LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2006, 11:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عيدان الجناحي
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي خفافيش الليل متى ينتهون ؟؟؟

اخواني الأعضاء المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك ان هناك من البشر من يشتري الشر بأغلى الأثمان وذلك لكي يبث شره وأذاه على الآخرين . فتجد هؤلاء النوع من البشر يتسترون كخفافيش الليل التي لا تظهر إلا في الظلام . ولأن نفوسهم مريضة يعتقدون أن كل الناس ضدهم , فهم يشكون في كل شيء حولهم حتى أن نسمة الهواء إذا هبت اعتقدوا أنها ضدهم . يحقدون على الكل . ويفكرون في الليل ويخططون عن نوعية الشر الذي سيوزعونه في الصباح . فهم يتخفون بأسماء وهمية ولا يستطيعون المواجهة ولا يستطيعون النقاش والمصارحة . ان هذه النوعية من البشر كرهت الناس في أبناء عمومتهم وفي قبيلتهم . فهي تعمل جاهدة في الطعن بالأعراض والطعن بالأنساب بصورة ثعلبية ماكرة وبأساليب ملتوية لا تترك لها أثرا . وتتظاهر في العلن بالضعف والسكينة وأنها مظلومة ومعتدى عليها . بينما هي في الخفاء تعمل بكل ماتملك من أجل ايذاء الآخرين من كتابة في الانترنت إلى رسائل في الجوال بصورة تنم عن حقد دفين . وهؤلاء لا يستطيعون اظهار اسمائهم الحقيقية لانهم أحقر من أن يواجهوا ثعلبا من ثعالب الصحراء . يتباكون ويشتكون اذا ماناقشت الامر معهم . ولكن كلامهم في الواقع ماهو الا طنين ذباب ونعيق غراب . فأمورهم مكشوفة وأعمالهم مفضوحة . واذا لم يرتدعوا فالأيام القادمة حبلى بأمور لم تكن على بالهم . وليضعوا في الحسبان أن الشك أمر مذموم عواقبه . فليعاودوا محاسبة أنفسهم قبل فوات الأوان وأكرر وأقول خفافيش الليل متى ينتهون والسلام عليكم

قديم 15-01-2006, 01:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عيدان الجناحي
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

ماهذا يااعضاء منتدى الرس اكس بي ؟؟ معقوله عدد القراء 34 ولا واحد رد علي . انها مأساه ولا اعرف الاسباب فلربما هناك مبررات اجهلها ,

قديم 15-01-2006, 02:07 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

كلامك صح لاحول ولا قوة الا بالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل الجـــــارح يوم 15-01-2006 في 02:12 PM.
قديم 15-01-2006, 07:42 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابو مشاري
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اخي عيدان

المثل يقول اللي يده في الماء ليس كمن يده في النار.
وموضوعك قد لا يعلم حجم معاناة كاتبه الا من إكتوى بالنار.

للأسف انت شخصت الحالة......... (خفافيش الليل).........
اسماء وهمية، رموز متلوية لا تظهر في النور بل تعمل على الهدم والذم من خلف الستار. كم من أسر تضررت منهم وكم من أشخاص اكتووا بسمومهم وهم يعتقدون انهم انتصروا ولا يعلموا أن هناك رقيب فوق سبع سموات يمهل و لا يهمل.

اما علاجهم من ناحيتي فأنا أكبر من أن انزل لأوحالهم وقذارتهم. ولو انهم واجهوا في النور لتم تعريتهم يعيبوا على الناس و كلهم عيوب وينتقصوا الناس وكلهم نقص.

أخيرا لا ترجم الا الشجرة المثمرة والجبل ما يهزه رمي الحصى

شكرا على موضوعك الرائع.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-01-2006, 08:39 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عيدان الجناحي
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

الاخ الكريم الجارح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على مرورك وردك . تقبل مني خالص الشكر والتقدير
والسلام عليكم

قديم 16-01-2006, 08:45 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عيدان الجناحي
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

الاخ الكريم ابو مشاري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك من كل قلبي على هذا الايضاح الجميل الذي يدل على عقلية مدركة لبواطن الامور , والحقيقة ان ردك اثلج صدري فلقد شخصت هؤلاء النوعية من البشر الذين لا هم لهم الا الحاق الضرر بالاخرين بطرق ملتويه , شكرا لك مرة اخرى يااخي ابو مشاري على هذا الرد الجميل . والله يحفظك ويرعاك
والسلام عليكم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:21 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8