LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2006, 03:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدري
مشرف منتدى الرحلات البرية و الصيد
 

إحصائية العضو







افتراضي نحتاج الي تعليق ضروري

السلام عليكم

احبتي ابناء الرس الغالي

لماذاالرس مهضومه من كل النواحي
مثل
1- المستشفي
2- البلدية
3- مصلحة المياة
4- شركة الكهرباء
5- الجوا زا ت
6- الزراعة
7-ادارة التعليم البنين والبنات
8- المواصلات
نريد سبب مقنع ؟؟؟؟
شكرا على مروركم



















التوقيع

صور رحلتي للمغرب

صور رحلتي إلى تركيا
صور رحلتي للفلبين

قديم 21-04-2006, 03:24 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
abu norh
ابو نورة
 

إحصائية العضو








افتراضي

لن اغلب اللي ماااااسكين المناصب بالرس اهم شيء عنده المصلحه الشخصية 00000 fght



لكن الله يرحم الحااااااااااااااااااال والرس من سيء لاسواء 000



ابونورة



















التوقيع

انا
التميمي وخوتي مابها ريب .

قديم 21-04-2006, 03:45 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
البحري
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

المثل يقول ( الخيل من الخيال )
والخيال سلبي ولا يحرك ساكناً
ثم إن المسؤولين يمارسون عملهم كوظيفة إدارية بحته ولا يهمهم العمل الميداني أو الانتاجية
وللإعلام دوره فالمحافظة لا يوجد فيها إعلاميون مثل باقي المحافظات أو يوجد أشباههم مثل .............
وأصحاب المقام من أهل المحافظة ما ينشدون عن محافظتهم
والله المستعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان xscg



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:53 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8