عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2006, 10:26 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
أسأل !!!!!!!! خير إن شاء الله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  

 
قديم(ـة) 03-01-2006, 10:52 PM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
لاأذكر أن ألبومات مايكل جاكسون كانت مسموح تداولها الا قبل 3 أشهر , والأ قبل سنوات كنت أذهب الى البحرين حتى أقتني ماكان اخر أصداراته الرسمية (( history)) ..!!
THE JOKER غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2006, 11:28 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
الاسكندر الأكبر يقول : ((والأ قبل سنوات كنت أذهب الى البحرين حتى أقتني ماكان اخر أصداراته الرسمية (( history)) ..!!))

ويقول المتفائل : (( ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ماهاجر إليه )) .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 12:26 AM   #24
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
كتب عن هذا الخبر في جريدة الجزيرة قبل أيام

وأعتقد أنه صحيح ...خصوصا أن أخوه جيرمين الذي أسلم استقر في البحرين

ويقال أن مايكل جاكسون أشترى هناك قصر فخم وسيستقر في البحرين

وأنه بصدد إصدار أناشيد إسلامية
وإسلامه فيه خير للمسلمين إن شاء الله ... هذولا الغربيين أمرهم عجيب ...فمثلا لو أسلم مايكل جاكسون فلا تستبعد أنه يسلم من أتباعه المئات أو الألوف


واقرأ المزيد
يقيم مطرب البوب العالمي مايكل جاكسون منذ حوالى 45 يوما في العاصمة البحرينية "المنامة" وسط أنباء تتردد عن مؤشرات بأنه ربما سار على درب شقيقه "جيرمين" المقيم في العاصمة نفسها، واعتنق الإسلام، أو أنه يقترب من ذلك.

ورغم أن مصادر قريبة من نجل ملك البحرين الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، والذي ينزل مايكل جاكسون في ضيافته، رفضت تأكيد أو نفي هذه الأنباء، فانها أشارت ضمنا إلى مؤتمر صحفي يزمع الشيخ عبد الله عقده خلال شهر أغسطس/ آب الحالي للحديث عن اعتناق جاكسون للإسلام، سواء بالإثبات أو النفي.

وقال مصدر صحفي في البحرين تحدث لـ"العربية.نت" إن جيرمين أيضا رفض الإفصاح عن ما يتردد حول هذه المسألة، مشيرا إلى أنه نصح شقيقه باختيار البحرين للإقامة الدائمة فيها، كمكان ملائم يبعده عن مطاردات الصحافة، خاصة أنه عاش خلال الفترة الماضية أوقاتا سيئة وتحت ضغط عصبي نتيجة الاتهامات التي وجهت له بالتحرش الجنسي بالأطفال، والتي برأته منها المحكمة.

وأوضح هذا المصدر بأن جيرمين أكد أنه يحاول منذ فترة جذب شقيقه "مايكل" إلى الإسلام، وأعطاه فعلا بعض الكتب الإسلامية التي قرأها بتعمق، وأبدى بقلمه ملاحظات على أمور كان يحتاج لتفسيرها وشرحها له، مشيرا إلى أنه لمس راحة نفسية عند شقيقه بسبب إقامته في البحرين.

وتؤكد مصادر مقربة من جيرمين جاكسون أن إقامة مايكل في البحرين قد تطول خاصة أن شركة "توسيز- البحرين" التي أسسها الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة قد تتولى إنتاج بعض أغاني الأخوين جاكسون، وستكون باكورة انتاجها أغنية "هو من يجعل السماء رمادية" التي قام بتأليفها الشيخ عبدالله وانتهى من تأليفها خلال 10 أيام فقط.

وتتوقع تلك المصادر أن يغنيها مايكل أو شقيقه "جيرمين".. وهو ما سيحسمه الشيخ عبد الله في المؤتمر الصحفي المشار إليه. وهذه الأغنية قام بتأليفها الملحن البحريني أحمد الهرمي، وهي عبارة عن رسالة سلام تنطلق من البحرين ومنطقة الخليج إلى العالم، وسيخصص العائد منها لدعم المنظمات الإنسانية في العالم وإغاثة ضحايا الكوارث والحروب والمجاعات، بحسب ما قاله الشيخ عبد الله نفسه في مؤتمر صحافي عقده قبل 3 أشهر في البحرين وكان برفقته جيرمين جاكسون.

