عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-05-2006, 11:42 AM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 610
قوة التقييم: 0
العفين is on a distinguished road
يا زين عنيزه والله انها ونيسه جداً
دائماً اخذ الأولاد ونتمش فيها

اقتباس:
بس ترانا يالرس إن شاء الله نبي نصير مثلكم
ويمكن أزين بعد
مستحيله نصير مثل عنيزة دام الحسد موجود في الرس
كل ما يجي رئيس بلديه ممتاز تقعدو له حتى يروح

لأن كل شخصية كبيره من الديرة تبي الشخص الفلاني

شوف البدائع وشلون صارت خلال سنة تقريباً من يوم جاء لها الجلعود
العفين غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-05-2006, 03:28 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
أسير بلا قيود is on a distinguished road
وش تقولون ؟؟؟؟؟؟؟

دايم هاذي حججكم يا مسؤولين الرس ( المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ء ) لكن يقول المثل :

( عـــــذر البليد مســـــح الســـــبورة )

وعلى طاري إن حنا نبي نصير أزين من عنيزة فما أقول :


( إذا حــجـــت البــــــقـر علــــــى قـــــرونـــــــه )


ليش نضحك على أنفسنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أسير بلا قيود غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2006, 04:06 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
البحتري is on a distinguished road
حلووووووووووووووووووووووو جدا
البحتري غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2006, 05:27 PM   #24
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
ما شاء الله
هذه الصورة للسوق الداخلي بعنيزة

دعواتنا لكم بالتوفيق وشكرا لك
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19