عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-02-2006, 12:51 PM   #51
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: في غِطاء .... قلمي .!
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
أبوفيصـل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوفيصـل
.
.

اختي

شـهـد الـبـحـر


السؤال معكوس عليك ...
ماذا لوكان صف رجال واخترقتهم إمراءه ..!!؟؟

.
.


تحايا تنتظر


اختي شهد البحر

من الغباء ان نطرح الموضوع للجميع...
ومن ثم نكون انتقائيين في اختيارنا لمن نرد عليهم !!!!

كأن الأجدى بك سيدتي
ان تراسلي من تريدين على الرسائل الخاصه ليطبل لك من تشآئين منهم
او ان تكتفي فقط بالمتابعه والنظر ...

هُنا

قضيه اطرحها للجميع
و لكل المشرفين القائمين على هذا المنتدى المحترم
في مدى قبول الآخر في وجهات النظر والتحاور بأسلوب يجعلنا أرقى وأصدق ..
وأطرحها كذلك
الي الساعين من الاعضاء الي احترام الذات والآخرين .....!


تحايا مازالت تنتظر بحب .!!؟


.
.

آخر من قام بالتعديل أبوفيصـل; بتاريخ 15-02-2006 الساعة 07:49 PM.
أبوفيصـل غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-02-2006, 03:37 PM   #52
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
ان تراسلي من تريدين على الرسائل الخاصه( ليطبل لك) من تشآئين منهم

قضيه اطرحها للجميع و لكل المشرفين القائمين على هذا المنتدى المحترم

في مدى قبول الآخر في وجهات النظر والتحاور بأسلوب يجعلنا أرقى وأصدق ..

وأطرحها كذلكإلي الساعين من الاعضاء الي احترام الذات والآخرين

إلى الساعين إلى إحترام الذات والآخرين ....بودي أن تراجع ما خطته يدك

(من الغباء) ان نطرح الموضوع للجميع

عن أي احترام تتحدث !!!!!!! تأمل ما بين الأقواس!!!!!!

تحياتي لك أبو فيصل.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل شـهـد الـبـحـر; بتاريخ 15-02-2006 الساعة 03:54 PM.
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2006, 10:39 PM   #53
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
أخي العزيز ابو فيصل لن ازيد على ما تفضلت به ولكن اقول مثل شعبي"الضرب في الميت حرام" شهد البحر انسانه عندها ازدواجيه عجيبة غريبة تلف وتدور وتجاوب على الاسئلة الثانوية وتترك لب الموضوع لكن اعتقد ان ذلك لانها تعلم يقينا انها مخطئة ولكن تكابر فذلك تلجأ الى هذه الاساليب "الرائعة"..... وتحياتي للجميع
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2006, 11:39 PM   #54
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
كلك نظر is on a distinguished road
اختي شهد البحر

هذا الشاب اناني ولا يمثل الا نفسه

وانا هنا ماراح اتكلم عن شهامة الرجال ونخوتهم

ولكن راح اقولك ان هذا الشاب من ابناءنا وعرضه للخطا والصواب

وفي المقابل انا قبل الحج كنت واقف عند صراف الراجحي فرع السوق واذا في بنات ثنتين جايات يتمشن وماخذات راحتهن وعلى طول امسكن الباب قدامي يبن يدخلن على الصراف علما انه كان فيه قبلي اثنين من الشباب طبعا تركتهن يدخلن وبالاخير وانتم عارفين ان فرع السوق فيه عدد اثنين من اجهزة الصراف
وقفن البنات عند كل مره عند صراف وشكلهن ماهن عارفات كيف يستعملنه والناس الان طوابير ينتظرون البنات يطلعن ولاكثر من عشر دقائق وبالاخير فتحت عليهم الباب وقلت يالله يابنات خلصوا اوتوكلوا على الله الناس متعطلين عشانكم وطالعة البنت وكاني اصغر اخوانها وقالت وش دخلك انت

يبدو والله اعلم انهن كاننيتوقعن ان فيه واحدراح تصيبه النخوه المزعومه ويتشاجر معي لكن الموجودين ولله الحمد
كلهم ناس كبار سن وملتزمين (يعني مافيه غزلجيه) قلت اسمعي يابنت انتي خلصي اذا عندك شغل واذا انتي مطوله روحي عندك صراف داخل السوق كل الموجود فيه نساء تقدرين تاخذين راحتك سكتت البنت كانها ماتسمع
وبهذه اللحظه تذكرت المثل اللي قال ابعد عن الشر وغني له
مشيت قلت قادمي اي جهاز صراف بامكاني اصرف منه
ولكني لم اتركها تعدي بسلام هلى هالبنات طبعا اتصل بالهيئه وابلغتهم بماحصل وقالو لي خلاص حنا راح نطلع لهم الان لكن يلزمك مراجعة الهيئه الان اذا كنت صادق وبالفعل حضرت على الفور الى مكتب الهيئه ويبدولي انهم كان قصدهم ليتاكدو من صحة كلامي واول ما جيت عندهم لم يسجلو اي محضر باسمي فقط قابلت المدير وابلغت بما حصل بما فيه اشيا لايجب ان اذكرها لان منتدانا هذا اكبر من ان يذكر بعض ماشاهدته ولكن رجال الهيئه لم يقصروا معهن بل عملوا معهن مايرضي وجه الله
كلك نظر غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 01:41 PM   #55
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
أخي كلك نظر مشكور على المرور والتعقيب.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 02:03 PM   #56
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد الموقف الذي حصل لي يوم الأحد الماضي الموافق 12 -3 -1427 ه