وكان جيرمين جاكسون سجل الأغنية بصوته في المنامة، ثم قاموا بتحضيرات في الولايات المتحدة لكي يشارك عدد من نجوم الغناء العالمي بأدائها فيما بعد بقيادة مايكل جاكسون نفسه.

المعروف أن الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة -35 عاما- يشغل الآن منصب محافظ المحافظة الجنوبية في البحرين، ورئاسة الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية.




زيارته للبحرين قد تتحول لإقامة دائمة

جاكسون، وصل إلى المنامة قادما من فرنسا يوم 29/6/2005 في زيارة وصفت حينها بأنها "خاصة جدا" لقضاء فترة نقاهة، وأحضر معه طفليه من دون بقية أسرته الذين لم يرافقوه في تلك الزيارة. وأوضحت مصادر صحفية أن جاكسون كان يقيم في فرنسا بصورة سرية بعيدا عن مطاردات الصحافة العالمية التي تتابعه منذ انتهاء محاكمته المثيرة الجدل.

وكان مايكل قد تلقى دعوة من الشيخ عبدالله لزيارة البحرين في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، ولكنها تأجلت حتى آواخر يونيه/ حزيران الماضي بسبب تداعيات تلك المحاكمة. وكانت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية قد ذكرت أن مايكل جاكسون اشترى قطعة أرض في البحرين مساحتها 14 هكتارا تحوي منزلا فخما بالقرب من أحد القصور. واستندت الصحيفة في تقريرها إلى مصادر مقربة في البحرين، دون أن تذكر السعر الذي دفعه جاكسون لشراء الأرض.

و أوضحت الصحيفة أن جاكسون كان بتجول في البحرين متخفيا وقد أعجبه نمط الحياة في البحرين. وقالت مصادر صحافية أخرى إن مايكل اشترى فيلا ضمن مدينة المرسى العائمة والتي تتكون من جزر صناعية في أرخبيل شمال البحرين، وتغطي مساحة 260 ألف متر مربع. وتشتمل المدينة على 1450 وحدة سكنية.

إلا أن مكتب العلاقات الصحافية لمايكل جاكسون لم ينف أو يؤكد النبأ ، مشيرا إلى أنه "لم يقرر شيئا ويحتاج الى استجمام فحسب بعد المحاكمة الطويلة التي تعرض لها". وكان الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، قد صرح لوكالة أسوشييتدبرس "إن جاكسون يحب خصوصيته، وسنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه الخصوصية." جاكسون زار مجمع السيف بالبحرين وقد نشرت بعض الصور له وسط المجمع التجاري، وقد تجمع حوله عشرات الناس من رواد المجمع الذين ذهلوا بوجود مايكل بينهم.

وإذا لم يستقر جاكسون في البحرين بصفة دائمة فانه قد يقرر اختبارها ضمن الدول التي يزورها باستمرار. لكن يبدو أن طول بقائه فيها منذ وصوله إليها، يطرح استنتاجا بأنه ارتاح للإقامة الدائمة فيها، خاصة أنه عندما جاءها كان قد حدد فترة أسبوع واحد فقط، باعتبارها الزيارة الأولى له لدولة خليجية.

وقد شارك أكثر من 2200 صحافي أمريكي ومئات الصحافيين من مختلف أنحاء العالم في تغطية محاكمة مايكل جاكسون في كاليفورنيا، والتي أسفرت عن تبرئته من تهم التحرش الجنسي بأطفال كان استضافهم في مزرعته. وقد شغلت هذه القضية جاكسون وجمهوره الواسع طوال عدة شهور.

وكانت قد انتشرت شائعة منذ عدة أعوام، بأن مايكل جاكسون اعتنق الإسلام. ورغم أن هذه الشائعة لم تكن صحيحة، إلا أنها كانت في الحقيقة مرتبطة باسلام جيرمين جاكسون، وهو مثل مايكل مغن وموسيقي ومعروف على الساحة الأمريكية، وقد اختار اسما مسلما له "محمد عبد العزيز".. ومن المعروف أنه مقرب جدا من شقيقه "مايكل" منذ طفولتهما وشديد التأثير عليه، وقد بدآ معا في فرقة "جاكسون فايف". ومن ثم يمكن استنتاج تأثير جيرمين على مايكل في إمكانية اتجاه الأخير نحو اعتناق الإسلام، واختيار البحرين، البلد المفضل لجيرمين للإقامة فيه.




