عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-01-2006, 10:42 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أكيد بالرس
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
remote is on a distinguished road
استنفار أمني كبير جداً للقبض على مجرم المدينة المنورة ( صورته )

الجهات الأمنية تبحث عن مقتحم المنازل في المدينة المنورة




استنفرت الأجهزة الأمنية بالمدينة المنورة كافة طاقاتها وامكاناتها البشرية والآلية لإلقاء القبض على أحد المجهولين تسبب في إثارة الذعر والهلع بالمنطقة إثر قيامه باقتحام عدد من المنازل عنوه وبالقوة وترويع ساكنيها في كل من منطقة العزيزية وحي المطار والحرة الشرقية وأبو مرضه ومخطط الصيرفي ومخطط الشيبية.

وكان قد تم الإبلاغ عن اقتحامه أكثر من 9 مواقع مهدداً ساكنيها بالسلاح الأبيض وسرقة الذهب والمجوهرات والمال الذي يستطيع حمله مجبرا أصحابه على تسليمه إياه بالقوة. واختار هذا المجهول ساعات الصباح الأولى لأداء جريمته وفتح أبواب المنازل بالقوة واقتحامها. وقد قامت شرطة منطقة المدينة المنورة برصد مكافأة مالية وإجازة شهر لأفرادها لمن يساهم في القبض على هذا المجهول أو الأدلاء بأي تفاصيل تساعد في القبض عليه. كما قامت الشرطة بتوزيع رسم تقريبي عن الأوصاف والملامح القريبة منه قام برسمها أفراد الأمن بعد أن أخذت هذه الأوصاف والملامح التقريبية من الضحايا الذين قام باقتحام منازلهم.أ لقت الجهات الأمنية القبض على عدد من المشتبه بهم وكثفت التفتيش بشكل واسع بالمنطقة. وقد كونت معلومات متكاملة وتفاصيل دقيقة رفعتها من المواقع التي قام باقتحامها.مصدر أمني مسؤول أكد لـ(المدينة) أن الجهود متواصلة على مدار الساعة للكشف عن شخصية الجاني وإلقاء القبض عليه مؤكداً أن كافة التفاصيل التي تم الحصول عليها ستمكننا بإذن الله من إلقاء القبض عليه.

وطالب المصدر المواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أي ملاحظة ستساهم في إلقاء القبض عليه. وأكد المصدر كذلك أن الأوقات التي اختارها الجاني لاقتحام المنازل بالقوة وسرقتها هي في ساعات الصباح الباكر وجميع عملياته قد حدثت ما بين الساعة السابعة صباحا وحتى الحادية عشرة. وقد عممت الجهات الأمنية أوصاف الجاني بشكل واسع من أجل القاء القبض عليه أو الادلاء بمعلومات عنه وقد تركزت على أنه قمحي البشرة ذو شعر أجعد مربوع الجسم ذو شارب خفيف يرتدي ألبسة رياضية تساعده على الفرار. الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية حاولت طمأنة المواطنين والمقيمين خصوصا بعد انتشار وترويج الكثير من الإشاعات والمبالغات غير الصحيحة. وطالبت المواطنين بالإبلاغ عن اي معلومات تساعد في كشف هوية الجاني وإلقاء القبض عليه. الجدير بالذكر أن هذه القضية قد شغلت العديد من المواطنين وأصبحت حديث مجتمع المدينة مما دعا الأجهزة الأمنية إلى تكثيف جهودها ومطالبة المواطنين بالتعاون معها في هذا السياق. (المدينة) ستتابع نشر المعلومات عن هذه القضية وفقاً لما يتم تزويدها به من قبل الأجهزة الأمنية.

وقد عممت شرطة منطقة المدينة المنورة أمس الأول على كافة أقسام الشرط والشعب والمنافذ والجهات الأمنية الأخرى المعنية تعميماً بتحديد أوصاف مقتحم المنازل بعد تنفيذ جريمته التاسعة والتي حدثت بحي الدفاع بالعزيزية وجاء في التعميم أنه وعند الساعة التاسعة والنصف تقريباً تبلغت شرطة مركز العزيزية بقيام شخص باقتحام إحدى الشقق السكنية وكسر الباب ومحاولة الاعتداء على امرأة وهو يحمل سكنيا لونها ذهبي وذات نصاب أسود ويحمل الأوصاف التالية متوسط الطول والبنية حليق الذقن والشنب أسنانه منتظمة وشفاه لونها أحمر طويل الأنف وشعر رأسه أسود قصير من الأسفل وطويل نسبياً كلما ارتفع إلى أعلى الرأس ويرتدي جاكيت أسود ذا أكمام مطاطية وبنطلونا أسود وحذاء أسود وطالبت الشرطة البحث والتحري عنه.

