عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-03-2006, 07:07 PM   #51
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
محـــايد is on a distinguished road
موضوع مثير ...... ولكن !!

لماذا نسيء الظن في موظفي الإدارة ؟؟

ربما أنهم يأملون في إنجاز وتخليص معاملات أخواتهم الآتي يشتكين من عدم النظر في معاملاتهن من قبل بعض مدراء الإدارات المتغطرسين الذين لا يخافون الله في جعل تلك المعاملات حبيسة الأدراج لأسباب لا أعلمها .. هذا أولاً .
أما ثانيا فلم لا يكون صاحب ذلك الرقم ذا قصد شريف ؟ ربما يقصد المساعدة والوقوف مع أخواته من خلال تمرير المعاملات المهملة المنسية..وهذا يثلج الصدر !!
وانجازه لمثل هذه الأمور يعد بمثابة الغيرة الواضحة في مداخلات الأخوان هنا جزاهم الله خير من خلال ردودهم الوافيه التي تدل على الغيرة المحمودة .. !! فربما تكون غيرة واحساس لديه بظلم واجحاف بعض المسؤلين لأخواته .
فأصحاب الردود هناء كلهم غيورون على أخواتهم وأيضا صاحب ذلك الرقم ربما يكون غيور مثلهم
( هذه ظنُ حسن )
وأما الظن السيء فمداخله كثيرة وعديدة ..
فل نحسن الظن يا أخوان .

وربما أكون مصيب وربما أكون مخطئ

الشكر لك أخي أبو فهد
محـــايد غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-03-2006, 10:48 PM   #52
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 17
قوة التقييم: 0
؟؟؟؟؟؟؟؟ is on a distinguished road
يا اخ محايد لاتكون موظف بالادارة وتبي تدافع عن ربعك
الدعوى سهله التعاميم موجودة ومستعدين نضع ارقام الجولات وخل العالم تفرج وياما تحت السواهي دواهي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
؟؟؟؟؟؟؟؟ غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2006, 12:44 AM   #53
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
محـــايد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخ محايد لاتكون موظف بالادارة وتبي تدافع عن ربعك
أنا لست موظف بالإدارة ياسيدي ولو كنت موظف أو غير موظف ورأيت أخواتي في حاجة للمساعدة (( وأنا أستطيع تقديمها )) لم و لن أتردد في تقديمها لهن .. مهما كلف الأمر !!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ؟؟؟؟؟؟؟؟
الدعوى سهله التعاميم موجودة ومستعدين نضع ارقام الجولات وخل العالم تفرج وياما تحت السواهي دواهي
على العموم الطرق الملتوية المؤدية إلى هذه الدواهي كما تظن كثيرة وهي أفضل بكثير من وضع رقم جوال أحدهم على تعميم ما .... !!
والأهم ثم الأهم هو أننا لا نسيء الظن يا سيدي الفاضل
فأنا لا أدافع ولا أهاجم أياً كان بل أنني واضح وأدعوا إلى أن يكون الظن حسن إلا أن يثبت العكس..

وشكرا
.................
محـــايد غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2006, 04:57 PM   #54
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: الرس
المشاركات: 358
قوة التقييم: 0
ابو فهد5555 is on a distinguished road
اخوي الغااااالي المهاجر



المفروض اني نزلت صورة من التعميم ليلة البارح ولكن ظروف فنيه متعلقه بالسكنر اللي عندي حالت دون نشر صورة التعميم000


راح اشوف زميلي واذا ماضبط ترى ابدق عليك تنزل التعميم او توصله لمدير التعليم على حسب كلامك00


وجزاك الله خيييير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو فهد5555 غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2006, 08:30 PM   #55
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو فهد
اخوي الغااااالي المهاجر



المفروض اني نزلت صورة من التعميم ليلة البارح ولكن ظروف فنيه متعلقه بالسكنر اللي عندي حالت دون نشر صورة التعميم000


راح اشوف زميلي واذا ماضبط ترى ابدق عليك تنزل التعميم او توصله لمدير التعليم على حسب كلامك00


