عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-01-2006, 06:01 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
عنووود الصيد is on a distinguished road
كتا اعجبك وودك تقرا كتاب ممكن تكتب لنا اسمه ؟

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلاااااااااام عليكم
وش اخباركم

ابغى كل واحد منكم ومنكن يكتب لي كتاب قراه واعجبه و كتاب سمع عنه ووده يقرااه


اما عن نفسي انا احب اقرا الكتب بانواعه فماادري اكتب لكم عن ايش
اولا الروايات
احلى روايه قريتها في حياتي ولا اتوقع اقرى احلى منها
(الجريمة والهقاب ) للكاتب الروسي دستوفسكي
وتتكلم عن مجرم يقتل وتتكلم عن شعور المجرم بس راااائـــــــــــــــــــــــــــعه

الروايه الثاني) البؤساء(
ولا انسى الكاتبه الرائعه اغاثا كريستي وبطلها المشهور بوارو
-------------------
الكتب الدينيه
(لا تحزن) لعائض القرني وبصرراحه هذا الكتاب من جد موسوعه لكل شي
-------------

(البدايه والنهايه ) لابن كثير
تتكلم عن بدايه خلق الكون بصارحه معلومااااااااات من جد غريييبه تتكلم عن سكانا لارض قبل ادم و كيف خلق الله كل شي
طبعا انا اتكلم عن الجزء الاول والاجزاء الباقيه ماقريتها لانها تاريخ
----------------
كتب عامه
كيف تكسب الاصدقاء
الكتاب ماعليه حلووو

ونسيت الباقي بحاول اتذكروارجع

ابي تفااااااااااعل[/grade]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنووود الصيد غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-01-2006, 06:59 PM   #2
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
[glow="0000FF"]( شــذور الذهــب في معرفــة كــلام العــرب )

تأليــــــــف :

جمال الدين عبدالله بن بن يوسف الأنصاري
[/glow]


[glow="FF0000"]شكراً عنووووود

[/glow]
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2006, 11:50 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
عنووود الصيد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي
[glow="0000FF"]( شــذور الذهــب في معرفــة كــلام العــرب )

تأليــــــــف :

جمال الدين عبدالله بن بن يوسف الأنصاري
[/glow]


[glow="FF0000"]شكراً عنووووود

[/glow]


[grade="00008B FF6347 008000 800080"]العفو فيصل العلي
وأشكرك جزيل الشكر على مرورك وردك
وتواصلك الدائم مع مواضيعي ffcfc
دمت بكل الود ..

وين البااقين شكل ثقافتهم على جنب [/grade] ffcfc
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنووود الصيد غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 02:34 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
وين البااقين شكل ثقافتهم على جنب

8
8
8
هل تعتبرين روايات أجاثا كرستي وأبطالها هيركيول بوارو و مس ماربل , تصنف من الكتب الثقافية ..؟؟

أعذريني أختي العنوووود ( واو زائدة بمناسبة العام الجديد) , ولكن نظرتي الشخصية للثقافة لاتقاس بقرأة الكتب ,فقط فضلا عن أن تكون من هذه الكتب روايات بوليسية . أو رومانسية . أو حتى كتب ( رجل المستحيل) و ( روايات عبير الرومانسية
) .

= رواية البؤساء ضاربة في الألم الأنساني, ومبدعها فيكتور هوجو هو أستاذ في هذا , ولاأنسى رواية الرائع المبدع الأسطورة / أرنست همينجواي . ( الشيخ والبحر) . وأيضا رواية مجدد الأدب الروسي ( ألكساندر بوشكين ) وروايته المذهله اللتي تجعلك ياعنوووود تلتهمين الكتاب نهما لمعرفة مازرعه الله من مشاعر في الأنسان من حب وكره وكبرياء ورقة ووحشية وأخلاص , ( أبنه النقيب) .

لقد أنتهى وقتي , ولم ينتهي كلامي . أعتقد أن لي عودة لموضوعك , ولكن أتمنى أن تعي أننا في العصر الحالي نقترب شيئا فشيئا أن نكون قصة متوقعه (Deja vu). من احد روايات كاتب انجليزي لايحضرني أسمه , وفيه يتنباء بأن يكون الأنسان مجرد بطارية للالات. متى ماانتهت من احدهم , استبدلته بطاقة جديده .

لي عودة لموضوعك .... أعتقد ..!!

deja vu / تعبير ومصطلح, معناه بالعربي ( ولست متأكدا) , أنه حدث أو فعل تم تكراره من قبل, فيحدث أمامك شيء كأنك قد رأيته من قبل ..!! عندها تقول ( deja vu )

.أخوك / الأسكندر الأكبر . !
.