أخذت أبحث في المواضيع المكتوبة بواسطة شهد البحر لأستطرد في هذا الموضوع تحديدآ

يوم الأحد مساء كان الجو أمطار ورعود وبروق أضطررت للذهاب إلى السوق من أجل الصراف الآلي تخيلوا معي

نزلت بجوار الصرافة وكان المطر ينزل بقوة والرعد والبرق تضئ معه السماء كأنك في النهار منظر ((يخوف ))

والسوق يكاد يكون خاليآ من النساء وقفت خارج الصرافة منتظرة دوري في الصرف وكان بداخلها ثلاثة شبان

وفي الخارج يقف شابان قبلي في الدور المهم تأخر الثلاثة الذين كانوا بالداخل يبدولي انهم شلة في أثناء

خروجهم من الكابينة أرعدت السماء وأضاءت من شدة وميض البرق فتملكني الخوف((خاصة أني ممسكة بيدي

الجوال))تخيلت إنه بيتفجر بيدي وعبايتي تبللت حتى ثقلت علي وكذلك غطاء وجهي تبلل حتى حجب عني الرؤية

توقعت ياأخوان إن الشباب اللي برا يقولون لي تفضلي إصرفي قبلنا لأني الوحيدة عند الصراف ولأني كنت متذرية

بمضلة المحل المجاور للصرافةعن المطر ولأن شكلي مع عبايتي اللي تقاطر مؤثر

لكني تفآجأت بدخولهم واحدآ تلو الآخر دون أدنى إهتمام بالمرأة اللي حولهم !!!!!!!

ودي أعرف متى أقدر اغير نظرتي للرجال ؟.....ليش ما أنتم مصدقين الواقع ؟؟ أرجو الرد على استفساراتي.!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 04:14 PM   #57
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
أختي شهد البحر

حقيقة استبشرت خير بما أوردتي في أحد ردودك وهذا نصه :

أخوي الديموووو أشكر لك مرورك مرة أخرى وأبشرك بدت نظرتي تتغير يوم شفت ردود النشامى والله العالم إنأمثال هؤلاء

الطائشين لا تتواجدإلا في الأسواق مما جعل الموقف يتكرر معي .

وبما أن الموقف تكرر معك مرة ثانية فلا زلت مصر على أنه من باب الصدفة .... كما أراه ..!!

أما استفسارك

<< ودي أعرف متى أقدر اغير نظرتي للرجال ؟.....ليش ما أنتم مصدقين الواقع >>>

أخشى وأتمنى أن لايكون الهدف من موضوعك المجادلة وليست المناقشة ......ووضع الحلول ..!!

أرك لازلتي تجعلين الغالبية العظمى من الرجال هم الذين لايحترمون المرة ......وإن كان لي تحفظ على كلمة << الواقع >> كما ذكرتي ..... فالواقع الذي أعيشه كما يعيشه غيري من الشباب هو احترام المرأة فأنا عن نفسي أعطي المرأة الأولوية في كل شيء ..... تنازلا مني وتقديرا لظروفها .... والواقع أيضا ما أشاهده من الكثير من زملائي ....فهم يحملون نفس ماأحمله من مبادئ...تجاهكم

عموما أعتذر منك كثيرا فقد طرحت هذا الموضوع على مجموعة من الأصدقاء لسماع ردود فعلهم وضربت لهم قصتك مثلا واقعيا لهم .....والجميع بدون استثاء انتقدوا تصرف ذلك الشاب الذي سبق ذكر تفصيله في أول كتابة موضوعك وهي المشاركه الأولى ...... ومن هنا لا أراه قاعدة يستند عليها .. بل هي حالة وقت وتكررت معك من باب الصدفة ... وهذا الشاب لايمثل بتصرفه إلا نفسة ..... والأصابع ليست واحدة

عموما أعتذر عن الإطالة ... متمنيا لكم التوفيق ..

.
__________________
انستقرام : demooo9090

آخر من قام بالتعديل الديمووو; بتاريخ 12-04-2006 الساعة 04:18 PM.
الديمووو غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 11:42 PM   #58
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
أخي الديمو سررت كثيرآ لمرورك ولكن أحزنني قولك :

((أخشى وأتمنى أن لايكون الهدف من موضوعك المجادلة وليست المناقشة ......ووضع الحلول ..!!))

مالمصلحة من تنبيش مواضيع قديمة ومفروغ منها ؟؟هل هو المجادلة ؟؟الله وحده يعلم النيات ياأخي!!!!

انا أقول كلام الأخوان غير... والواقع غير مو معقولة كل شيئ يحصل معي صدفة وليس من المعقول أن كل هؤلاء الشباب ما

يمثلون إلا انفسهم يا أخي اتمنى يأتي اليوم اللي ألقى فيه مثل أولآئك الرجال الذين حدثتنا عنهم وللمعلومية كثير من صديقاتي

وقريباتي يشتكون من هذه الظاهرة................في النهاية إتضح لي أن الرجااال اللي على وصفك ما يأتون إلى هذهالصرافة

تحديدآ ..عمومآ سامحك الله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 11:56 PM   #59
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road

عودا حميدا يااخت ( شهد البحر ) بعد هذا الغياب المفاجئ ،،،،

والحمد لله على السلامه ،،،،

ونرجو دوام التواصل بمواضيع جديدة وبعيدة عن المشاكل ،،،،،

الله لايريك مكروه ،،،،
__________________
خلف غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2006, 12:10 AM   #60
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
يعطيك العافيه أخوي خلف ....ومن قال إني منقطعة أنا على طول في المنتدى ....والله يسامحك انت الثاني إن كان مواضيعي

فيها مشاكل .على العموم شرفني مرورك.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19