عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-02-2006, 04:50 PM   #1
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
حدث صباح أمس في الرس ..توجد صورة

السلام عليكم ورحمة الله
كنت متجه للعمل صباح أمس ...فشاهدت أمر غريب
شاهدت سيارة عاكسة السيد ..وصاحبها نزل ..ودخل البوفيه ...بكل برود وبدون اي احساس بالخطأ والمسؤولية
المشكلة إنه عاكس الطريق بطريق رئيس وهو طريق الملك عبدالعزيز عند المحلات المقابلة لحلويات جهينة
اليكم الصور وعذرا لعدم دقتها لأنه بكاميرة الجوال
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 20060219016.jpg‏ (93.6 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 7)
نوع الملف: jpg 20060219017.jpg‏ (106.1 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 7)
__________________
هزيم الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-02-2006, 04:53 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
رسـّــــاوي is on a distinguished road
وين الصورة يا حلو ؟!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسـّــــاوي غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 04:53 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
رسـّــــاوي is on a distinguished road
أنت دايم كذا ؟!!

مشكلتك مشكلة مع الصور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسـّــــاوي غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 04:59 PM   #4
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
عندي مشكلة بالملفات المرفقة
هنا الصور




وهنا


هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 05:02 PM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
هههههههههههههه
هلا رساوي
وانت دايم وراي وراي تبي تفشلن بس
هالحين طلعن الصور بس حجمهن صغير شوي :)
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 05:07 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
رسـّــــاوي is on a distinguished road
طيب أنت وراك مستغرب انه عكس الشارع

لا حسيب ولا رقيب

مافيه عقاب

والعقاب يذوب في فيتامين "و"

ومافيه وعي

ولا إدراك

ولا رادع ذاتي ..


خلها على ربك بس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسـّــــاوي غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 05:45 PM   #7
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
والله ياهو حاكر التلبيقه

شكرا هزيم
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 10:01 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
أسيل is on a distinguished road
يقول المثل "من امن العقوبة اساء الادب"

يعني ياما بتشوف اشد من كذا اذا ظل التهاون في عقوبة المخطا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أسيل غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 10:35 PM   #9
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رسـّــــاوي
طيب أنت وراك مستغرب انه عكس الشارع

لا حسيب ولا رقيب

مافيه عقاب

والعقاب يذوب في فيتامين "و"

ومافيه وعي

ولا إدراك

ولا رادع ذاتي ..


خلها على ربك بس
صدقت ...الواسطة له دور
وأحيانا مثل هالنمونة تلاقي عنده عدم مبالاة بالناس
يعني انا شفت ناس يعكسون طريق فرعي مثلا ولمدة بسيطة ...بس الأخ راعي الشبح عاكس أكبر شارع بالرس وواقف عند البوفيه ...
شكرا لك ولمرورك
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-02-2006, 10:38 PM   #10
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر
والله ياهو حاكر التلبيقه

شكرا هزيم
هلا ابو عبدالله ... أنت شفت وش لون .... قمة الثقة بالنفس
لاهنت
هزيم الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19