وعلى ضوء ذلك كثفت الجهات الأمنية من جهودها وتواجدها في كافة أحياء المدينة المنورة وشوارعها ومنافذها لرصد أي تحركات قد يقوم بها الجاني المعمم أوصافه.

وقد شهدت الحرة الشرقية جوار مخطط المعيرفي الحالة العاشرة صباح أمس الأربعاء وهي الجريمة الثانية التي تقع في نفس الحي والذي يقع خلف مديرية الشرطة!

وفي التفاصيل أن الجاني قد اقتحم شقة تقع في عمارة سكنية على سيدة وقام بمحاولة الاعتداء عليها وقام بتشريط ملابسها ولاذ بالفرار بعد استنجاد السيدة وارتفاع صراخها.

وكانت هذه السيدة قامت بإرسال خادمتها الآسيوية إلى البقالة المجاورة لشراء حليب وقام الجاني بطرق الباب فاعتقدت أنها الخادمة ففتحت الباب وتفاجأت بالجاني المجهول يقتحم المنزل وقامت السيدة ببسالة بمقاومة الجاني الذي حاول سرقة المنزل ولكن مع بسالة السيدة لم يستطع السرقة ولاذ بالفرار.

وباشرت الجهات الأمنية مكان الحادث وتم عمل الإجراءات الأمنية اللازمة والتحقيق للتأكد من أي أثر يدل على هوية الجاني الذي تم وصفه للجهات الأمنية.

هذا ولا زالت الجهات الأمنية تواصل جهودها المكثفة والكبيرة في الإيقاع بلص المنازل والتي رجحت الأوساط الأمنية أن يكون له شركاء يساهمون في أداء جريمته والتي تهدف للسرقة والاعتداء.

وبانفراد (المدينة) في عدد يوم أمس بنشر تفاصيل (إرهابي المنازل بالمدينة) كان له دور كبير في ارتفاع الحس الأمني لدى العديد من الأسر بالمدينة المنورة وطمس الإشاعات الترويجية التي انتشرت عبر رسائل الجوال ومواقع الإنترنت وهي غير صحيحة وأكدت على الجهود الأمنية الكبيرة التي تقوم بها الجهات الأمنية بقيادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء احمد بن دخيل الله الردادي في الإيقاع بإرهابي المنازل متفقين كافة القيادات الأمنية على عدم صحة ما يتناقله الناس من إشاعات غير صحيحة مشيرين إلى أن الوجود الأمني الكبير كان له الأثر الكبير في الحد من تحركات الجاني وأن الإيقاع به سيكون قريباً.

وقد عقد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة بعد ظهر أمس اجتماعاً بالقيادات الأمنية بالمنطقة أكد فيه على أهمية كشف هذا الجاني وفي خلال أيام معدودة مؤكداً على أهمية بذل أقصى الجهود في هذا الشأن.


المصدر : جريدة المدينة
remote غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-01-2006, 10:51 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أكيد بالرس
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
remote is on a distinguished road
تمكنت الدوريات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة من القبض على أحد مرتكبي جرائم اقتحام منازل المواطنين الذي سبق له أن اقتحم منزلاً خلف مبنى مديرية الشرطة الواقع على طريق الملك عبدالعزيز. ولم يجد في المنزل غير فتاة كانت بمفردها وأهلها خارج المنزل فامسكها من الخلف ووضع مشرطاً حاداً على رقبتها طالباً منها أن تدله على مكان النقود أو المصوغات والحلي الذهبية وعند صراخها وارتفاع صوتها طلباً للنجدة تركها وولى هارباً وقد احتفظت الفتاة بأوصافه كاملة وبعد القبض عليه تم عرضه مع آخرين على الفتاة وتعرفت عليه على الفور. وقد احيل إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لأخذ أقواله.


وتأمل الجهات الأمنية ومعها جميع المواطنين أن يكون القبض على هذا المجرم هو الخيط الأول الذي سيقود للقبض على مجرم مماثل أشاع الخوف والذعر في جميع أنحاء المدينة حيث ارتكب لحد الآن أكثر من تسع جرائم اقتحام لمنازل في أنحاء متفرقة من المدينة ويختار لجرائمه فترة الضحى حيث معظم الرجال في أعمالهم.

وقد استنفرت الجهات الأمنية جميع إمكاناتها للقبض عليه وعممت رسوماً تقريبية له بناءً على الأوصاف التي أدلت بها مجموعة من ضحاياه.

ولا يزال البحث جارياً عنه الأمر الذي اوقع بكثير من المجرمين والسارقين أمثاله إلا انهم ليسوا بجرأته وذكائه في تنفيذ جرائمه.

