عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-12-2005, 01:24 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
المراقب is on a distinguished road
صفعة في وجه ساحر :: في بلاد الحرمين ::

::

صفعة على وجه ساحر

في بلاد الحرمين

للشيخ : ناصر الحمد

حين تأتي حية موسى بتأييد المولى جل جلاله تلقف ما يأفك السحرة من دجل وخزعبلات (سحروا أعين الناس واسترهبوهم وجاؤوا بسحر عظيم )اتخذوا وسائل الإعلام منبرا من منابرهم وسلما من سلالمهم ليرسموا للناس حقيقة بلا حقيقة وأخبارا مبناها الشهوة وحب الظهور وحب الفتنة جعلوا الفتاة العفيفة تتكلم وهي لم تتكلم بل تكلموا عنها ولكنه السحر والله قال (ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين )فالساحر سيفتضح وسيبين عواره ويظهر بواره

لما خرج لنا أصحاب القلوب المريضة والألسنة الحداد وأقلام الحساد على هذه البلاد لترسم للمجتمع ظلما وزورا أن المرأة في بلاد الحرمين مظلومة, مهضومة, مقهورة, مبتورة, مكسورة, مشلولة...... وما علموا أنهم هم الذين ظلموها! هضموها قهروها! بتروا لسانها ، وتكلموا عنها. كسروا يدها وكتبوا عنها. شلوا رجلها وحضروا وأحضروا عنها شياطين الإنس والجن ويدندنون دائما بما له علاقة بشهواتهم. وكذب الدجالون وصدق الباري جل جلاله حين قال سبحانه ( ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما)

فمن الذي خول بعض أهل العلمنة المدعين للحرية المزعومة وما هي إلا الحرية الأمريكية من خولهم حتى يتكلموا نيابة عن بناتنا وأخواتنا وأمهاتنا؟ هل يا ترى شرذمة مأفونة من الذكران المستغربين يملكون رأينا؟ أم يا ترى تلك الفتيات اللواتي تربين في أحضان نيويورك وفرنسا وبريطانيا لا يشكلن شيئا من بنات بلاد الحرمين أصبحن سادة المنبر الإعلامي يتحدثن بهوى شيطاني وملكة إبليسية وما إن تخرج امرأة لا تحمل أي مؤهل وتخرج سافرة حاسرة حتى يحتضنها كثير من إعلامنا العربي وهكذا( الطيور على أشكالها تقع)، بينما تلك المرأة الأكاديمية دكتورة, محاضرة, طبيبة ,كبيرة ,صغيرة.......ما دامت أنها ستتكلم بدفاع عن العفة والشرف فلن تجد لها أدنى صدى في صحافتنا ولا إعلامنا (ما السر؟؟) أو أن الفتاة الأولى تخرجت من ضئضئ تخرج منه هؤلاء كما قال الباري جل جلاله (والمنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف)

ولذا لابد للقلم الشريف عندهم أن يكسره الحاقدون والقلم المأفون أن يمجده العابثون وله يؤيدون. هكذا حين تنتكس الفطر ولكن تبقى المرأة العفيفة في بلاد الحرمين في المملكة العربية السعودية هي عنوان الشرف ومنبر الحرية المحدودة بحدود الشرع.

لقد جاءت الندوة العظيمة الندوة المباركة الندوة التي فلقت هام أهل الزيغ لتبين لولاة أمرنا في هذه البلاد أننا على الشرف الذي صنعتموه والخير الذي بذلتموه، لا نسبكم كما تسبكم المخادعات عبر قنوات ومنتديات وغير ذلك وإذا وقفوا أمامكم رسموا لكم غير الذي يكتبوه وبينوا لكم غير الذي ينهجوه. بل نحن العفيفات اللاتي تربين في هذه البلاد المباركة لا نعطي ولاءنا لأمريكا ولا الغرب ولا لإيران ولا لغيرها، ولسنا نصرح سبكم في صحف الغرب وقنواته ونمدحكم أمام أعينكم ، بل نقول كما قلنا ونرسم كما رسمنا، فأي الفريقين أحق بالأخذ منه، أتلك الشرذمة التي تكتب عنكم وتسبكم في كل ساحة، وإذا أتت قابلتكم بوجه بشوش يمدح ولا يسب ؟ أم يا ترى الأحق بالأخذ عنه تلك الثلة التي تمثل مجتمعنا الكريم والتي تدافع عنكم وعن بلادكم و لو كلفها الدم والعظم؟ أي الفريقين أحق بالتقدير؟

