عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-04-2006, 07:06 PM   #1
متذوقة الشعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 3,050
قوة التقييم: 0
عجـ100 is on a distinguished road
Arrow أخوات قبيحات بين أخوات حسناوات، أحببتُ من بينهنَّ أختهُنَّ الصغرى.






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مجموعة من الأخوات قبيحات وحسناوات يسكنَّ في منزلٍ واحد واسع الأرجاء لكثرتهنّ

أخذتُ حقيقةً أنظر للحسناوات منهنَّ، ولم أغضَّ نظري هذه المرَّة، - اسأل الله أن يتوب عليَّ دوما -ً

فلقد لفتت نظري من بينهنَّ أختهنَّ الصغرى ولا تلوموني رجاء

فقد كانت هي أكثرهنَّ جمالاً وبهاءا وقد أعطاها الله روعة تسرق الألباب

فكانت هي المتميِّزة من بيهنَّ

لهذه الأسباب لفتت نظري، فسبحان من أعطاها ذلك

أما أخواتهنَّ القبيحات ( اللهم لا شماته ) فلم أفكر للنظر إليهنَّ، وأنَّى لي أن أفكر بهنَّ وقد علمتُ بقباحتهنَّ.

أعود لتلك الأخت الصغرى فلله درّها وسبحان من أعطاها

فكأنها عروس في ليلة عرسها

ولا أخفيكم سرَّا، أني قد بلغتُ درجة العشق بها، مرة أخرى لا تلووموني.

وقد علمتُ فيما بعد أنها لفتت نظر الكثير وأرادوا الظفر بها، وهذا ما كنتُ أتوقعه، ولكن أبوها لم يتوقّع بتاتاً أن تلفت أبنته نظر كثير من الناس، ليس طبعاً شكاً منه في جمال أبنته، ولكن لأنه يرى أبنته لا زالت صغيرة جداً فكيف يُريدون الظفر بها !!!!!

عموماً للأسف الشديد لمّا رأى أخواتهنَّ القبيحات ( استغفر الله ) ما كان تجاه أختهنَّ الحسناء، ضايقهنَّ ذلك كثيراً فبدأو يظهَرنَ حسدهنَّ تجاها، ولا غرابة في ذلك فالغيرة معروفة بينهنَّ

ونسيتُ أن أخبركم أن تلك الأخوات القبيحات مع قباحتهنَّ كنّ يقترفن كثير من المنكرات يعني ( حشف وسوء كيلة ) وهذا ما أعتادت عليه تلك الأخوات للأسف

وقد يثيركم الاستغراب عندما أقول لكم أن لتلك الاخوات القبيحات أصحاب لففت أنظارهم، فقلتُ سبحااااان الله وتذكرت فوراً ذلك المثل الذي يقول:

( الطيور على أشكالها تقع )

هؤلاء الأصحاب لتلك القبيحات ضايقهم أيضاً وضع تلك الأخت الصغرى ( الحسناء ) التي لفتت نظر الكثير والذين همّوا بالظفر بها وهي ما زالت في المهد نسبه إلى أنها لا تزال صغيرة كما ذكرتُ

فبدأو يُظهرون حقدهم تجاهها

وأخذوا يتكلمون عنها ويوجّههون لها التهم

وسبحان الله وكأن هذه الحسناء لا تسمع شيئاً منهم

فقد كانت واثقة من نفسها فلم تُبالي بهم إطلاقاً

وهذا مما زادهم غيظاً بل ووصل بهم الحال إلى حد الجنون !

لكنها نطقت أخيراً لتقول لهم:

رفقاً بأنفسكم، فمن يا تُرى سيُصدِّق اتهاماتِكم، وقد عَلِمَ الجميع خبث نواياكم

ولكنهم لا يزالون يواصلون لعلى وعسى أن يستجيب لهم بعض السذَج ولا غرابه

عموماً

أقول لمن لم يراها قد حرمتم أنفسكم من التمتع بالنظر إليها

إنها أيها الناس تزداد جمالاً وبهاءً يوماً بعد يوم ( ما شاء الله تبارك الله )

وأقولها بملئ فيَّ:


لا تفوووووووووتكم


وعذراً فقد نسيتُ أن أخبركم بأسمها، والذي سمَّاها أبوها به وهو يفتخر بها ولا لوم

فقد أسماها


=

=

=

=

=


=

=

=



( قناة المجد الفضائية )




مـــوضـــوع أعـــجــبــنــي وأحــبــبـــت نـــقـــلــه لـــكــم .. اتـــمـــنــى ان يــنــال اعــجــابـــكـــم ...


تــحــيــاتــــــــي



__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عجـ100 غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-04-2006, 07:22 PM   #2
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
.. شكـــراً عـجـمـيـة ..
ღღღღ
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
قديم(ـة) 01-04-2006, 09:20 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,075
قوة التقييم: 0
جـــــــود is on a distinguished road
يعطيك العافيه كلمات رائعه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جـــــــود غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 12:42 AM   #4
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road
مع مرور الوقت سيكون لها من اسمها نصيب !!!! .



احسنت الانتقاء وبورك في الكاتب والناقل .

__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 10:57 AM   #5
متذوقة الشعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 3,050
قوة التقييم: 0
عجـ100 is on a distinguished road


أخـــي الـــكــريــم °•.♥.•° فــيــصـــل الــعــلـــي °•.♥.•°

الـــعـــفـو ...

الـــف الـــف شـــكـــر لـــك عـــلـــى تـــواجــــدك

دمـــــــت بخـــيـــر .. أخــتــك ..



__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عجـ100 غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 11:01 AM   #6
متذوقة الشعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 3,050
قوة التقييم: 0
عجـ100 is on a distinguished road


غــالــيــتــي °•.♥.•° جــــــــود °•.♥.•°

الــلـــه يــعـــافــــــيـــك ...

أنـــت ِ الـــرائـــعــــه بــتـــواجــــدك.. تـســلـــمــيـــن ..

دمـــــــت ِ بخـــيـــر .. أخــتــك ..



__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عجـ100 غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 11:04 AM   #7
متذوقة الشعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 3,050
قوة التقييم: 0
عجـ100 is on a distinguished road


غــالــيــتــي °•.♥.•° شـــعـــرة مــعـــاويـــة °•.♥.•°

الــلـــه يــعـــطـــــيـــك الــعـــافـــيــه عـــلـــى تـــواجــــدك

الـــذي اســــعــدنـــــــي .. الـــف شـكـر لــك ..


دمـــــــت ِ بخـــيـــر .. أخــتــك ..



__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عجـ100 غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 11:23 AM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
تحياتنا ودعواتنا لهذه الحسناء بدوام الصحة والعافية والتفوق

( قناة المجد الفضائية )

أنت شمعة مضيئة فنسأل الله لك دوام الإضاءة

شكرا لك عجمية لروعة نقلك وحسن اختيارك
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 01:51 PM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,019
قوة التقييم: 0
hack3000 is on a distinguished road
الله يحفظ المسئولين عن هذه القناة ويوفقهم لكل خير



شكرا عجمية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
hack3000 غير متصل  
قديم(ـة) 02-04-2006, 02:44 PM   #10
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
شكرا اخي على هذا الكلام عن قناة المجد التي كل يوم تزيد تألقا وتميزا

في قنواتها الرائعة نسأل الله لهم المثوبة والاجر على هذه القناة المباركة

وفقهم الله لما يحبه ويرضاه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19