ويتداول مجتمع المدينة رسائل ورسوماً بالجوال للتحذير منه وشرح جانب من صفاته وأفعاله عند مقابلته للضحية وكيفية تخلص الضحية منه بناءً على التجربة التي مرت بها.

كما أن كثيراً من رجال الأمن نزلوا للميدان بلبساهم المدني وسياراتهم الخاصة تطوعاً منهم للمساهمة في القبض عليه.
remote غير متصل  
قديم(ـة) 23-01-2006, 08:26 AM   #3
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
بأذن الله سيتم القبض عليه قريبا


الف شكر لك اخي ريموت على الموضوع
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2006, 12:25 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أكيد بالرس
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
remote is on a distinguished road
شكرا لمرورك مشرفنا الغالي



على خلفية نشر أحداث مجرم المدينة

استقالة ثلاثة صحفيين من صحيفة (المدينة)

قدم ثلاثة من مسؤولي التحرير بصحيفة المدينة استقالاتهم اليوم إلى إدارة التحرير؛ احتجاجا على ما أسموه (تخاذلا) من الصحيفة في متابعة صحفييها.
الصحفيون المستقيلون هم المدير الإقليمي لمكتب الصحيفة بالمدينة عبدالمحسن البدراني، ومسؤول التحرير حسن الشريف، والمحرر تركي الفريدي.

وأكد الشريف لـ (الوفاق) أنه تم استدعاؤه للتحقيق من قبل جهة أمنية لعدة ساعات، في حين لم تتدخل الصحيفة للدفاع عنه أو معرفة سبب استدعائه من قبل الأجهزة الأمنية التي قال "إن تعاملها معه كان راقيا ومحترما" في حين فضلت الصحيفة السكوت وعدم الاكتراث.

وأضاف الشريف أن أسئلة المحققين كانت تدور حول ما نشر من أخبار حول قضية (جزار المدينة)، وقد استطعنا أنا وزملائي من خلال تغطيتنا للحدث أن نرفع توزيع الصحيفة خلال الأيام الأربعة الماضية إلى 25 ألف نسخة يوميا، وهو ما لم يحدث في السابق.

وأشار إلى أنهم لم يجدوا إجابة مقنعة عند سؤالهم في الصحيفة عن سبب عدم تدخل المسؤولين في حالتهم، بل قال إنهم "تهربوا من المسؤولية، مضيفا أنه بعد 15 عاما من ممارسة العمل الصحفي قرر الاستقالة هو وزملاؤه حتى تتدخل هيئة الصحفيين التي "لم تبذل مجهودا يذكر" حسبما ذكر.

يشار إلى اللواء أحمد الردادي مدير شرطة منطقة المدينة المنورة كان عقد مؤتمراً صحفياً امس الأول اوضح فيه ان التغطية الصحفية لقضية (جزار المدينة) أثارت الخوف والقلق في نفوس الناس، وأنها غيرت مجرى التحقيقات.

المصدر : الوفاق
remote غير متصل  
قديم(ـة) 09-02-2006, 01:57 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أكيد بالرس
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
remote is on a distinguished road
الحمد لله

اللواء الردادي : القبض على مقتحم المنازل في المدينة المنورة الملقب بـ (جزار المدينة)


المدينة المنورة : سهيل المدني
أعلن اللواء أحمد الردادي مدير شرطة المدينة المنورة إلقاء القبض على مقتحم المنازل في المدينة، والذي تسبب في إثارة الفزع بين سكان بعض الأحياء السكنية.
وقال الردادي في مؤتمر صحفي عقده في الساعة الثامنة مساء اليوم (الأربعاء) إن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض على الشخص الذي اقتحم عدة منازل في المدينة المنورة، وإنه شاب سعودي يبلغ من العمر 27 عاما، ومن مدمني المخدرات ومن أصحاب السوابق، وقد ألقي القبض عليه في أحد الأماكن التي كان يختبئ فيها، فجر الثلاثاء الماضي، بعد تحريات دقيقة.
وقال اللواء الردادي إن الجاني اعترف باقتحام المنازل للسطو عليها وسرقة بعض الأشياء منها، ونفى مدير شرطة المدينة أن يكون المتهم اغتصب نساء أو أطفالا أو ارتكب جرائم قتل، في إشارة إلى ما نشر في بعض الصحف التي لقبت الجاني بأنه (جزار المدينة المنورة) أو (سفاح المدينة) قبل القبض عليه، وقال اللواء الردادي إنه تمت إحالته للتحقيق والادعاء.


المصدر : الوفاق
remote غير متصل  
قديم(ـة) 09-02-2006, 02:22 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: لندن
المشاركات: 1,670
قوة التقييم: 0
الناظم is on a distinguished road
الله يقويهم إن شاء الله
جزاك الله خير ريموت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الناظم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19