جاءت الندوة لترسل رسالة للعالم أجمع وللعالم الإسلامي خاصة أن المرأة في بلادنا هي في أحسن حال في أجمل معاملة تقول فيها المرأة لسنا نخاف عبث المجرمين فهنا رجال الحسبة بعد الله تعالى لسنا نخاف مكر الغاصبين فمدارسنا عفيفة لنا احترامنا كنساء ولنا تميزنا كإناث ولسنا نخاف تسلط الاستغلاليين فلدينا أمكنة نأخذ فيها راحتنا في عملنا دون أن يزاحمنا الرجال فإيتونا بنساء مثلنا تقدير واحترام الذميمة والمليحة الكبيرة والصغيرة السمينة والنحيفة مجتمعنا لأي فرق بينهما لأن مبدأه ليس الشهوانية .

جاءت ندوة مكتبة الملك عبد العزيز لتقول فيه المرأة الشريفة العفيفة لا نريد أحدا يتكلم عنا لا نريد أحدا يكذب علينا يخدعنا و يمكر بنا و يأخذ أراذلنا ويستبعد أكارمنا ! لا لا لا لا لا لا وألف لا ! لقد أتعبتنا الكتابات الحاقدة والألسنة الفاسدة

وهانحن نفخر اليوم في ندوة الفخر وبحضور الأميرة حصة الشعلان حرم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تمتطي في الندوة مع الدكتورة أفراح الحميضي والدكتورة نوال والدكتورة نورة العجلان يمتطين جواد الحق ليتبين الحق الذي طالما أخرس من لدن إعلامنا وهاهي تنقشع غياية الغواية وتبين منائر الهداية في (كلمات) بمثابة( لكمات )على أهل الدعوة إلى حرية الوصول للمرأة ولتبين هذه الفاضلات لولاة الأمر في هذه البلاد أننا معكم يدا بيد ضد أي مفسد لديارنا أو مفسد لأفكارنا يدا بيد ضد أي مخالف لسياسة البلاد التي إنما قامت وصار لها شأنها وعزها بكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ودفعها لكل مبطل زائغ .

فيوم الندوة يوم حق تتجلى فيه قيم المرأة المسلمة التي تعيش في بلاد الحرمين امتلأت القاعة لم تكف القاعة العدد كثير جدا وهو غيض من فيض ممن لم يستطعن الحضور لهذه الندوة حتى إن أهل الزيغ تغيظوا من هذا العدد الغفير وكعادتهم (هذا منظم ,هذا مخطط له , هذا تمالأ ....وما انتخابات جدة عنا ببعيد.)

يا هؤلاء: هذه بناتنا هذه عقتنا هذا شرفنا هذه كرامتنا هذه عزتنا، أتريدون أن تخرموها بكتابات صحفية أو تمالأ إعلامي؟ ألا لا نامت أعين المرتابين، أين الإعلام ودوره في ما دار في هذا الحوار الكريم، وعدد الحضور الكبير أم أن هذه النساء يكذبن ما خطوا وخططوا له؟

اخسؤوا اليوم يا أهل القلوب المريضة والمشاعر الحاقدة وهكذا بإذن الله تعالى ستقف العفيفات والمخلصون لهذه البلاد ضد أي مفسد لها أو حاقد أو حاسد تحية ثم تحية ثم تحية للأميرة المباركة حصة الشعلان ثم للأخوات الداعيات الدكتورة أفراح والدكتورة نوال والدكتورة نورة ثم إلى كل من حضر من الأخوات ثم إلى كل فتاة عفيفة في هذه البلاد وللآخرين نقول ( موتوا بغيظكم) والله المستعان وعليه التكلان .

أخوكم ناصر بن عبد الرحمن بن ناصر الحمد

أحب أن أطلب ممن مكنه الله من دخول المنتديات أن ينشرها عسى الله أن يكتب لنا الأجر جميعا

المصدر
http://www.shawati.com/vb/showthread.php?t=18352
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المراقب غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-01-2006, 05:20 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,075
قوة التقييم: 0
جـــــــود is on a distinguished road
مشكور اخوي اسال الله ان يثيبك ويكتب لك الاجرمادمتم محبا للخيرهكذا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جـــــــود غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19