عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2006, 10:37 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 552
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالقميع is on a distinguished road
Angry ^^^> أحقا ما قيل عنه ....... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[IMG]
[/IMG]
[/IMG]



بسم الله الرحمن الرحيم

الــــــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


~~~~~~~~~~


مســــــــاء كل يوم الجمعة ذلك البرنامج الخيــــــــالي الأكثر من ررررررررر ائع

هل عرفتوه إنه برنامج


>>>>>>>[[ [blink]شــــعــــبـــــيــــــا ت[/blink] ]]<<<<<<<<


من تقديم الأستاذ / عبدالمجيد اليمني و الشبل / عبدالمجيد الفوزان


إنشاد الشارة (المقدمة) المبدع :: سعد الطلحة


من فقرات البرنامج /

<> خيره حيره

<> يقول المثل

<> على الطاير

ثم يكون السحب على الجائزة في ( الصندوق يا مرزوق ).

وذلك بثلاثة محاولات للمتصل بمعرفة الرقم المخفي .

>> ويتخلل البرنامج فقرات شعبية قصائد نبطية وغيرها ’’’


~~~~~~~~~~~~~





7
7
7
7
7
7






هذا مقال قرأته في أحد المنتديات عن برنامج شعبيات لم أنقله بالنص ولكن يقول فيه >>

× برنامج شعبيات مقلد وفكرته من برنامج مسابقات شعبي على قناة قطر

وخصوصا فكرة الصندوق يا مرزوق ’’ كما أضاف أن المقدم الفوزان (( بزر ))


~~~~~~~~~~

أقول بالنسبة للتقليد >> تراث السعودية غير تراث قطر وكل شعب له شعبياته

وبالنسبة لفكرة الصندوق يامرزوق أقول أن فكرة الحظ أو الدوار أو النصيب ليست حكرا

على قناة معينة ولا على برنامج معين ’’’

وبالنسبة للشبل الفوزان لأقول : ما أظن اللي يقدم هالتقديم (( بزر ))

~~~~~~~~~~~

هذا تعليقي على الموضوع وانتظر تعليقكم >>>


.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عبدالعزيزالقميع غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-04-2006, 12:50 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 283
قوة التقييم: 0
منار الزمان is on a distinguished road
والله شيء يبط الكبد ويقهر sdd اذا كان هناك ابداع ونجاح تبدأ الانتقادات اللامسئولة والشجرة المثمرة تحذف بالطوب kluhj


البرنامج اسمه شعبيات وهو فعلا شعبي وله مشاهدين كثر والفوزان مبدع واللي يتابع البرنامج يعرف انه مغطي على الكل وآخذ الجو ماشاء الله عليه ........ هذا رأيي وبس kjkj
منار الزمان غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 11:57 AM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
وبالنسبة للشبل الفوزان لأقول : ما أظن اللي يقدم هالتقديم (( بزر ))

صحيح ما أظن إن هذا التقديم يقدمه برز ...ماشاء الله عليه
قبل أيام ظهر بقناة العربية نساء عرايا ورجال عرايا ببرنامج وثائقي عن فنون الشعوب ....وين المنتقدين !
المجد ... فقط تحتاج أن تقوم أو توجه مذيعيها خصوصا في مهرجانات الصيف ....لأن تعاملهم خصوصا مع الأطفال يحتاج إلى إعادة نظر
شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2006, 01:53 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,075
قوة التقييم: 0
جـــــــود is on a distinguished road
اللي اشوفه انه برنااااااااااااامج رائع وله جمهوره و وفق الله القائمين على قناة المجد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جـــــــود غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19