عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-03-2006, 10:38 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
الدويش: إطلاق الجيل الثالث هذا العام ودخول المنافس زاد الأرباح 34 %

الاتصالات السعودية" تقود قطاع الأعمال إلى خدمات بروتوكول الإنترنت
أبدى المهندس سعود الدويش رئيس "الاتصالات السعودية" المكلف ثقته التامة باستمرار، تطور، ونمو صناعة الاتصالات في المملكة.
وأوضح أن الانتعاش الاقتصادي في المنطقة والازدهار، إضافة إلى تحرير قطاع الاتصالات أدت إلى حدوث نمو كبير في هذا القطاع وعوائده المالية، فيما أوجدت الثقة بالبيئة الاقتصادية والاستثمارية حافزاً للمشغلين لمواصلة الاستثمار في هذا القطاع.
وتابع أنه في هذا السياق فإن "الاتصالات السعودية" ملتزمة بتسريع تنفيذ استراتيجية النمو الخاصة بها من خلال الاستثمار في تطوير البنية التحتية لشبكة خدمات البيانات وتحديثها وتوفير تقنيات جديدة لقطاع الأعمال بمختلف الفئات.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لإطلاق خدمات الجيل الثالث خلال هذا العام في جميع المدن الرئيسية في المملكة وتقديم كامل الخدمات المتعلقة بهذا الجيل، التي يتوقع لها أن تزيد من نمو الشركة وصلابتها كقائد لسوق الاتصالات في المملكة ورائد في منطقة الخليج والعالم العربي.
وذكر أنه في مجال الهاتف الثابت، فإن خدمات الموجات عريضة النطاق تبشر بنمو كبير، لذا فإن "الاتصالات السعودية" ملتزمة بتحصين موقفها الحالي من خلال تقديم هذه التقنيات في السوق مقرونة بخدمات عملاء مميزة وأسعار منافسة، التي تشمل سرعات عالية جداً لخدمات الإنترنت وبأسعار منافسة، إضافة إلى التعليم عن بعد بالمنازل والخدمات الترفيهية بجميع أنواعها.
وأضاف الدويش أنه بهذا ستقود الشركة تحول قطاع الأعمال في المملكة من الخدمات الصوتية الأساسية إلى خدمات أكثر تطوراً ومرونة مبنية على بروتوكول الإنترنت ip وهي أحدث تقنيات الشبكات المستخدمة في الدول المتقدمة.
وأضاف أن "الاتصالات السعودية" تركز بقوة على التميز والتفوق التشغيلي من خلال زيادة الفعالية في جميع الأنشطة التشغيلية في الشركة، حيث حققت الشركة عام 2005، العام الذي دخل فيه المشغل الآخر سوق الاتصالات في المملكة زيادة غير مسبوقة في الأرباح بنسبة 34 في المائة، ويجري داخل أروقة الشركة التخطيط المستمر لتنفيذ برامج تهدف إلى خفض التكاليف التشغيلية ورفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة لعملائنا. وإضافة إلى خطط النمو والتطوير الطموحة، تواصل الشركة اتباع سياسة توزيع أرباح أسهم مجزية تقديراً لحملة أسهمها، وقد كان ربح سهم الشركة عام 2005 من أعلى معدلات الأرباح في المنطقة.
وأوضح المهندس الدويش أن "الاتصالات السعودية" تدرس حالياً فرص النمو المحتملة وتنظر في فرص الاستثمار الداخلية والخارجية بعين الاعتبار وتقيم تلك الفرص بشكل تفصيلي من حيث ملاءتها المالية والفنية.
وقال "نقوم بتحليل فرص النمو بدقة وعناية تامة ليس فقط خارج المملكة ولكن في سوقنا المحلية، ونحن على ثقة من أن إمكانيات وفرص النجاح في المملكة ما زالت إيجابية وتتقدم بشكل متسارع في قطاع الاتصالات".
واختتم الدويش تصريحه قائلاً: إن مستقبل صناعة الاتصالات في المملكة واعد للغاية وإن "الاتصالات السعودية" في موقف ووضعية ممتازة تمكنها من الاستمرار في أخذ دور قيادي، وفى دفع وزيادة النمو في هذا القطاع على المستويين المحلي والإقليمي، منوها بأن دخول المشغل الثالث في خدمة الجوّال والمشغل الثاني في الهاتف سيزيد من فرص نمو استخدام شبكة الاتصالات واستغلالها بالشكل الأمثل، مبرهناً على ذلك بما يحدث حاليا مع المشغل الثاني في خدمة الجوال حيث تستخدم شبكة الاتصالات بمختلف مكوناتها مقابل اتفاقيات ثنائية معه.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19