عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-03-2006, 07:38 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
Question الراجحي" يطلق الاكتتاب في صندوق الهند والصين بـ 10 دولارات للوحدة

أطلقت مجموعة الاستثمار في مصرف الراجحي بدءا من هذا الأسبوع الاشتراك في صندوق الراجحي لأسهم الهند والصين أمام المواطنين والمقيمين. وسيستمر الاكتتاب في الاشتراك بسعر التأسيس البالغ عشرة دولارات للوحدة حتى نهاية دوام الأربعاء 12 نيسان (أبريل) المقبل.

ويعتبر صندوق الراجحي لأسهم الهند والصين صندوقا استثماريا مفتوحا يستثمر أصوله في أسهم الشركات الهندية والصينية المتداولة في أسواق المال هناك والمتوافقة مع معايير هيئة الرقابة الشرعية لدى مصرف الراجحي.
ويعد الصندوق الجديد بحكم استثماره في الأسهم من صناديق الاستثمار طويلة المدى، ويتميز بالمرونة في توزيع أصول الاستثمار، حيث تتم مراجعة نسب توزيع الأصول بين سوقي الهند والصين بصفة دورية بالاستعانة بخبرات وكلاء محليين في كل بلد أتمت مجموعة الاستثمار الاتفاق معهم، وذلك من أجل التركيز على السوق التي توفر أفضل الفرص الاستثمارية، مع مراعاة عدم فقد ميزة التنويع بين هاتين السوقين.
وحدد المصرف الحد الأدنى للاشتراك بمبلغ ألفي دولار(عملة الصندوق) بدون حدود عليا تمثل قيمة 200 وحدة، حيث يبلغ سعر التأسيس للوحدة عشرة دولارات، وهو صندوق مفتوح يخضع للتقييم الأسبوعي، حيث يمكن تنفيذ عمليات البيع والشراء لوحداته الأحد من كل أسبوع.
وسيضاف صندوق الراجحي لأسهم الهند والصين إلى مجموعة صناديق الاستثمار المتنوعة في مصرف الراجحي التي تقدم باقة من الخيارات المختلفة للمستثمرين تتيح لهم التعامل مع معظم قنوات الاستثمار في الأسواق المحلية والعالمية عبر صناديق متنوعة بين المفتوحة والمغلقة تعمل في مختلف الأدوات الاستثمارية من الأسهم والعملات، إضافة إلى صناديق استثمار عقارية تتوافق جميعها مع ضوابط الشريعة الإسلامية، حيث تم تأسيسها جميعا بإشراف هيئة الرقابة الشرعية في المصرف.
وتأتي التطورات في قطاع الاستثمار في مصرف الراجحي ضمن سياسة المصرف الدائمة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين وتحقيق طموحاتهم المتجددة من خلال تقديم باقة من الصناديق الاستثمارية المتنوعة ومتعددة المصادر التي تركز على العمل في الأسواق والاقتصادات المستقرة والأكثر نموا ونشاطا.
وتمر اقتصادات الهند والصين بمرحلة نمو مرتفعة تفوق المعدلات المتحققة في المناطق الأخرى من العالم، حيث فاقت معدلات النمو الاقتصادي في الهند والصين 7 في المائة سنوياً، ويتوقع أن تستمر في النمو مستقبلاً، كما تعد الهند والصين موطني القوى العاملة منخفضة الأجور التي تمثل ما يقارب 50 في المائة من القوى العاملة في العالم الأمر الذي يشكل عامل جذب لغالبية الشركات العالمية باستغلال هذه الميزة الاقتصادية الإيجابية.
وتشهد الصين تغييرات غير مسبوقة ومستمرة في البنية التحتية لها لمواجهة النمو والتطور الاقتصادي الذي تشهده، فيما يتوقع أن تخصص الحكومة الهندية مبالغ كبيرة من أجل إيجاد بنية تحتية حديثة قادرة على التواصل مع النمو الاقتصادي الحاصل محلياً.
ووفقا لتقارير رسمية تقوم حكومتا البلدين باستثمارات كبيرة في القطاعات الرئيسية لمواجهة الطلب الكبير على الخدمات العامة كالمطارات، شبكة الاتصالات للهاتف الثابت والمحمول، وشبكات الطرق العامة تماشياُ من النمو السكاني والاقتصادي الذي تشهدانه.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19