونا ( برق ). بالتوفيق لك يا أبو صالح وننتظر المزيد .
* نتمنى أن تتكرر هذه اللقاءات الشيقة والممتعة ونشكر لك يا أخ ( بدر ) هذه ا لجهود المباركة .
وفي الختام أتمنى أن لا أكون قد سببت إحراجاً لأحد من الحضور ولكن رأيت من واجبي أن أشكرهم على تلبيتهم الدعوة وعلى الجو المرح الذي عشناه معهم .. شكراً من الأعماق .. ووفق الله الجميع
.[/align]
__________________

أنـا إنـسـان مـع نـفـسي قـبـل لا أكـون معـك إنـسـان ..
لي مـبـدأ ولي نظـرة تحـكـمـني قـنــاعــاتي ..
أحـب الصدق وأعمل به كسبت أو كنت أنـا الخـسران ..
ولـو صـدقي يخـسرني تـشرفـني خـساراتي ..
الصريح غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-12-2005, 03:04 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 258
قوة التقييم: 0
الفتى الاسود is on a distinguished road
يا حظكم يا ليتي معكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفتى الاسود غير متصل  
قديم(ـة) 28-12-2005, 09:21 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
د.واقع is on a distinguished road
الله يجزاهم خير

وبدوش حبيبي دائما مايقصر

الله يعطيك العافية
د.واقع غير متصل  
قديم(ـة) 29-12-2005, 08:27 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 165
قوة التقييم: 0
الرس دلـــع is on a distinguished road
وش القصة دعاية ولا لا لا

نعم كانت الجلسة الاكثر من رائعة
لفرقة بدوش الترفيهية وأخص لقائد الفرقة الأخ بدر نافع الحربي على كرم الضيافة
لاكن يا الصريح يوجد أشخاص مجهولون لم تذكرهم مثل : (وبقية إعضاء فرقة بدوش الترفيهية )
هم الأحق بالشكر الذين خلف الكواليس

1ــ ماجد المطيري ( الإنتاج الفني للفرقة ).
2ــ بادي البدراني ( علاقات العامة ).
3ــ عبيد العبيد ( كاتشب ).
4ــ يوسف ميسرة ( سوداني ).

حتى مشرف النشاط في مدارس التحفيظ القرآن الكريم في محافظة الرس لم تذكره (ابو صالح القثامي )
هو الذي بادر بالدعوة لكم.


وأعتقد أنك أكبر من كذا ( يابو ..... )

تذكر المميزين على الساحة ؟؟؟


وش القصة دعاية ولا لا لا لا لا لا لا لا





نتمنى أن تتكرر هذه اللقاءات الشقية والممتعة بأسم الفرقة ليس بأسم القائد أو الضيوف .


ودمتم سالمين
الرس دلـــع غير متصل  
قديم(ـة) 29-12-2005, 02:27 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
الصريح is on a distinguished road
الفتى الأسود ... د. واقع ... شكراً لمشاركتكم حفظكم الله .
الرس دلع ... أنا لم أبخس الآخرين حقهم .. وأنت لم تفهم القصد بالتحديد .. فقد كانت الجلسة خاصة حفظك الله وكنا مدعوين عن طريق الأخ بدر فقط لا أكثر ... وأنا بدوري نقلت لكم ما دار في المجلس من قفشات ومواقف كانت للأخوة الذين ذكرتهم فقط .. أما جميع من ذكرت فعلى العين والرأس ..وهي لم تكن مشاركة للفرقة حتى أذكر جميع المشاركين .. فقد كانت جلسة مختصرة .. وفي الختام شكراً لك على حرصك واهتمامك بالجميع وهذا إن دل فإنما يدل على حبك للجميع . حفظك الله ورعاك.
__________________