أسرار عن مايكل في حوار مع جيرمين

الزميل عمار بكار التقى جيرمين جاكسون في أواخر التسعينات الميلادية وأجرى معه حوارا نشرته مجلة "المجلة" التي تصدر في "لندن" ذكر فيه أن جيرمين الذي ينتمي لأسرة فنية لا يجهل أحد شهرتها وأثرها العميق في الأغنية الأمريكية، بدلا من أن يعتزل الفن يشعر من خلال إسلامه بدفعة جديدة لتقديم المزيد ضمن مشواره الفني راغبا في الاستفادة من الأضواء وآلاف المشجعين المحبين له في تقديم رسالة من نوع جديد.

وكان جيرمين يعيش في منطقة "الفاليس" بلوس انجلوس مع والديه وعدد من إخوته في قصر تحيط به حديقة واسعة جميلة توصل للاستديوهات التي يستعملها جيرمين وإخوته في إنتاج أغانيهم. ونقل بكار مشاعره يومئذ عن شخصية جيرمين بأنه على غير ما يمكن توقعه من مغن أمريكي أسود، شديد الهدوء ينتقي ألفاظه بعناية فائقة، في كل العبارات كان عاشقا للإسلام محبا لأسرته والفن، غاضبا على أمريكا وهوليود.

وعن رحلته للإسلام ذكر أنها بدأت في عام 1989م بعد أن صحب أخته الكبرى في رحلة لعدد من دول الشرق الأوسط، توقفا خلالها في البحرين حيث رحب بهم الكثيرون وصار لهما فيها أصدقاء. . "كنت واقفا مرة وحولي عدد كبير من الأطفال، وكانت متعتي في أقصى حد لها وأنا أتحدث معهم ويسألونني وأسألهم. سألني الأطفال عن ديني فأجبتهم، ولما سألتهم عن دينهم أجابوني بصوت شبه جماعي: الإسلام. هذه الإجابة أدهشتني، فهؤلاء الأطفال الذين أحببتهم من أعماقي كانوا فخورين جدا بدينهم. سألتهم أكثر وصار كل واحد منهم يحدثني عن الإسلام، وفي تلك اللحظة علمت علما يقينيا تملك كل جوارحي أنني سأصبح مسلما".

وأضاف أنه تحدث مع صديق لهم اسمه علي قنبر، هو أيضا صديق لصديق عائلتهم لويس فرخان، فأخذه للرياض ليتعرف على الإسلام أكثر، ومن هناك سافر إلى جدة واصطحبته أسرة سعودية إلى مكة لأداء العمرة وهناك أعلن إسلامه وأعطته تلك الأسرة حينها اسم «شريف».

ووصف لحظات إسلامه بقوله "أحسست أنني ولدت من جديد بحق، كانت لدي دائرة مترابطة طويلة من الأسئلة التي أبحث لها عن إجابة، وخاصة أسئلة حول المسيحية وعيسى عليه السلام، ووجدت إجابة جاهزة لكل هذه الأسئلة لحظة اعتناقي الإسلام. كان هذا الشعور رائعا وتمنيت لو أن كل شخص في أسرتي مر به أيضا".




تأثير جيرمين على مايكل وسبب اختيار البحرين

العبارة الأخيرة بينت مسبقا قوة الدور الذي يمكن أن يكون لعبه جيرمين في إقناع شقيقه مايكل لسلوك الطريق نفسه، بل واختيار البحرين لهذا الهدف وهو البلد الذي انطلق منه اقتناع جيرمين بالإسلام.

ويواصل أنه وجد في السعودية أشرطة جميلة جدا للمغني البريطاني السابق يوسف إسلام، لكنه عندما عاد إلى أمريكا دفع ثمن الحملة الإعلامية الكبيرة والسيئة ضد الإسلام والمسلمين، مشيرا إلى أن هوليوود تحاول أن تصور للناس أن المسلمين إرهابيون قتلة أشرار، وهي تقدم الإسلام كذلك لأنه يبدو لها أن مصلحتها هو تصوير ذلك لكل الناس.

