عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-02-2006, 10:40 PM   #11
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسيل
يقول المثل "من امن العقوبة اساء الادب"

يعني ياما بتشوف اشد من كذا اذا ظل التهاون في عقوبة المخطا
صدقتي أختي ... وهالنمونة لو يسجن يوم كامل مع مخالفة قوية كان تاب
مشكورة
هزيم الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-02-2006, 11:05 PM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: alrass
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
maraam is on a distinguished road
فعلاً (من امن العقوبه اساء الأدب)

جزيت خيرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
maraam غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 11:44 PM   #13
شـــاعــرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,376
قوة التقييم: 0
الشرطيه is on a distinguished road
ghh
انوووووووووووواع التخلف

الحمدلله والشكر
الشرطيه غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 12:45 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الضفة الغربية لديرة
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
دحيم is on a distinguished road
Cool

يمكن علشان معه شبح وينه عند نفسه قال أسوي كذا ولا أحد يقولي شيء
يا رجال الطاسة ضايعة ويمكنه يشتغل بالمرور
(((مششششششي حااااااااااالك)))

تعيش وتشوف العجب
دحيم غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 01:19 AM   #15
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,258
قوة التقييم: 19
عالي مستواه is on a distinguished road
فعلاً (من امن العقوبه اساء الأدب)

جزيت خيرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عالي مستواه غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 01:46 AM   #16
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
مكسيما رساويه is on a distinguished road
Talking .

انواااااع البلاغه


bhhcl,k


يمكن شايب ولا شي

ههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور اخوي على هالصوره

هذا ان دل انه ما فيه رقابه من المرور الا على الشباب الي مثلنا

اما الكبار حلالهم ما ينقالهم شي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مكسيما رساويه غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 01:51 AM   #17
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههههاي


شر البلية ما يضحك !!

وشكرا على التصوير الجيد !! بصراحة مشروع مراسل ..الله يوفقك
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 02:44 AM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 893
قوة التقييم: 0
الوشاح is on a distinguished road
فعلا ..... شر البليه مايضحك!!

ماشفت شي

التخلف والهمجيه بجده !!

كنت بجده عطلة الربيع ... شفت شي مايصدق

قمة التخلف من كثير من السائقين

هذا يقطع اشاره ... وهذا يديور من فوق الرصيف ... وهذا يخطم عليك بالدوار

والمرور نايم ... ماعندك احد
الوشاح غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 04:08 AM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الـــريــاض
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
TheGold is on a distinguished road
اقول لا ياشيخ اللي يشوفك يقول بالدايري بالرياض .... ياخي بالرس عادي اي شي متوقع مع إحترامي لك يا صاحب الموضوع...أعتبره شي لا يستحق إنك تنزله في هذا المنتدى ولا يستحق التصويرررر


الإختلاف في الرأي .... لا...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
TheGold غير متصل  
قديم(ـة) 21-02-2006, 01:54 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,381
قوة التقييم: 0
ابو مها is on a distinguished road
حلو ياهزيم لقطته..

لكن اتوقع والعلم عند الله ان المعزبة ورى راكبة وعند الباب اللي ورى السواق وملبق كذا علشان تكون قريبة من البوفيه وتريح راعي البوفيه من الطلعة :)

تحياتي ..
__________________
زمانك لو صفالك يوم فلا تحسبه صفالك دوم ** وعينك لاهتنت بالنوم ترى الايام غداره
ابو مها غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19