عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-02-2006, 06:37 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 9
قوة التقييم: 0
فتى البحيرة is on a distinguished road
ملاحظات الناس ومناقشاتهم

أيها السعوديون.. ماذا صنعتم ؟؟

ظهر المعدن الحقيقي للسعوديين ؛ حيث وقفوا في الصف الأول بين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها دفاعا عن نبيهم رسول الهدى محمد صلى الله عليه وسلم .. وقفوا حكومة وشعبا .. ليقولوا للمدنية الأوروبية الزائفة كفى تشدقا بهذه الحرية المزعومة وزموا سفهاءكم أن يقعوا في الجناب الشريف وإلا فويل لكم وويل لهم .. وإن دنيانا وأرواحنا وأموالنا وأولادنا لتهون في جنب الله ودفاعا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم..

القرضاوي دعا ليوم غضب إسلامي.. ورسائل تحذر من حرق المصحف

طالب الداعية الاسلامي المعروف يوسف القرضاوي أمس المسلمين وخطباء المساجد في العالم بجعل يوم الجمعة "يوم غضب عالمي" تعبيرا عن الاستنكار لنشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد.
وقال القرضاوي في بيان وزعه بصفته رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "فليكن يوم الجمعة، يوم غضب عالمي لله ولرسوله ولكل انبياء الله ورسله ولمقدسات الاسلام ومقدسات الاديان كلها".

حادثة افك العصر من منبرالحرم وصوت شجي مبكي من الشيخ المبارك الحميد

بكلمات إيمانية توقف إمام الحرم عدة وقفات وهو يبشر ألأمة أنها أمة عطاء من خلال هبتها المفرحة في الدفاع ، وقد هاجم الغرب بكل رموزه من خلال المعايير المزدوجة ، وافتضاح الحرية الغربية ، لقد قال الرجل ما عليه تلميحا للأخر وتصريحا لأمة محمــد بأن ينصروا الحبيب بكل وسيلة متاحة وكأنه يخاطب الآخر بكل شفافية المسلم المعاصر ، المسلم الفاعل وكأنه يبشر الأمة بالقادم والجد والإجتهاد وترتيب البيت من الداخل لكي تستعيد الأمة مكانها الطبيعي بين أمم الأرض .

الشيخ نبيل العوضي يؤكد بحملة حرق المصاحف في الدنمارك

أكد في خطبة الجمعة لهذا اليوم أنه قام بتصال هاتفي لأحد المراكز الإسلامية في الدنمارك في منتصف الليلة الماضية بأن هناك مسجات ( رسائل جوال ) تحث على الاجتماع في مكان معين و ان ياتي كل أحد منهم و معه مصحف ليقوموا بحرقه . و أنهم اي الدنماركيين لم يقوموا بالاعتذار نهائيا إنما يتابكون على خسائرهم المادية ليس إلا . و ان هذه المقاطعة قد آتت ثمارها بشكل جيد . مما ذكره الشيخ في خطبته و أكد عليه و عاد بتذكيره مرة تلو أخرى على أهمية الإستمرار بهذه المقاطعة حيث أنه ليس أمام الشعوب سوى المقاطعة دام ان الحكومات لم تتحرك بشكل طيب و مملوس . كما ذكر الشيخ أنه في الملمات و الحوادث يُظهر العلمانيون انيابهم القذرة حيث ان بعضهم نعت الأمة بالتخلف بسبب المقاطعة .

بشهادة بعض الدانماركيين : الحكومة هي التي تغذي هذا التطرف ضد الإسلام؟.

الحكومات حين تتولى كبر التعصب ضد الإسلام وترعى الحركات والصحف التي تسب النبي صلى الله عليه وسلم ، فمن هو المتعصب الظالم المعتدي : هل هم المسلمون أم أعداؤهم الذين لن يرضوا عنا حتى نترك ديننا إلى ملتهم ؟

بعد لقائك السفير الدانمركي..فلترحل يا شيخ الأزهر..