وعبر عن ألمه الشديد من هذا التشويه، وأمنيته لتغيير الصورة وفعل الفرق وهو ما سعى جديا لفعله، بعد أن قدم الإسلام لي حلا لكل مشكلاته، فأصبحت إنسانا تماما بلا أي مشاكل.." كنت من داخلي أتغير بشكل رائع، وتوقفت تماما عن شرب الخمر وغيرها من الأشياء المحرمة، وكان هذا يعني تغيرا جديدا أيضا، لكن في أمريكا تحت أثر التشويه لدى بعض الأطراف وحتى يحقق آخرون مصالحهم وخاصة لما شعروا بالرعب من إسلام بقية أفراد أسرة جاكسون، بدأت الرسائل الاستفزازية والابتزاز والتهديدات تصلني من كل جهة".




هل الاتهامات ضد مايكل جاكسون.. حملة مدبرة؟

ويفهم من ذلك مدى المضايقات الذي تعرض له مايكل جاكسون نفسه، والاتهامات التي حيكت ضده ومنها الاتهامات الأخيرة بالتحرش الجنسي بالأطفال والتي استمرت تطارده عدة شهور إلى أن حصل على برائته منها، يضاف إلى ذلك إحساس هذه الأسرة بأنها تتعرض لاضطهاد مفتعل بسبب لونها الأسود، وهو ما جعلها قريبة إلى بطل الملاكمة الأمريكي الشهير محمد علي كلاي المحبوب جدا على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من أشهر المشاهير الذين اعتنقوا الإسلام، وله قدرة كبيرة على جذب غيره وخصوصا المشاهير إلى هذا الدين.

عن ردة فعل مايكل جاكسون نفسه لاعتناق جيرمين للإسلام يقول الأخير "لما جئت من السعودية كان معي عشرات الكتب عن الإسلام، ومايكل استعار مني كل هذه الكتب وقرأها بنهم شديد. مايكل قارئ رهيب لا يكف عن أكل الكتب. لقد طلبت منه قراءة الكتب لعله يتغير، وهذه الكتب ساعدته بالفعل على فهم الإسلام بشكل أفضل، وهذا فيما أظن السبب الذي دفعه ليبحث عن تأسيس أعمال تجارية مع رجل أعمال مسلم والذي تمثل فيما بعد في الشركة التي أسسها مع الأمير الوليد بن طلال".

ونفي جيرمين ما أشيع عن شقيقه مايكل بأنه "لو عرف أن العرب يستمعون لأغانيه لما غنى أبدا" وغيرها من العبارات ضد العرب والمسلمين.. وقال "مايكل لم يقل هذا في حياته، ولم ينطق بأي حرف من ذلك. لقد ربانا والدانا على حب الآخرين من كل الأعراق، ومايكل يؤمن بذلك وهو ينعكس على أغانيه. هذه العبارات روجها على لسانه أعداء لمايكل تدور مصالحهم حول هذا الترويج، وهؤلاء الأعداء أنفسهم هم الذين شنوا حملة ضدي وهددوا مايكل بحملة مماثلة إذا هو فكر بالاقتراب من الإسلام. لا أحد يعرف ماذا سيحدث لو أسلم مايكل جاكسون".

ويضيف أن والدته علمت بأخبار إسلامه من الإعلام قبل أن يصل لأمريكا، وهي إنسانة متدينة وملتزمة بدينها.. "لما جئت للبيت كان سؤالها فقط إذا ما كنت متأكدا تماما من أن هذا الخيار الذي أريده فعلا وكان جوابي نعم. أعتقد أنه لابد من منح بعض الوقت للناس ليفكروا في دينك ويطرحوا الأسئلة، وإلا فأسرتي بجميع أفرادها تؤمن تماما بأن الله تعالى هو الذي أعطانا هذه النعم وهو يستحق شكرنا، وهذا الإيمان وراء الأعمال الخيرية الكثيرة التي ترعاها الأسرة في كل مكان".
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 12:44 AM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
ينساب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأسكندر الأكبر
لاأذكر أن ألبومات مايكل جاكسون كانت مسموح تداولها الا قبل 3 أشهر , والأ قبل سنوات كنت أذهب الى البحرين حتى أقتني ماكان اخر أصداراته الرسمية (( history)) ..!!
أخوي الأسكندر الأكبر والله ما ودي بالفضائح !

