عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2006, 02:12 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 283
قوة التقييم: 0
متداول قديم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الشيحيه
نعم

كلام سليم ورائع

وهاذا ماأنا بفاعله تجاه نفسي

بالنسبه لي الكثير يحسب ان من المطاوعه وان بوادي والطوع بوادي لاحول ولاقوة الا بالله

ومع ذلك لم يمنعي هاذا الشئ الى منع نشر الخير بكافه الأحوال وطريقته

وليس ابدا مما يطبق المقوله انا لست مطوع عشان اقول..عشان افعل..عشان وعشان

يقول المثل لاتأجل عمل اليوم الى غد

وطبعا من واجبنا كمسلمين محاولة نشر الإسلام وعمل الخيرات لنتزود بالحسنات وترجح كافه الخير في ميزاننا عند الله

والحسنه بعشرة امثالها

والي يقول عشاني مب مطوع هاذا اصلا عجاز ولا يتحمس لفعل او قول الخير

نحن مهما كنا مسلمين ولابد ان نجاهد مع هؤلاء المطاوعه في نشر الخير وربما بيدك انت ايها العبد الضعيف

ان تصلح مسلما او ايهدي ضالا او حتى ان تُدخل بالإسلام كافرا

وربما فعل بسيط يدخلك الجنه

ويكفي ايضا ان تكسب من نشر الخير الدعاء لك من اخوانك ممن حولك فربما بإذن الله توافق بابا مفتوح وتستجاب دعوته

ومااعظم من ان تفعل خيرا ويدعى لك

وانت كذلك بفعلك ربما تفرج كربات ومن فرج كربه على اخيه المسلم ضله الله في يوم لاضل الا ضله

جزاك الله خير اخي بالفعل موضوع جدا رائع ومميز

بوركت
نعم خير الكلام ما قل ودل

أسطر قليلة ولكن محتواها عظيم

شكراً عزيزتي بنت الشيحية على أنضمامك لهذا المنتدى أنتي مكسب لرس وأهل الرس

تحيتي لك
متداول قديم غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-04-2006, 02:58 PM   #12
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
متداول قديم

جزاك الله خير ويكفي شهادتك كي افتخر بها واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع
بنت الشيحية غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19