عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-04-2006, 03:28 PM   #1
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
Post يا صخر !! قل غيـــره عن الشيعة . . .دعوة للنقاش !

[align=justify]
اطلعت بكل أسف على موضوع أخي صخر ، والموسوم بـ : قصتي مع شيعي ، وسلبية مدرس الدين . والموصوم بوصمة الإنهزامية .. وليعذرني أخي على هذا التعبير ، فلم أجد سواه يمثل الحال في بطن المقال !
اليوم ..
ازددت جرأة ، وأخذت على نفسي كشف الحقيقة المجردة من أراء الآخرين ، والمجردة من تصورات الماضي ..
وقام الشهرستاني بالدخول للمواقع السعودية التي يشرف عليها الشيعة !!
فوجدت كل ضغينة وكره واستعداء للوهابية والنواصب !!
بل وولاء مطلق لإيران ، تجد كل ذلك مبطناً في أقواليهم .. من مشرفهم .. حتى عضوهم الجديد !!
وجدت سب معاوية ، وتكفيره .. وجدت اتهام بالزنا .. اتهام باللوط .. هجوم على هيئة كبار العلماء ..!!
هجوم على المناهج !!
هجوم على الحكومة بوجه آخر ، كانتقاصهم من اعتقالاتهم للبعض الشيعة !!

واعجبي !!
لم أرى منهم أي احترام للآخر ..
يسجل السني لديهم ويرد عليهم ومن ثم يوقف !!
يسجل الشيعي ويكفر ويفسق ويبدع ويقذف بالفواحش صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم .. ولا رقيب !!

هذه أحلامهم وعقولهم ، عندما تكون مبطنة !!
هذه تقيتهم يا صخر !!

يقول الشيخ ممدوح الحربي عن التقية ..
فهي من أهم عقائد الشيعة الإمامية، بل هي ركن من أركان الدين عندَهُم، والتُقية عند الشيعة، كما يعرفها الخميني في كتابه كشف الأسرار هي: (أن يقول الإنسان قولاً مغايراً للواقع، أو يأتي بعمل مناقض لموازين الشريعة، وذلك حفاظاً لدمه أو عرضه أو ماله) انتهى كلامه.
أما عن مكانة هذه العقيدة في دين الشيعة الإمامية، فهي عندهم ليست رخصة من الرخص، بل هي ركن من أركان دينهم، كالصلاة أو أعظم، قال شيخهم ابن بابويه ما نصه: (اعتقادنا في التُقية أنها واجبة، من تركها بمنزلة من ترك الصلاة) انتهى كلامه.
كما عقد إمامهم الكليني، في كتابه الكافي، باباً خاصاً لهذه العقيدة بعنوان (باب التُقية) ذكر فيها 23 حديثاً، تؤيد هذه العقيدة، ثم الحق باباً بعد باب التقية، بعنوان (باب الكتمان) وذكر فيه (16) حديثاً، كلها تأمر الشيعة الإمامية بكتمان دينهم وعقيدتهم.
كذلك ذكر شيخهم المجلسي، في كتابه بحار الأنوار مائة وتسع روايات تقرر هذه العقيدة تحت باب عقده بعنوان: (باب التُقية والمداراة).
ومن أمثلة عقيدة التُقية مع أهل السنة، ما رواه شيخهم الصدوق عن أبي عبد الله أنه قال: (ما منكم أحد، يصلي صلاة فريضة، في وقتها، ثم يصلي معهم [يعني أهل السنة] صلاة تقية، وهو متوضىء إلا كتب الله له بها خمساً وعشرين درجة فارغبوا في ذلك) انتهى كلامه.
كما أن الشيعة الاثنا عشرية، يطلقون على ديار أهل السنة (بدار التُقية) ويرون وجوب التُقية فيها، كما جاء في كتاب بحار الأنوار للمجلسي75/411 ما نصه: (والتقية في دار التقية واجبة)، وكذلك يطلقون على ديار أهل السنة (بدولة الباطل) كما ذكر المجلسي ما نصه: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتُقية) انتهى كلامه من بحار الأنوار مجلد 75/412.
كما تعتقد الشيعة الإمامية، بوجوب مخالطة أهل السنة بعقيدة التُقية، حيث أكد شيخهم، الحر العاملي في كتابه وسائل الشيعة 11/479 هذه العقيدة تحت باب بعنوان (وجوب عشرة العامة [يعني: أهل السنة] بالتُقية) انتهى كلامه.
وجاء في كتاب بحار الأنوار للمجلسي ما نصه: (من صلى خلف المنافقين [والمنافقين هنا هم أهل السنة والجماعة] بتُقية كان كمن صلى خلف الأئمة) انتهى كلامه.
مثال لاستعمال الشيعة لعقيدة التُقية:
هو ما ذكره بعض علماء السنة أن في قريتهم رجلاً، من أهل السنة تزوج بامرأةٍ شيعية، وقد كانت تُظهر محبتها للسنة وأهلها، ثم حَمَلت هذه المرأة، وانجبت طفلاً فأمر هذا العالم، والد الطفل أن يسميه عمرَ، فذهب الزوج إلى زوجته، وهي مريضة بسبب متاعب الحمل، وقال لها: إني أريد تسمية ابني، فقالت المرأة بمنتهى الأدب: أنت أبو الولد والأمرُ إليك، فقال الوالد: إنني سميته عمرَ، فيقول الزوج بعد ذلك: يا عجب ما رأيت، لقد نهضت المرأة بسرعة مذهلة، من فراشها وصاحت بصوت مرتفع قائلة:لم تجد من الأسماء غير هذا الاسم !!، وذلك لأن الشيعة يكرهون الصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
وكذلك من الدلائل المشاهدة والملموسة بين أهل السنة هو اختلاط الكثير من هؤلاء الشيعة الإمامية، ببعض أهل السنة، لفترات طويلة، تصل إلى عدة سنين بدون أن يُظهر هذا الرافضي عقيدته الفاسدة وكل هذا تحت عقيدة التُقية التي يدينون بها. انتهى كلامه حفظه الله .