أخوي عند تسجيلات الجزيرة اللي في عنيزة موجود قسمين قسم عربي وقسم غربي اللي يشرف على القسم

الغربي أبو محمد يماني يشبة على داود موجودة عنده كل أشرطة مايكل بس للأسف بعد خروج الصحوة وقت أزمة الخليج تم التضييق عليه وقطع رزقه والآن المحل مسكر
لكن وعلى ما يبدو الوضع صار اردى من قبل ازمة الخليج لا تخاف اسفهل !
ولا تروح للبحرين ولا غيرة كله موجود
المتفائل لا تطبق كل شيء علينا أخوي الدين فيه ســــــــــــــــــــــــــــــــــــعة ويــــــــــــــــــــــــــــــسر

قد مغطت السين والياء !!

الله يجزاك خير

آخر من قام بالتعديل ينساب; بتاريخ 04-01-2006 الساعة 12:46 AM.
ينساب غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 01:24 AM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
أخي العزيز المتفائل, هل لردك أي علاقة من قريب أو بعيد بالنقاش والتحاور, وربما على الأقل (( سوالف)) , حول موضوع مايكل جاكسون , أو أسلام الشخصيات الicon ..؟؟ أو سبل دعوة الغير للأسلام, سؤا مشاهير ام أناس عاديين ..؟؟

_ الاحظ أن ردودك بالأيام الأخيرة أصبحت لمجرد البحث عن مواقع الزلل, أو التصيد لردود زملائك الاعضا, حتى وأن كلف ذالك تضييع وتحريف الموضوع عن مساره .. وألاحظ ذالك بمطاردتك للاخ الكاغدي, والأخ ينساب, (( لاأريد أن اعرف هل انت على صح أم هم او انت على خطاء ام هم, فالمنتدى لك كله ولك حرية وضع المواضيع اللتي تريد,ناقش بها واعمل ماتريد,لكنك لاتملك الحق بتغيير الموضوع عن مايريد صاحبه,))

فللمنتدى قوانين, وضعت حتى تمنع مثل ماتفعله الان, وغير ذالك من أنواع ((تشتيت المواضيع)) ,

قوانين الكتابة بمنتديات الرس

4- يمنع كتابة ردود لا علاقة لها بالموضوع


وجزاك الله خيرا على التذكير ..!

.

آخر من قام بالتعديل THE JOKER; بتاريخ 04-01-2006 الساعة 01:37 AM.
THE JOKER غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 01:45 AM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,019
قوة التقييم: 0
hack3000 is on a distinguished road
السلام عليكم


على مايبدو ان هذا الخبر صحيح وقد قرأت عنه قبل عدة شهور



لكن نسأل الله ان يهدي الجميع

وعلى ماقالت نجمة سهيل
"هدايته ليست معجزه على الله !!!

واعتناقه للأسلام ليس مستغرب !!!

فهي بيد من يقول له كن فيكون

ان كان الخبر صحيح فلا نقول الا الحمدلله ونسأل الله ان يثبته

وان كان الخبر اشاعه فنسأل الله ان يهديه الى طريق الحق "



ولكن ارى ان الشباب الله يهديهم شطحوا عن الموضوع واصبح الموضوع توصيف لكيفية الحصول على أشرطته والهجوم على بعضهم


مع اني ارى ان المتفائل ماقال شيئ غلط بس انه اسلوبه بالنصح شوي قوي

ولا قصده على ماأعتقد انه مافيه انسان يخلوا من المعاصي الا من رحم الله بس الواحد مايجاهر بالمعصية ويقول زي الكاغدي اصلحه الله انا سمعت كل اشرطته وأعرف صوته زين او كما قال او الشخص الثاني اللي يقول انا كنت اروح للبحرين عشان اشتري أشرطة مايكل او الثالث اللي يوصف للثاني منين يحصل اشرطته ويقول بالفم المليان " بس للأسف بعد خروج الصحوة وقت أزمة الخليج تم التضييق عليه وقطع رزقه والآن المحل مسكر "

