عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-01-2006, 12:16 AM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
عاشق القصيد is on a distinguished road
شكر جزيلا على هذا الموضوع الرائع جدا ghh
ماكنا نتغنى به أصبح الان ضرب من الماضي
فلم يعدهناك بطحاء أو حزوم الكل منهما هوجم وسرق
من دون حسيب أورقيب فكل مسؤل مشغول بأمورلاتهم مصلحة البلد
وليعلم الجميع أن شعبان الرس لم تكن منخفضة بهذا الشكل التي عليه الان
بل كانت مساوية للارض لأن البطحاء موجودة فيها وكانت تحلى الجلسة فيها
أما الان فأصبحت عميقة جدا والبطحاء مكنوسة كنس أي لانستطيع الجلوس
بسبب قساوة الأرض وضهورالحجارة
البلدية لها مسئولية في ذلك وخصوصا ماهو داخل نطاق البلدية أما ماهو خارج النطاق العمراني فهو من أختصاص الأمارة وبالذات قسم التعديات والأمرسهل جدا السيطرة عليه بشرط وجود رغبة أكيدة من المسئولين للحفاظ على بطحاء الرس
oukl
عاشق القصيد غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-01-2006, 12:44 AM   #22
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
لجنة التعديات مسلطة فقط على الأهالي

مع أنه ضرر عملهم لايقارن بضرر عمل هؤلاء الذين خربوا وعبثوا بشعبان الرس

كما أن المخيمات هي متنفس للأهالي

أما أصحاب الشيولات ... فعملهم تجاري بحت

فعلا شي يقهر

أين لجنة التعديات هنا ؟؟؟

نتمنى تحرك سريع من الجميع

وجزاك الله خير أخوي نايف على مشاركتك القيمة
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 28-01-2006, 01:27 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
عاشق القصيد/ صدقت بقولك_ البلدية والتعديات هي المسئولة ولكن من يحمي شعباننا اذا كانوا هم مطنشين الا على اللي فيه شئ زين للديرة يروحون ويركضون للتخريب فقط shdfy .......واللي فيه صالح البلد لايهتمون به bhhcl,k .
هزيم الرعد/ جزاك الله خير على مرورك وتعليقك kjkj ولجنة التعديات نتمنى منها هي والبلدية النظر في هذا الموضوع واخذه ماخذ الجد....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 01:54 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
الصمت العظيم is on a distinguished road
الله يعينكم ويحقق مرادكم والله يخليلكم شعبان راما







أخوكم الصمت العظيم
الصمت العظيم غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 05:27 PM   #25
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
الصمت العظيم /شكرا لك trdy
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 31-01-2006, 01:00 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
ابوسمره is on a distinguished road
Thumbs up

يعطيك الف عافيه

اخوي

نايف عالتقرير ....
هي وقفت على هاذي بس الرس محتاجه الى تجديد نشاط والله العظيم احس اننا قدمين مررره
من جد الحين مايشفون المدن حولهم دخنه اللي هي دخنه تطورت الا حنا .
الرس يبغالها تجديد من الاماره الى فراش التربية والتعليم....


تشكر اخوووووي


تحياااااااااااااااااااااتي للجميع


ســـــــــــــــــــلــــــــــمـــــــــلــــــــ ــــــم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوسمره غير متصل  
قديم(ـة) 31-01-2006, 04:56 PM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
ابو سمرة يعطيك العافيه على مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2006, 08:56 PM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
أبو عصادزيل is on a distinguished road
مشكوور اخوي نايف


وان شاء الله يبدأ التصحيح
واملنا بالله كبير ثم بمدير البلدية الجديد

واتمنى ان احد يوصل للمدر الجديد هالتقرير

مع العلم اني متاكد انهم عندهم خبر بس عشان ما يصير لهم عذر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو عصادزيل غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2006, 10:09 PM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
(((مع العلم اني متاكد انهم عندهم خبر بس عشان ما يصير لهم عذر)))
هم يدرون عن كل شئ --- الامارة والتعديات والبلديه كلهم عندهم خبر.. وانشاالله تتحسن الاحوال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 04-02-2006, 07:14 AM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
أحبتي

ما بقى شيء
وعلى قول المثل العامي
فاتت ياونيان
حتى ولو بغوا ياخذون أصلا مكنوسة ولا فيه مجال إلا الدرع العربي ويجي دوره

فاصلة:
ولقد اسمعت لو ناديت حيا +++ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها أضاءت+++ ولكن ضاع نفخك في رمادي
صوت الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19