عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2006, 10:42 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
Thumbs up شركة تكتتب عن السعوديين في مصرف السلام مقابل 500 ريال

أعلنت شركة سعودية في جدة استقبالها طلبات الراغبين من السعوديين والأجانب الاكتتاب في مصرف السلام البحريني مقابل 500 ريال، على أن تتولى متابعة إجراءات الاكتتاب لهم.
وأكد مصدر مسؤول في الشركة أنه نجح في الحصول على توكيل أحد البنوك البحرينية لاستقبال استمارات الاكتتاب عن طريق المراسلة, بعد استكمال الإجراءات المتعلقة بالاكتتاب من خلال مكتب الشركة في جدة. حيث يطلب من المكتتب إحضار شيك مصرفي مصدق من أحد البنوك المحلية وتعبئة الاستمارة الخاصة بالاكتتاب مقابل 500 ريال. وبدأت الشركة نشر إعلانات في الصحف المحلية رغبة في استقطاب شريحة من الراغبين في الاكتتاب الذين لا تسمح ظروفهم بالسفر إلى البحرين أو الإمارات أو الذين لا يرغبون في تكبد عناء السفر.
وكشف لـــ" الاقتصادية " حسين محمد الميزة نائب رئيس لجنة المؤسسين في بنك السلام البحريني أن الاكتتاب يتم من خلال حضور الأشخاص إلى البنوك المعتمدة للاكتتاب في البحرين أو الإمارات ولم يتم منح أي جهات أخرى حق القيام بإجراءات الاكتتاب في السعودية أو غيرها. لكنه استدرك وأشار إلى احتمال وجود مكاتب في السعودية يمكن أن تكون قد نسقت مع البنوك المعتمدة للاكتتاب.
وذكر الميزة أن كل الإجراءات المطلوبة لبدء الاكتتاب تمت واختيرت البنوك التي تقوم بالاكتتاب في البحرين والإمارات، حيث إن الاكتتاب مفتوح لجميع الجنسيات والطلبات في جميع مراكز الاكتتاب.
وبيّن أنه تم تعيين شركة الأوراق المالية والاستثمار "سيكو" مدير الإصدار وشركة ليدر كابيتال مدير الإصدار المشارك والمستشار المالي مع شركة ديلويت آند توش وتعيين نورتن روز مستشار قانوني وشركة كي بي ام جي فخرو مسجل الأسهم.
وكانت عمليات الاكتتاب قد بدأت في الخامس من الشهر الجاري للاكتتاب في 35 في المائة من أسهم المصرف بقيمة 42 مليون دينار بحريني أي ما يعادل 420 مليون درهم إماراتي في كل من البحرين والإمارات.
ويأتي الاكتتاب بعد الانتهاء من مرحلة تأسيس مصرف السلام – البحرين برأسمال قدره 120 مليون دينار ( 1.2 مليار درهم) كان المؤسسون قد اكتتبوا بـ 65 في المائة منها بقيمة 78 مليون دينار ( 780 مليون درهم). ويبلغ إجمالي سعر السهم في الاكتتاب هو 1.5 دينار بحريني يتضمن تكلفة التسجيل في الاكتتاب. أما في الإمارات فيبلغ سعر السهم 10.29 درهم شاملةً تكلفة التسجيل.
يشار إلى أن مصرف السلام في البحرين يتم إنشاؤه بمساهمة شركة إعمار العقارية وشركة أملاك ومجموعة دبي للاستثمار ودبي القابضة والبنك اللبناني الكندي ومصرف السلام في السودان وشركة أمان، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات البحرينية ورجال أعمال من الإمارات والسعودية وآخرين.
ووصف عدد من الأشخاص أن الأكتتاب فااااااااااااااااااااااششششششششششششششل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19