LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2006, 09:21 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جواد العز
عضو مميز
 

إحصائية العضو








Question ((من معه الحق في نظركم )) دعوه للنقاش,,

][®][^][®][بسم الله ارحمن الرحيم][®][^][®][

أحيانا تساور المرأة بعض الشكوك أو حتى الفضول للإطلاع على هاتف زوجها والزوج ايضاً

وسؤالي هنــــــــــــــــا ؟

هل من حق الزوجة التفتيش والإطلاع على أرقام زوجها ومكالماته ووقتتها ؟

وكذلك هل من حق الزوج تفتيش والإطلاع على أرقام زوجته ومكالمتها ؟

في رأي الموضوع مركب من عدة نواحي و يعتمد على التفاهم بين الزوجين و العلاقة بينهما ...
و لكن تتمتع المرأة دائما بحب الاطلاع و الفضول الكبير ,,,
و يتمتع الرجل بحب السيطرة و الشك ,,,

بين هذا و ذاك تنشب الخلفات أحيانا و أحيانا أخرى تستمر الحياة هادئة ,,,

و أنا في انتظار أرائكم



منقووول


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-04-2006, 09:45 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
منار الزمان
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الاحترام المتبادل اساس العلاقة الزوجية فإذا كان هناك اتفاق على مثل هذا التصرف فلابأس ولاحرج

ولكن اذا لم يكن هناك اتفاق او لم يطرح الموضوع للنقاش أرى انه لايحق لكل من الطرفين الاطلاع على محتوى الجوال مهما كان ،، لانه يعتبر من خصوصيات الطرف الآخر، واذا اردت ان تسود علاقة المودة والاحترام طول العمر فاعمل على بناء قواعد سليمة والصبر على معاناة اتباعها في البداية ،،ثم يصبح مثل هذا الأمر ليس مشكلة ولا تفكر فيه على الاطلاق :) هذا رأيي والله أعلم

قديم 15-04-2006, 09:59 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جواد العز
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الخ منار الزمان احتر رائيك ولاكن هل تعتقد ان هناك خصوصيه بين الزوجين

ام ان يجب ان لاتكون هناك حصوصيات بين الطرفين؟


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-04-2006, 10:01 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جواد العز
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

آسف لهذه الأخطاء ولاكن العجله مهب زينه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ffcfc



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-04-2006, 10:40 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
منار الزمان
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

عزيزي جواد العز

يجب ان تكون هناك خصوصية بين الزوجين ،،هل تعلم ذكرتني بشيء وهوأن الناس الآن مع سيل المعلومات الهائل اصبح هناك سمة فيهم وهي خلط المواضيع ببعضها ،، مما يترتب عليه خلافات كثيرة في وجهات النظر ،،مثل موضوعك الحالي هناك خلط بين علاقة الزوجين الحميمة وبين تعاملات الزوجين اليومية العادية هل تدخل ضمن المباح ام لا ،،طبعا لا ،،خذ مثال : استئذان الزوج عند الدخول على زوجته ،، وهي زوجته لو لاحظت ، لكن بسبب التوجيه لمعاني ومباديء تدل على اخلاقيات عالية ولبناء لبنة صالحة في بناء المجتمع المؤسسي استحب هذا الأمر .

انا سأطرح سؤالا : هل الزوج يحب ان يدخل بيته يوما وزوجته تقلب في اوراقه وكمبيوتره وجواله الجميع سيقول لالالالالالا؟ اذا ماهو حدود الزوجه في معرفة ما يجول في خاطر زوجها وما ذا يفعل ؟

ج/ الزوجه لها الحق التام فقط في معرفة كل ما يخص علاقتهما فقط وبكل صراحة ووضوح ، اما غير ذلك فللزوج الحق في الاحتفاظ بأسرار اهله ومشاكل اصدقائه واسرار عمله ويجب على الزوجة ان تعي ذلك ،،والتجربه تقول ان الزوجة العاقلة الواعية لما لها وعليها فلا بد ان تحصل على ثقة زوجها اللامحدودة نعم اللامحدودة فلا تفكر بهل سيسمح لها بالاطلاع على شيء يخصه ام لا ؟

وبالنسبة للخصوصية المفتوحة بين الزوجين تأتي بعد العشرة ومعرفة الطرف الآخر ،،ومن وجهة نظري ان هذه الجزئية من العلاقة تقاس كما بين الاصدقاء مثلا : الثقة ،تقارب الفكر بينهما،الانسجام،المصداقية والمستوى الثقافي ،مستوى الوعي بمتطلبات العلاقة وغيرها

قديم 15-04-2006, 11:37 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
بنت الشيحية
شمعة حياتي = 3
 
الصورة الرمزية بنت الشيحية
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

طبعا الذي ذكرت لايكون بين الزوجين الا اذا كان هناك شك بينهم وعدم ثقه هاذا من جهه

وطبعا الشك وعدم الثقه نقول ممكن 50% يكون لهم الحق بتلك التصرفات او بالأصح كل واحد منهم يجبر الآخر على ذلك

اما من وجة نظري قد يحدث ذلك ولكن ليس من باب عدم الثقه احيانا وانما كما ذكرت من باب الفضول

ورؤية رسائل جديده او مقاطع بلوثوث فقط

وكذلك الزوج يعني تبادل ابعد مايكون عن الشك وانما مشاركه زوجيه في جميع الأشياء ومن وجهة نظري

ايضا وهو ممكن يكون من الثقه تبادل الجوال وعلى قولك تفتيش

لأنه لو فيه شي مثير للشك ماسمح الزوج او الزوجه بالإطلاع كلاً منهم الى الآخر

شكرا لك



















التوقيع

تـرى [ الذكـرى ] .. ولـوّ " حلـوة " ! ..


طـورايـها ‘ .. | تهـدّ الحيل

قديم 15-04-2006, 11:53 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ريـم الصحاري
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

انا اؤيد تفتيش جوال الزوج والزوجة

وبما انا مافي اي خصوصية بين الزوج والزوجة المفروض ان الطرفين مايتضايقون من هذه النقطة

شكرا لك على طرح الموضوع



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-04-2006, 07:54 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
غلا
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اما يفتش جوالي كثروووووووووووووووو منه


ارررررررررررر مايشتهي

يعطين واعطيه والا لايفكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


هع هع هع



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-04-2006, 08:33 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
جواد العز
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكراً على مروركم الطيب

يعني افهم من كلامكم ان الخصوصيات مبنيه على الثقه وتتغير على مقدار الثقه

فأن كانت هناك ثقه ذهبت تلك الخصوصيات المزعومه والعكس ............................................



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-04-2006, 10:36 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ساكن المحفل
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

يقول المثل الرمح من اول ركزه وحسب ما عودت عليه ام العيال وحسب ما عودتك هى عليه فان كنت من اول موريها العين الحمراء فهى انظبطت ومشيتها كما تريد وانصرت خرنوب اىما عندك احد فهى صارت فوق وانت تحت اى انقلبت المعادله والله المستعان وقد جاء فى الاثر لاتولى سرك امرأه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:50 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8