آخر من قام بالتعديل THE JOKER; بتاريخ 30-01-2006 الساعة 02:40 AM.
THE JOKER غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 12:48 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
عنووود الصيد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأسكندر الأكبر
وين البااقين شكل ثقافتهم على جنب

8
8
8
هل تعتبرين روايات أجاثا كرستي وأبطالها هيركيول بوارو و مس ماربل , تصنف من الكتب الثقافية ..؟؟

أعذريني أختي العنوووود ( واو زائدة بمناسبة العام الجديد) , ولكن نظرتي الشخصية للثقافة لاتقاس بقرأة الكتب ,فقط فضلا عن أن تكون من هذه الكتب روايات بوليسية . أو رومانسية . أو حتى كتب ( رجل المستحيل) و ( روايات عبير الرومانسية
) .

= رواية البؤساء ضاربة في الألم الأنساني, ومبدعها فيكتور هوجو هو أستاذ في هذا , ولاأنسى رواية الرائع المبدع الأسطورة / أرنست همينجواي . ( الشيخ والبحر) . وأيضا رواية مجدد الأدب الروسي ( ألكساندر بوشكين ) وروايته المذهله اللتي تجعلك ياعنوووود تلتهمين الكتاب نهما لمعرفة مازرعه الله من مشاعر في الأنسان من حب وكره وكبرياء ورقة ووحشية وأخلاص , ( أبنه النقيب) .

لقد أنتهى وقتي , ولم ينتهي كلامي . أعتقد أن لي عودة لموضوعك , ولكن أتمنى أن تعي أننا في العصر الحالي نقترب شيئا فشيئا أن نكون قصة متوقعه (Deja vu). من احد روايات كاتب انجليزي لايحضرني أسمه , وفيه يتنباء بأن يكون الأنسان مجرد بطارية للالات. متى ماانتهت من احدهم , استبدلته بطاقة جديده .

لي عودة لموضوعك .... أعتقد ..!!

deja vu / تعبير ومصطلح, معناه بالعربي ( ولست متأكدا) , أنه حدث أو فعل تم تكراره من قبل, فيحدث أمامك شيء كأنك قد رأيته من قبل ..!! عندها تقول ( deja vu )

.أخوك / الأسكندر الأكبر . !
.

اخووي الاسكندر شكرا لمرورك العطرر وعاادي نتقبل اي نقد وتجريح
ffcfc

وشكر خاااص لمشرفي العاااام وخااصة المهاااجر ماعمره ولا مره عبر الاعضااء البسيطين اللي مثلي وشجعهم

على موااضيعم بالله هذا اشراف

زرت الاقسام الاخرى لقيت كل المشرفين يتفاعلون مع الاعضاء الى العاام ماعندك احد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنووود الصيد غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 01:22 PM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
عــاصي is on a distinguished road
((شقة الحرية)) ((مع ناجي ومعها)) ((بيت)) ((حياة في الإدارة)) ((100 ورقة ورد)) ((العصفورية)) ((رجل جاء وذهب)) ((العودة سائحا إلى كاليفورنيا))

>>>> المبدع الرائع::غازي القصيبي

::::
حول العالم في 200 يوم>>أنيس منصور
:::
الأم >>مكسيم غوركي
:::
آمال عظيمة___قصة مدينتين>>تشارلز ديكنز

::::

نساء صغيرات>>لويزا ألكوت
:::

العميل السري>>>جوزيف كونراد
:::



::::
(( العدامه))..

تركي الحمد
::::
((السجينة)) ..

مليكة أوفقير _ميشيل فيتوسي
:::::

ورقة في الرياح القارسة>>تنغ هسنغ يي "أدب صيني"

::::::
وطبعا دواوين نزار قباني>>>دعوة للقراءة



وهناك المزيد منها....لكن لا أذكرها..


