عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-03-2006, 10:25 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
Cool وصيل" الإلكترونية تطرح 40 % من حصتها للاكتتاب لشركات التأمين والمستشفيات الأهلية

أعلنت شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية عن نيتها طرح نحو 40 في المائة من حصتها للاكتتاب لشركات التأمين والمستشفيات الأهلية.
وأكد وسيم خاشقجي الرئيس التنفيذي لشركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية، أن الشركة تعمل مع شركات استشارية عالمية للتحضير لعملية الاكتتاب الأولي الذي من المتوقع أن يتم قبل نهاية العام الجاري 2006، مضيفا أن ذلك سيساعد على خلق تجمع من العاملين في صناعة التأمين الطبي الذي سيكون له التأثير المباشر على استمرارية التطوير وجودة الخدمات المقدمة.
وأوضح خاشقجي أن الربط الإلكتروني ذو أهمية لأي صناعة ناجحة حيث إن سوق التأمين الطبي المحلية تحتاج إلى إمكانيات عالمية من ناحية تقنية المعلومات أولاً والعمل على الربط الإلكتروني ثانياً للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين في قطاعي التأمين الطبي والمستشفيات.
وكانت "وصيل" لنقل المعلومات الإلكترونية قد وقعت أخيرا عقد اتفاق مع الشركة المتحدة للتأمين التعاوني U.c.a ممثلة في شركة وسائل الحاسب الآلي Cars، يتم بموجبه بدء العمل على ربط شركة "كارز" إلكترونياً مع أكثر من 140 مقدم خدمة طبية موزعين في جميع أنحاء المملكة، وبذلك فقد أصبحت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني U.c.a ثاني شركة تأمين تتعامل مع مقدمي الخدمات الطبية إلكترونياً من خلال نظام شركة وصيل. ويتوقع أن يغطي التأمين الطبي في هذه المرحلة نحو 900 ألف مقيم في المملكة مع بدء تطبيق نظام الضمان الصحي الإلزامي على المقيمين والعاملين في الشركات.
وبيّن خاشقجي أن عدد المؤمن عليهم من قبل شركات التأمين في السعودية ضد الأخطار الصحية ارتفع مع تطبيق نظام الضمان الصحي الإلزامي، حيث من الممكن أن يتضاعف عندما يصبح التأمين الصحي إلزامياً لسائر المقيمين في المملكة، مفيدا أن ضخامة عدد المؤمن عليهم صحياً أوجبت إيجاد نظام إلكتروني يساعد مقدمي الخدمات الطبية وشركات التأمين على تسريع وتسهيل إجراءات المؤمن عليهم، إضافة إلى تخفيض التكاليف الإدارية وتسريع عملية التحصيل والدفع وحل المنازعات المالية بين القطاعين.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "وصيل" للربط الإلكتروني أن هناك تضخما كبيرا في حجم سوق التأمين والاستثمار الطبي، داعيا إلى توفير قاعدة بيانات تربط الجميع، مضيفا أنه من هذا المنطلق تأتي أهمية تقنية المعلومات في أي مجال استثماري.
وأضاف أن "وصيل" وقعت مع أكثر من 140 مستشفى أهلي في المملكة موزعة على أكثر من 24 مدينة وثلاث شركات تأمين من كبرى شركات التأمين العاملة في المملكة، حيث إن هذه الاتفاقيات ستربط تلك المستشفيات بشركات التأمين العاملة مع "وصيل" إلكترونياً، مما سينعكس على جودة الخدمة المقدمة للمؤمن عليهم وهو أحد الأهداف الرئيسية لتطبيق نظام الضمان الصحي التعاوني.
يذكر أن شركة "وصيل" تعد أول شركة في الشرق الأوسط متخصصة في مجال الربط الإلكتروني بين شركات التأمين ومقدمي الخدمات الطبية وهي شركة سعودية تأسست عام 2003 وحازت على أفضل تقنية معلومات في مؤتمر الصحة العربي عام 2004 في دبي.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19