عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-01-2006, 09:44 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
مها is on a distinguished road
تحذير للآباء الجن يدخل بيوتكم داخل لعبة


تحقيق : ماجد عبد القادر
'سطور هذا التحقيق بمثابة بلاغ لمن يهمه الامر.. ورسالة تحذير لكل أب وأم.. احترسوا قبل ان تجدوا هذه اللعبة في حجرات أولادكم!
اسمها 'الويجا'.. سحر أسود يختبأ داخل لعبة سرعان ما يتحول إلي كابوس مخيف بعد ان يمارسها اللاعب بطريقة معينة!.. المرعب ان هذه اللعبة تباع في محلات الألعاب ويمارسها الأطفال والشباب دون وعي لعواقبها المخيفة!
والسؤال الذي يفرض نفسه الآن: كيف يمارس اللاعب هذه اللعبة المخيفة؟!
باختصار مجموعة من الأصدقاء يجتمعون في جو مليء بالخوف والفزع حول دائرة من الارقام والحروف، يحاولون استكشاف مستقبلهم البعيد من خلال لعبة تسمي 'الويجا'.. ولايعلمون أنهم دخلوا عالم السحر الأسود وبكلمات بسيطة أستدعوا الجن خادم الحروف الذي قلب حياتهم رأسا علي عقب وتسبب في إصابة صديقتهم بإنهيار عصبي بعد ما تحدثت مع والدها المتوفي!
البداية مثيرة والنهاية كانت أشد إثارة..
أخبار الحوادث اقتحمت هذا العالم المثير والغريب.. لتبعث برسالة تحذير إلي الآباء والأمهات.. خدو بالكم من ألعاب ابناءكم.. فليست كل لعبة بريئة!

ويجا ويجا come to play الكلمات السابقة هي بأختصار كلمة السر للدخول إلي عالم السحر الأسود.. لعبة خطيرة يمارسها الأطفال والشباب دون وعي منهم ودون النظر للعواقب التي تصاحبها من أضرار معنوية قد تنتهي في بعض الأحيان لأمراض نفسية مستعصية لايمكن الشفاء منها والمعروف أن السحر ذكر في القرآن الكريم وحرم علي الناس ممارسته خاصة السحر الأسود لما يتسبب فيه من أضرار جسيمة.

الترحيب بالجن!

يعود أصل هذه اللعبة لقديم الزمان عندما قام بعض السحرة بتحضير جن يسمي 'خادم الأرقام' أو ويجا 'ouiaja والمقصود منها معرفة اجابات لبعض الأسئلة المستقبلية من خلال خادم الحروف الذي يبدأ في الظهور بعد ذكر الكلمات اللازمة لإحضاره وفي قديم الزمان تطلب ممارسة هذه العملية مجموعة من الأوراق الصغيرة والمنقوش عليها الحروف كلها بدءا من الألف. وإلي الياء والارقام من 'صفر إلي تسعة' بالأضافة لثلاث أوراق أخري منقوش عليها كلمة 'نعم، لا، الوداع' ويتم وضع الأوراق كلها علي شكل دائرة ويوضع الثلاث أوراق الأخيرة في منتصف الدائرة تحديدا وباستخدام مؤشر صغير تكون اللعبة جاهزة تماما.. وفي جو يملأه الغموض والخوف يبدأ اللاعبون في وضع أطراف أصابعهم علي المؤشر ويرددون الكلمات اللازمة لإحضار 'ويجا' وفجأة يشعرون بالمؤشر تحركه قوي خفية ويتجه المؤشر لكلمة 'نعم' وفي هذه اللحظة يربط الجميع حزام الأمان إستعدادا للدخول إلي السحر الأسود ويبدأون بإلقاء الأسئلة الخفيفة في البداية كنوع من المداعبة والترحيب بالجن الموجود معهم ومن ثم تبدأ الأسئلة الحقيقية وتكون أسئلة عن أشياء ستحدث بالمستقبل وهنا يبتسم الشيطان إبتسامته المفزعة عندما يتأكد أنه قد سيطر تماما علي عقول المشتركين في هذه اللعبة والذين لايبالون بحرمانية ممارسة هذا النوع من السحر الشرير ويستمرون في التمادي بالخطأ.

اللعنة الغامضة!

تقاليد هذه اللعبة أن جميع اللاعبين أو المتواجدين أثناء ممارستها لابد أن ينتظروا حتي النهاية وحتي يتجه المؤشر من تلقاء نفسه إلي كلمة 'الوداع' واذا حاول أحدهم المغادرة قبل النهاية تصيبه لعنة غامضة تتمثل في أمراض نفسية وعصبية وتوتر مستمر بسبب أشياء غريبة تحدث أمامه دون أي تفسير علمي لها ولكن هناك خدعة مفزعة أيضا لايدركها اللاعبون إلا بعدما ينتهي بهم الأمر داخل مصحة للأمراض النفسية أو أمام دكتور لعلاج الأمراض النفسية والعصبية وتكمن هذه الخدعة في الضغط النفسي الذي يقع علي كاهل شخص ما من الموجودين أثناء اللعبة وفي غالب الأمر يكون هذا الشخص هو أضعفهم تحملا لهذا النوع من الضغوط أو يكون أشد الأشخاص خوفا من هذه الالعاب المخيفة وهنا يتحول الأمر إلي شبه صراع عندما يحاول الجميع ردع هذا الشخص عن مغادرة المكان وعندما يفشلون في ذلك يدب شجار عنيف بينهم وفي الغالب ينتهي الأمر بمقتل أحدهما أو إصابته علي الأقل!