وجزاك الله خيييير
وأنا في الانتظار وعند وعدي kjkj
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2006, 11:37 AM   #56
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
الامتياز is on a distinguished road
انا اقول يابوفهد


التعميم لازم تنزله بالمنتدى علشان يتاكد الجميع من الشي هذا واللي انا متاكد منه وسمعت فيه قبل كذا00


اتمنى تورينا التعميم باقرب وقت وشكرا لك يابو فهد
الامتياز غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2006, 01:53 PM   #57
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
الهدف معالجة المشكلة ليس التشهير
باي انسان
وارجوا عدم وضع التعميم الذي يحمل الرقم
وهناك عدة طرق لحل المشكلة
منها ايصال التعاميم المذكورة للدكتور عبد الرحمن الغفيلي
اطلاع ادارة المنتدى على صورة من هذا التعميم وتتمثل بالمشرف العام او مشرف المنتدى العام
غير ذلك لا ارى جدوى في نشر التعميم .


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2006, 02:57 PM   #58
عضو بارز
 
صورة ابو نمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: ALRASS
المشاركات: 491
قوة التقييم: 0
ابو نمر is on a distinguished road

ان بعد الظن اثم
اخي الكريم ابو فهد الشكرلك من كل قلبي على طرحك الموضوع بس المشكله ان هذه الظاهره ليست جديده
ومعليش شباب من دون تعصب ولا تحيز من منكم من لم يعطى رقمه بقصد المساعده


مثال :-
1-موظفين الاداره يحطون ارقامهم بالتعاميم
2- المدرسين يعطون ارقام جوالتهم لاوليا الامور
3- موظفين المستشفى يعطون جوالاتهم للمراجعين
4- موظفي البلديه يعطون ارقام جوالاتهم لصاحبات المحلات التجارية
5- موظفي الجوازات يعطون جوالاتهم مع كفيلات العمالة
6- اصحاب المحلات التجاريه
7- سوق الخظار
8-حتى موظفين البنوك بس مع البنوك الوضع يختلف هم اللي ياخذون رقم الجوال
9- 904 خدمة الاعطال
10- بالله عليكم من بقى هههههههههههههههه


انما الاعمال بالنيات


كلام اعجبني
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منار الزمان
غريبه أخوي oukl طرحك للموضوع ،،وكأن الاستخدام الخاطيء للتلفون يقتصر على الجوال ،،يعني قبل الجوال وش كان يصير،،،

الأمر الآخر طريقة الطرح غريبة فيها تغييب كامل لدور الاداريات التي تصلهن هذه التعاميم ،،وكأنهن على قولت المثل على جريف ، بس قاعدة تنتظر رقم جوال الموظف اللامسئول ،، علشان يقع المحظور،،،والله غريبة ماعندكم ثقة بطريقة تربيتكم لبناتكم،، البنت لو كانت بنت صح لو 1000 رقم جوال يصلها مايهمها ولا يحرك فيها شي بالعكس تضحك عليه وعلى تصرفه httrf

وبصراحة اعتقد ان فيه رجال ونعم في الادارة ، و مثل هذا التصرف لابد ان يخصص فاعله ويخطر مسئوله مباشرة ولايعمم كموضوع يطرح في المنتدى وشكرا لسعة صدركم،،



اختلاف الراي لايفسد للود قضية
ابو نمر غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2006, 03:19 PM   #59
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 283
قوة التقييم: 0
منار الزمان is on a distinguished road
أبو نمـــــــــــــــــــــــــــ شكرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــر لمرورك الكريم ودمت للمنتدى ggh
منار الزمان غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2006, 03:49 PM   #60
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: الرس
المشاركات: 358
قوة التقييم: 0
ابو فهد5555 is on a distinguished road
عزيزي ابو نمر


اسلبوك راااااااائع ومميز000وفعلا كلامك في محله يااخي الكريم00


صدقني ان ظني ليس سئ ولكن هي ملاحظة وطرحتها للنقاش000وكما ترى تفاعل اعضاء المنتدى مع الموضوع بطريقة رهيييييييبه00


لك كل الشكر والتقدير والاحترام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو فهد5555 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19