لكن أدعوكم لقراءتها....
وربما لي عودة..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عــاصي غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 01:24 PM   #7
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
عفواً عنوووود ،،
يقول المثل/ من يحب الشجرة يحب أغصانها .. وأنا وأنتي من أغصان هذا المنتدى الشامخ ،،
وما دمتي تحبين هذا المنتدى ،، فاصبري ولا تستسلمي يا عنووود ونحن بانتظار قلمك الرائع ،،
واصلي الإبداع يا عنووود .. وستجدين كل تفاعل من الأعضاء والمشرفين ،،


أعجبني كتاب :
( مغني اللبيب عن كتب الأعاريب )
تأليف علامة الأزهر/ أبو أحمد الدسوقي
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 06:35 PM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
وشكر خاااص لمشرفي العاااام وخااصة المهاااجر ماعمره ولا مره عبر الاعضااء البسيطين اللي مثلي وشجعهم

على موااضيعم بالله هذا اشراف

زرت الاقسام الاخرى لقيت كل المشرفين يتفاعلون مع الاعضاء الى العاام ماعندك احد
[/QUOTE]


أعتذر لك أختي الكريمة وإن حصل ما يسيء لك فآسف وهذا خطأ حصل مني وأعترف فيه

ولكن التمسي لي العذر فأنا الآن وحيد بهذا القسم وهناك أمور أخرى لعلها تتعدل بإذن الله

وكنت قبل مدة كتبت اعتذار وفيه أنني لا أستطيع التواصل لكثرة أشغالي لكن عدت بسبب

حاجة المنتدى لتواجد المشرفين في ظل إجازة أخرين

وبالنسبة للمشاركة معكم هنا فأنا أعجبني كتاب :

لا تحزن للشيخ عايض القرني

وكذلك كتاب جمهرة شعراء العرب للقرشي ...

وشكرا لك وأعتذر لك مرة أخرى ولعل القادم يكون أحلى بإذن الله
.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 07:45 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
موضوع رائع .... بس لو نكتب كل الكتب اللي قريناها ماراح نسكت ... لكن راح اكتب أحسن الكتب اللي مرت علي ...

حياة في الإدارة ,و سيرة شعرية : غازي القصيبي

في صالون العقاد كانت لنا أيام : أنيس منصور

الأيام : طه حسين

مجموعة مسرحيات شوقي ((روووووعة))

روايات أجاثا كريستي ((وهنا أقول لعزيزي الدكتور الإسكندر :: أي قراءة لكتاب أو رواية ممكن تزيد ثقافتك العامة .. فإن لم تفعل .. فإنها تدلك على كيفية كتابة رواية و روايات أجاثا خير مثال في هذا المجال ... ومشكوور ))


دواوين شعر مثل المتنبي و البحتري وشوقي وحافظ ونزار و فاروق جويدة و أحمد مطر

مجموعة كتب لاتهتم بصغائر الأمور (مفيدة إلى أبعد حد))

روايات مصطفى المنفلوطي ((مثل:: في سبيل التاج .. أسلوب في قمة الروعة))

وروايات تركي الحمد مع أنه فيها تجاوزات شوي بس يعجبني أسلوبه ... ومثلهن روايات القصيبي ...

و ألأف ليلة وليلة .... قريتهن يوم كان عمري 15 بس اذكر اني قعدت عليهن اسبوع ( ما ادري كم جزء !!))
بس يصلحن للصغار .. مغامرات و أشياء ممتعة

على طاري الصغار ... في سلسلة قصص اسمهن ((المكتبة الخضراء)) يهبلن مررة ... شريتهن يوم كنت بسادس وإلى الآن عندي .. وأمر عليهن بعض الأيام إذا صرت فاضي ... بس رهيبات .. أحسن قصص أطفال قريتهن ... آهه ذكرتون بالطفولة !!

..............
واذا تذكرت شي ثاني رجعت ... شكرا عنود ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاغدي غير متصل  
قديم(ـة) 30-01-2006, 09:53 PM   #10
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
شكرا أختي عنووود الصيد
اختيار رائع كعادة مواضيعك .. .. أتمنى أن يكون هناك تصنيفا للكتب التى اطلعتوا عليها .. ويتم تثبيت هذا الموضوع ليعتبر مرجعا مهما لهواة القراءة .... فالكتب التي اطلعنا عليها وأعجبتنا كثيرة وإليكم اقتراحي بخصوص هذا الموضوع

بمعنى أن يكون هناك كتبا متعدة على جميع المجالات
1- الكتب الدينية : مثل كذا ...... وكذا ... وكذا ...إلخ .
2- الكتب الأدبية >>الرويات والقصص: مثل كذا ... و..... و... إلخ
3- .................
4-.............إلخ


أما عن نفسي فقد قرأت رواية بعنوان (( الجريمة الكاملة )) للكاتبة :أجاثا كرستي

شكرا لك أختي مرة ثانية وننتظر أطروحاتك مجددا ......... لك أرق التحيا

الديمووو
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19