التقى شيخُ الأزهرِ السفيرَ الدنماركي؛ الذي قدم له اعتذارًا عن "أي تصريح أو عمل أو تعبير يشوه صورة الأديان". وفي المقابل.. ذكرت النشرة الدورية التي تصدر عن مكتب شيخ الأزهر أن الشيخ رد عليه رافضًا "الإساءة إلى الأموات بصفةٍ عامة، سواءً كانوا من الأنبياء أو المُصلحين أو غيرهم، والذين فارقوا الحياة الدنيا". وأضاف أنه "يرفض الإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه فارق الحياة، مؤكدًا أن الأمم العاقلة الرشيدة تحترم الذين انتهت آجالهم وماتوا". وأضاف: "إن ذلك هو ما تقتضيه العقول الإنسانية السليمة، وفي الوقت نفسه نحن نقدس الحرية، ولكن ينبغي أن تكون في حدود ما أباحته القوانين والشرائع". كانت هذه هي كلمات شيخ الأزهر..
ألا تذكر أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم قد قال: "‏لا يؤمن ‏ ‏أحدكم حتى أكونَ أحبّ إليه من والده وولده والناس أجمعين"؟هل تذكر كيف دافع الله عن نبيه عندما قال جل وعلا: ((إن شانئك هو الأبتر))؟.. هل تحتاج إلى من يفسر لك قول الله تعالى: ((إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ كُبِتُوا كَمَا كُبِتَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ)).. اِرْحل أيها الشيخ الكريم؛ فقد أخطأت خطأً لا يُغتَفَر..

ياحكام المسلمين أين الحياءكلنتن يستنكرالاساءةللرسول وأنتم.....؟؟؟؟!!!!

وجه الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون الموجود بالعاصمة القطرية لحضور مؤتمر اقتصادي، انتقادا شديدا للرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد متسائلا ما إذا كان العالم يتجه نحو استبدال معاداة السامية بمعاداة الإسلام...........
لماذا لانسمع خطابات في هذا الشأن ...؟؟؟
لقد افردت خطابات لمواضيع ليس لها أهمية كأهمية هذا الامر
في شئون اقتصاديه ورياضية واشياء مالها داعي........
ياحكام العالم الاسلامي الا يستحق منكم نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم
كلمة استنكار..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لاأقول وجهوا صواريخكم مدافعكم طائراتكم المقاتلة وحاربوا الدنمرك

صورة صحيفة اليولاند تفضح زيف أعتذارهم .. يأبى الله إلا أن يظهر كذبهم

يأبى الله إلا أن يظهر كذبهم...
خلال عرض صحيفة اليولاند بوستن أمس لخبر انزعاج كوفي أنان رئيس الأمم المتحدة من الرسوم جاء ما يلي: (أعلن أمين عام الأمم المتحدة كوفي أنان من خلال المتحدث باسمه، انه يؤمن بحوار سلمي واحترام متبادل. "ويذكر أن صحيفة اليولاند بوستن كانت قد اعتذرت عن إهانتها لمشاعر المسلمين، و لكنها تصر على موقفها وعلى حقها في طباعة الرسوم". أ.هـ.
إذا موقف الصحيفة ثابت لم يتغير ولا ندري الحكمة من محاولة إبراز البعض لاعتذار الجريدة ولماذا....
جاء ذلك في الوقت الذي كانت إحدى المحطات العربية الفضائية تبذل جهداً كبيرا لإقناع الرأي العام باعتذار الصحيفة ورئيس دولتها الذي أقسم حسب ما ورد في قناة Tv2 التلفزيونية الدانمركية بأنه لن يقدم أي اعتذار. والجدير بالذكر أن نائب رئيس تحرير الجريدة كان له لقاء مباشر مساء الأربعاء على القناة الأولى الدانمركية وقال فيه كلام غير مقبول بحق المملكة العربية السعودية وحيث أن المحطة لم تكرر عرض البرنامج ولم تفرغه على موقعها على النت بحجة أن هناك خطأ فني فلا يسعنا الخوض في كلامة حتى لا نتهم بتلفيق الأدلة....

تحذيرعاجل // المرحلة الثانية من المقاطعة الاسلامية السبت 5/1/1427 هـ

تضامنا مع حملة المقاطعة فقــد تنادى أهل الغيرة أعضاء الهيئة الشعبية لمقاطعة المنتجات الدينماركية بتطبيق المرحلة الثانية من المقاطعة والتي تشمل مقاطعة المحلات التي لم تنظم للمقاطعة أو أي محل لا زال يعرض المنتجات الدينماركية تحت أي ذريعة ، وقد منح الأخوة وقتا بإبعاد اي منتج دينمركي من رفوف العرض بالمحلات التجارية قبل يوم الجمعة 4/1/1427هـ.

ركزووووا على الدنمارك ..

ظهرت بعض الآراء تطالب بنشر وتوسيع نطاق المقاطعه لتشمل دول غير الدنمارك ,, وذلك لظهور صحف مغمورة وغير معروفة بشكل كبير أعادت نشر الصور,,,, نقول لكم يا أخوان هذه الصحف تبحث عن الشهرة وزيادة معدلات النشر , وبعضها قد تكون معارضه للحكومه وتخطط لإحراجها مع المسلمين , لذلك نقول لكم لاتلتفتوا لها وركزوا فقط على الدنمارك , فالحمله إلى الآن ممتازة , وسيستمر جني الثمار منها لفترة طويله
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى البحيرة غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19