عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-03-2006, 10:29 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
خليجي يتزوج من نعومي كامبل سرا في سويسرا..والمهر 15 مليون دولار

دبي-العربية.نت

توجت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل (33 عاما) مؤخرا علاقة الحب الساخنة بينها وبين رئيس اتحاد خليجي بالزواج سرا في سويسرا لقاء مهر يقدر بـ 15 مليون دولار وخاتم ألماس بـ 5 مليون دولار.

وكانت كامبل، وتلقب بالماسة السوداء، ألتقت لأول مرة رئيس الاتحاد الخليجي في إحدى عروض الأزياء ضمن جولاتها الكثيرة في عواصم العالم لتنطلق "شرارة الحب" بينهما بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية الجمعة 10-3-2006. ولم تذكر الصحيفة اسم رئيس الاتحاد وقالت "أن رئيس اتحاد بلاده اصبح كثير التنقل بحكم تواجد السمراء نعومي"،

وحققت نعومي كامبل انتصارا قانونيا مؤخرا ضد صحيفة بريطانية شعبية في قضية من المؤكد ان يكون لها عواقب بعيدة المدى على وسائل الاعلام البريطانية المولعة بنشر اخبار المشاهير.

وأصدرت المحكمة العليا في بريطانيا، المؤلفة من أكبر القضاة الاعضاء في مجلس اللوردات، حكما ضد صحيفة "الديلي ميرور" في الجولة الأخيرة من معركة قانونية طويلة بدأت عندما نشرت الصحيفة قصة ذكرت ان كامبل زارت مصحة للعلاج من ادمان المخدرات.

وفي عام 2002 كانت محكمة الاستئناف قد جردت كامبل من حكم يقضي بحصولها على تعويض قيمته 3500 جنيه استرليني (6280 دولارا) قضت به محكمة اخرى بعد ان أقامت دعوى ضد صحيفة الديلي ميرور لاقتحامها حياتها الخاصة من خلال نشر القصة. لكن قبلت المحكمة العليا الطعن المقدم من كامبل في ذلك الحكم قائلة انها تحملت غزوا لحياتها الخاصة.

وتركزت القضية على نشر صحيفة الديلي ميرور رواية تقول ان كامبل أدمنت المخدرات بالاضافة الى تفاصيل تتعلق بعلاجها وصورة لها وهي تغادر احدى جلسات العلاج. وطلب من القضاة ان يحكموا بما اذا كان النشر يرقى الى حد انتهاك الثقة أو غزو الحياة الخاصة.

وحظيت القضية بمتابعة وثيقة من جانب محامي وسائل الاعلام الذين يرى كثير منهم ان قانون الحياة الخاصة في بريطانيا أكثر خطورة من قانون تشويه السمعة
Big_Brother غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.