عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-02-2006, 03:20 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 72
قوة التقييم: 0
شقي بزياده is on a distinguished road
Angry ********* بـــــنـــــات الــــــقـــــــصـــــيـــــــم ************


**
**
**
**
**
**
**
**
**
**


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد موضوعي اليوم عن بنات القصيم

هذا ماكتبوه اولاد القرده والخنازير على صدورهم في ستار اكديمي شعار السعوديه ومن ثم بنات القصيم

لماذا تقصدو اذاء بنات القصيم ومس القصيم بذاتها والتكتم الاعلامي وعدم وجود اي واحد من الكتاب ينقدهم ؟!!

لماذا القصمان ساكتون بعالده هم اهل الفزعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وياصلون الى اعلى المناصب اذا ارادو لماذا هذا الصمت الرهيب الغير مبرر من القصمان ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

هن بناتنا وقلبنا النابض عندما قال لي احد الشباب المتابعين للبرنامج الصراحه ارتفع ضغطي لماذا القصيم ؟

نعم بنات القصيم جميلات وهذا الجمال رباني لاكن تصل المواصيل الى ان يضعو بنات القصيم على صدور هؤلاء

الذين لايصلون ولا غسال ارجل بنات القصيم اين اميرنا الفاضل عن هذة الانحطاطات مع ان العلاقة بلبنان جيده

لماذا لاتتكلم الصحافه العمياء عن هذة الهتفات وتعلمهم ان بنات القصيم هن تاج على رؤسهم ؟!!!!!!

ارئيتم لو ان هؤلاء الخنازير قد تكلمو على لاعب صحفي سوف تنقلب الدنيا بماقيها trtro

وسوف يجعلونهم عبره لمن لا يعتبر


في الأخير اود ان اقول يابنات القصيم انتن تاج على رؤسهم رغم انف هؤلاء المرتزقه


********{ ( عواكيس )} **********

&&& للأسف الشديد الاعلام السعودي غير موجود بالفورما فقط للاعبين والرياضه

$$$$$ حسب ماورد الي حتى الان ان هذة الحركه مهداة اليهم من بنات في الرياض وياليت يكون الخبر كاذب


@@@ القصمان ساكتين { مخمرين } لماذا؟ !


بنات القصيم :/ انتن على العين والرأس ومهما قيل فيكم فهذا يدل على انكن في المقدمه دائماً


في المثل يقولون

الناجح دائماً محارب


اسف للإطاله لاكن اود ان اوضح اني كله تفريغ من الغيض اللذي فيني




kjkj kjkj بنات القصيم kjkj kjkj والصورة معبره بدون تعليق
شقي بزياده غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-02-2006, 03:32 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: لندن
المشاركات: 1,670
قوة التقييم: 0
الناظم is on a distinguished road
الشرهة على اللي تهتز له شعرة من هالأشكال

ودي أعرف المثل اللي يقول امش واثقاً تغيض عدوك أو قريب من هالمعنى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الناظم غير متصل  
قديم(ـة) 15-02-2006, 04:59 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
ابوحنان is on a distinguished road
والله شي يقهر
ابوحنان غير متصل  
قديم(ـة) 18-02-2006, 11:48 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
أسيل is on a distinguished road
فيه مثل يقول اذا كثرو اللي رفسونك فاعلم انك بالمقدمة

والا عاد من زينهم نرسلهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أسيل غير متصل  
قديم(ـة) 19-02-2006, 12:26 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 346
قوة التقييم: 0
ابودحيم is on a distinguished road
لايضر السحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاب نبح الكلاب

دع القافله تسير والكلاب تنبح.............................................. ...................
ابودحيم غير متصل  
قديم(ـة) 19-02-2006, 12:24 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الدمام
المشاركات: 270
قوة التقييم: 0
MaLsOoOoN is on a distinguished road
الكلاب تنبح والقافله تسير

اذا ركلت من الخلف فعلم انك في المقدمة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
MaLsOoOoN غير متصل  
قديم(ـة) 19-02-2006, 01:32 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 2,957
قوة التقييم: 0
مذهلة is on a distinguished road
هذهـ الفئه من البنات لاتمثلـ بنات القصيمـ
شكرا لكـ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مذهلة غير متصل  
قديم(ـة) 19-02-2006, 02:11 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة أنشودة المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,373
قوة التقييم: 0
أنشودة المطر is on a distinguished road
انت مو شقي بزياده أنت ذكي بزياده لأختيارك ها الموضوع 00 وعموماااااااا حنا أكبر من برنامج زي أستار فنحن لاننضر لاسفل أقدامناااااااا00ولاتنسى الشجره المثمره هي التي ترمى بالحجر00
أنشودة المطر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19