ياأخي تتأسف على ايش الله يهدينا وياك لا وقطعوا رزقه بعد ياخوي اذا كان الرزق على اشرطة الأغاني فالله يقطعه ولا يجزاه خير


ياأخوان ارجو انكم تسامحونن اذا كنت ثقلت بشيئ ويمكن انا اشد منكم بس ياأخوان كون انك تفعل المعصية وتكتمها وتسأل الله ان يعافيك منها شيئ وكونك تجاهر بها فهذا شيئ ثاني اسأل الله العافية


اخيرا اخواني ارجو ان لا نخرج عن الموضوع الأساسي وان تتقبلوا كلامي بصدر رحب ويعلم الله ماأردت الا التبيه والأفادة


لكم خالص تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
hack3000 غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 10:52 AM   #28
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
اشكر كل من شارك او أبدأ رأيه في هذا الموضوع .......


لكني ارى بعض الاخوان قد حولوا هذا الموضوع الا محور آخر فأتمنى ان لاتخرج النقاشات عن صلب هذا الموضوع ....



ولكم مني اطيب التحايا



ينساب
وجهة نظرك واحترمها لكن لازلت لااوافقك عليها

واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه ......




الكاغدي
الله يصلحك قل آمين .....
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 11:09 AM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
يقول ينساب :

(((بس للأسف بعد خروج الصحوة وقت أزمة الخليج تم التضييق عليه وقطع رزقه والآن المحل مسكر
لكن وعلى ما يبدو الوضع صار اردى من قبل ازمة الخليج لا تخاف اسفهل !
ولا تروح للبحرين ولا غيرة كله موجود
المتفائل لا تطبق كل شيء علينا أخوي الدين فيه ســــــــــــــــــــــــــــــــــــعة ويــــــــــــــــــــــــــــــسر )))



ويقول لك حبيبك دوما المتفائل :

الله يرحم حالك ، أجل تتأسف على ظهور الصحوة الدينية !! هل أنت من أعدائها !!
والرجال انقطع رزقه !! أنت منين تكلم !!
ثم الوضع العام الآن على ماهو عليه والحمدلله من قوة الصحوة الدينية والناس فيهم خير وإيمان كثير ، وأقرب دليل هذا المنتدى والذي تعاكس أنت ( وحدك ) ومعك واحد أواثنان بالكثير التوجه الخير للمنتدى وأهله ، فضلا عن شواهد كثيرة من المجتمع تدل على أنه في خير عظيم ، والقلة القليلة يتحسرون على زمان مايكل وسلقه الحفيانة !!

* وياحليلك يوم تقول الدين يســـــــــــــــــــــــــــر : تبينا نسمع أغاني ونفعل الحرام ونقول الدين يسر !!
أنت وين عقلك : أبرد عليك مفترضا جهلك : اليسر ماعليه النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه ، هات لي من حديثه ما يبيح مايدل عليه كلامك السـ.... !!



****** الاسكندر : نصيحة : خرابيط المراهقة المبكرة والمتأخرة، والبحرين ، والديسكو، وفتاة النرويج اللي ذكرتها في موضوع آخر : نصيحة من المتفائل : استر نفسك يوم الله سترك !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المتفائل; بتاريخ 04-01-2006 الساعة 11:19 AM.
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2006, 11:15 AM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
عزيزي : hack3000

أول الناس تقصيرا وعصيانا أخوك : المتفائل .
لكن نسأل الله الستر وعدم الفضح لافي الدنيا ولافي الآخرة .
ولكن أيضا الذي لايرتضيه ( العاقل ) لنفسه أن يجاهر بمعاصيه وأن يتكلم عن الحرام كأنه يدعو إلى سنة حسنة ، والمسكين ما يضر إلا نفسه ، ولايضر الله تعالى شيئا .

* hack3000 : أنت من الناس الذين أعزهم ولاأعرفهم ، ويسعدني تقبل نصائحك عن طريق الخاص ، اسلم لمحبك .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19