عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-12-2005, 02:15 PM   #1
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
افتتاح فرع للتجارة والصناعة.. حلم الرس

افتتاح فرع للتجارة والصناعة.. حلم الرس



تعقيباً على ما جاء في جريدة الجزيرة في صفحة وطن ومواطن يوم الأحد الموافق 25- 10-1426هـ عن مطالبة أهل الرس بافتتاح فرع لوزارة التجارة في محافظتهم، ومن خلال الأسطر التي وردت في هذا الموضوع سوف اتطرق إلى بعض النقاط التي تثبت أحقية محافظة الرس لهذا الفرع لأهميته. حيث أن الرس تخدم الجهة الغربية من منطقة القصيم والتي يتبعها أكثر من ثلاثمائة قرية وهجرة إضافة إلى بعض المحافظات والمراكز.
وإنني باسم أهالي المحافظة أوجه نداء إلى وكيل وزارة التجارة للتجارة الداخلية الأستاذ حسان بن فضل عقيل الذي له دراية ومعرفة كاملة عن هذا الموضوع. ونظراً لأن أهالي الرس والذين لديهم شركات ومؤسسات يراجعون فرعي الوزارة في بريدة وعنيزة وهذا يسبب لهم صعوبات لبعد المسافة.
ومن خلال التعاون التي أبدته الغرفة التجارية بالقصيم بالاستعداد بفتح فرع مؤقت في مبنى فرع الغرفة التجارية بالرس يكون تابعاً لوزارة التجارة يسهل عملية مواطني الرس ورجال الأعمال فيها وحيث أنه يوجد موظفون من محافظة الرس في فرعي وزارة التجارة في بريدة وعنيزة فإنهم يأملون أن يتم افتتاح فرع للوزارة بالرس ليرتاحوا من عملية التردد وقطع المسافات بصفة يومية.
ومحافظة الرس من المحافظات فئة (أ) ويبلغ عدد سكانها سبعة وثمانين ألف نسمة إضافة لعدد المراكز المرتبطة بها إدارياً وتعليمياً وصحياً وعددها تسعة عشر مركزاً ليصبح عدد السكان الفعلي أكثر من مائة ألف نسمة.
وأن موقع محافظة الرس يساعد على تقديم خدمة واسعة وكبيرة تمتد جنوباً إلى حدود محافظة عفيف التابعة لمنطقة الرياض وغرباً إلى محافظة المهد التابعة لمنطقة المدينة المنورة وبالتالي فإن المساحة التي تخدمها محافظة الرس تقدر بمائتين وخمسين كيلو متراً غرباً ومائة كيلو متر جنوباً وتبلغ المسافة بين محافظة الرس ومحافظة عنيزة ستين كيلومتراً.
وبناء على ما تقدم ولعلاقة الوزارة المباشرة بالجمهور مما يتطلب التوسع في افتتاح الفروع بهدف تقديم الخدمات المناطة بالوزارة وتيسير إجراءات الحصول على الخدمة المطلوبة وهذا يتفق مع مهام الوزارة وتنامي دورها بجميع المجالات وأن افتتاح فرع للوزارة بمحافظة الرس يخدم شريحة كبيرة من المواطنين ويساعد على عدم تعطيل مصالح المراجعين والكل يؤيد افتتاح فرع في الرس وتحقيق رغبة أهالي المحافظة.
والأمل كبير بالله ثم بالمسؤولين تلبية طلب أهالي محافظة الرس بافتتاح فرع لوزارة التجارة والصناعة بالرس الذي تحتاجه المحافظة نظراً للنقاط التي أوضحناها سابقاً.. وبالله التوفيق.


منصور محمد الحمود /الرس


الجزيرة 29-11-1426
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.