أنـا إنـسـان مـع نـفـسي قـبـل لا أكـون معـك إنـسـان ..
لي مـبـدأ ولي نظـرة تحـكـمـني قـنــاعــاتي ..
أحـب الصدق وأعمل به كسبت أو كنت أنـا الخـسران ..
ولـو صـدقي يخـسرني تـشرفـني خـساراتي ..
الصريح غير متصل  
قديم(ـة) 29-12-2005, 04:35 PM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: في قلبك
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
برق >>> @ is on a distinguished road
Talking رد حار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكر أخي الغالي :: الصريح :: على مشاركته في طرح الموضوع *** وبالنسبة لي 000 صراحة :

الجلسة ليلة الثلاثاء كانت أكثر من رائعة 0000 وذلك بفضل الله ثم بفضل جهود أخي الحبيب أبونافع


== = ** ما أقدر أوصف الجلسة ** = == أخوي الصريح ما ترك شيء ماشاء الله عليه مع أنه سبب
لي شوي إحراج مع ابوصالح السكيتي لكن أوريك شغله 000


*** أما عن كلام أخوي الرس دلـــع ::: يكفي رد الصريح >>> لكن لورجعت لكلام الرس دلع

كــــاتــــــــب (( نتمنى أن تتكرر هذه اللقاءات الشقية والممتعة )) دقق في العبارة أين الخطأ ؟؟؟


<<<<<<<<<< خطأ كبير جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا >>>>>>>>


لكن نقول خطأ ( مطب عي ) مسكينة يالطابعة كل شيء ملصق بظهره !!

ننتظر جديدك أخوي الصريح على أحر من الثلج **** محبك دائما وأبدا ***** برق >>> @ *****
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
برق >>> @ غير متصل  
قديم(ـة) 30-12-2005, 07:40 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 165
قوة التقييم: 0
الرس دلـــع is on a distinguished road
أخي الصريح ... حتى الكون معك صريح أنا حبي للفرقة أكثر؟؟ وهذا دليل على حرصي واهتمامي
لهم بالتوفيق ومواصلة الطريق...



بسسسسسس أرجع وأقول إن الجلسة المتعارفة عليها عند الضيوف الذين ذكرتهم كانت بأسم الفرقة ...

حتى في بداية موضوعك خصيت .. ؟؟
(( .. وأخص بالذكر أخي وعزيزي الأخ قائد الفرقة ( بدر نافع الحربي ) على حسن ؟؟ ))

يعني عطيته ...؟؟

وبداية كلامك قلت .. قائد الفرقة .. لماذا لا تقول الأخ بدربن نافع الحربي ( على طول )
بلاش قائد فرقة بلاش هم وجع راس !!!










حبي لكم يزيد
==== الرس دلــــع====

آخر من قام بالتعديل الرس دلـــع; بتاريخ 31-12-2005 الساعة 08:23 AM.
الرس دلـــع غير متصل  
قديم(ـة) 31-12-2005, 08:28 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 165
قوة التقييم: 0
الرس دلـــع is on a distinguished road
أخي .. برق >>> @

سمعت المثل يقول ( خطأ الشاطر بعشرة )هذا أنـــــا ؟؟؟

لو حسبنا الآخطاء طلعنا بأخطاء كثييييييييرة ..... أنت الآن يوجد عندك خطأ نحوي
( مسكينة يالطابعة كل شيء ملصق بظهره !! )؟؟ أعتقد أن الطابعة مؤنثة ليست مذكرة ؟؟
وأشكرك على حرصك ؟؟؟







حبي لكم يزيد
==== الرس دلــــع====
الرس دلـــع غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 05:42 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة xb-2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 3,093
قوة التقييم: 14
xb-2007 is on a distinguished road
مشـــــاء الله عليــــكـــم

تطلعون ولا تعلمونن

الله يهديكمـــ .. .. ..
xb-2007 غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 10:43 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامبراطور مشاهدة المشاركة
مشـــــاء الله عليــــكـــم

تطلعون ولا تعلمونن

الله يهديكمـــ .. .. ..
حتى أنا ورا ماعلمتونن علشان أجي ونستانس معكم

مير به عشا عندكم هاك اليوم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فوفو حبوبو غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19