انتقام الويجا

ويؤكد كل من مارس هذا السحر أن الأمر ينتهي بشجار عنيف يليه احداث غريبة تخرج اما من عقلهم الباطن الذي يخيل لهم أن هذا الجن سيسعي وراءهم للانتقام منهم واحد يلو الآخر لتركهم إياه دون أذن منه وأما يتحول الأمر إلي ملازمة هذا الجن لاياهم وعدم تركهم سوي بعد التملك من عقولهم تماما!

دموع ودماء!

ومن بين الحالات التي تعرضت لهذا السحر الأسود بعض الشباب الذين تجمعوا في منزل أحدهم وداعبهم الشيطان لممارسة لعبة 'الويجا' لمعرفة مستقبلهم وأعتقدوا أنهم بفعلتهم هذه سيرفهون عن أنفسهم كمثل الذهاب لدجال أو 'عرافة' بقصد معرفة حظه لكن الحقيقة كانت مختلفة تماما وذلك بعد أن روي لنا أحدهم القصة كاملة منذ البداية التي أمتلأت بالضحك والسخرية وحتي النهاية التي تمثلت في بكاء ودموع ودماء سالت وسط بركة الشر المتمثلة في الويجا.. أنطفأت الأنوار وساد الصمت علي المكان وبدأ أحدهم في وضع لوحة خشبية مرسوم عليها الحروف من ال الألف للياء أو من (A) to (Z) والأرقام من 'صفر إلي 9' ووضع أثنان منهم أطراف أصابعهم علي المؤشر وبدأت اللعبة.. بدأ أحدهم في ترديد الكلمات اللازمة لإحضار الجن الشرير وبعد عدة دقائق ظن بعضهم أن شيئا لن يحدث أصابهم الذهول عندما تحرك المؤشر ببطء ودون تدخل أيا من الاثنين الملامسين له وتوجه إلي كلمة 'نعم' معلنا موافقته علي مشاركتهم في هذه اللعبة اللعينة بدأ أحدهم في سؤاله عن تاريخ ميلاده وبالفعل أجاب المؤشر سؤالهم ونظر الجميع إلي صديقهم الذي ألقي السؤال منتظرين أياه أن يقول شيئا إلا أن ملامح الذهول ملأ وجهه وهو يهز رأسه بإيماءه بطيئة معلنا تأكيده لصحة المعلومة!
تملك الرعب من الجميع وبدأت ملامح الفزع تكسو وجوههم وتحل محل أبتسامات السخرية التي كانت موجودة منذ ثواني قليلة، لم يقدر أحدهم علي النطق والقاء سؤال آخر إلا أن أحدهم استجمع شجاعته وألقي سؤالا آخر وأجاب عنه 'ويجا' وتوالت الاسئلة الي أن طلب أحدهم من صديقتهم التي كانت تجلس بالقرب منهم تشاهد ما يحدث وهي لاتصدق شيئا وتشعر أنها داخل كابوس مفزع تتمني أن ينتهي بسرعة حتي تخرج من هذا الضغط العصبي لكن للأسف كان كل ما يحدث حولها واقعا لا تستطيع تغييره وحاولت أن ترفض طلب صديقها لكن الجميع أصر علي مشاركتها اللعب وبصوت باكي سألته عن والدها الذي كان قد توفي منذ أشهر قليلة وبالفعل رد عليها الجان لكن بصورة مختلفة تماما عما توقعته نادي المؤشر بحروف أسمها وبدأ يتحدث إليها في سرعة والغريب أن المعلومات التي كان يقولها لايعلمها أحدا سوي والدها المتوفي ولهذا لم تتحمل الفتاة كل هذه الضغوط وسقطت علي الأرض فاقدة للوعي وأسرع الجميع بحملها إلي المستشفي وأكد الطبيب الذي قام بتشخيص حالتها بأنها أصيبت بانهيار عصبي نتيجة ضغط عصبي كبير تعرضت له!

لا.. للويجا!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مها غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-01-2006, 10:40 PM   #2
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
[glow="0000FF"]عموماً أنا رأيت اللعبة .. بشكل عام ( غامظة و مملة )

شكراً مها ،،

[/glow]
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 19-01-2006, 10:57 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
:) :) :)

أنا ما عندي تعليق على اللعبة نفسها لاني ما جربتها ....

بس ........

شكل هالتحذيرات ما طلعت عشان الجن وما الجن ....

تدرون ليش طلعوها ,, أو ليش تفطنوا الي طلعوها ...

لان فيه فيلم مصري الحين يعرض بالسينما يتكلم عن اللعبة هذي ....

والله اعلم ...

بس فيصل ..ما قلت وين القاها .... خل نشوف وش يصير ffcfc ffcfc
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاغدي غير متصل  
قديم(ـة) 19-01-2006, 11:12 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
عربي مسلم is on a distinguished road
مشكوووووووور على التنبيه الاكثر من رائع

واتمنى من كل واحد يقرا الموضوع ان يخبر بها ما يقابل ما له مصلحه بالالعاب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عربي مسلم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19