أقول :
إنني دخلت هذا الموقع .. المسمى شبكة القطيف الثقافية ..
فوجدت كلام مناقضاً لما ذكره أخي صخر في موضوعـه ..!!



أخي صخر ، لا تكن أكثر انفتاحية .. أكثر تسامحاً ..!!
فالحلم له حدوده ، والتسامح له خطوطه الحمراء ..!!
إنني لا أركع للشيعي كي يصبح سنياً ..
فعندنا أن الوسائل له أحكام الغايات ..

إنني لا أتنازل عن مبادئي .. وعن عزتي وإبائي .. كي يعرف الشيعي أني أحترم قوله ، ويمكنني العيش معه بسلام ..
لقد عاش الشيعة في بلاد السنة .. في كل خير ..
ولقد عاش السنة في بلاد الشيعة .. في كل شر ..


أأن كان تعامل الشيعي زيد في السعودية .. جيداَ ..
فإنني أعتقد أن تعامله في أحد أضرحة قم .. يختلف تماماً ..

إنهم ينتظرون منك أن تلتفت ليقطعوا رأسك !!
وإلا أين حب الآخر .. والتعامل الجيد ..
من أفعالهم في أحداث الحرم ؟ أليس الخميني سيدهم هو من صدّر هذه الثورة !!
أممممم تعامل جيد !!

ما هو قولك عن أحداث تفجير الخبر ..!
هاني الصايغ الشيعي !! هل تعرفه ؟ أين تعامله الجيد ..!!

حزب الحجاز .. !! حزب شيعي متطرف !!

أحداث كثيرة جداً .. أثبت الشيعة أنهم يتعاملون مع أنفسهم جيداً ..


عزيزي صخر ..
إن تعاملهم معك يختلف باختلاف المكان .. فالتقية عندهم دين !!

ملحق للفائدة فقط ..
إغتيال علماء السنة في إيران بعد الثورة الخمينية:
ومنهم العلامة السيد بهمن شكوري الذي كان معلماً في زمن الشاه، ثم سجن خلال عهد الشاه كثيراً، ومُنع من التدريس قرابة عشر سنوات، وقد كان رحمه الله تعالى يتنقل بين السجن وخارجه، حتى قُتل بعد الثورة الخمينية بسنتين تقريباً، وهو صائم في سجن إوين، والذي يُعد من أشرس السجون السياسية، في بلاد الشيعة، حيث كانت تهمته وجريمته رحمه الله، أنه كان يحذر، من تعظيم وتقديس، المزارات والمشاهد لأئمة الشيعة.
ومن هؤلاء أيضاً العلامة المجاهد أحمد مفتي زادة، والذي سُجن قرابة العشر سنوات، في سجون الآيات والأئمة، وبعد إنتهاء المدة ولأنه لم يتب، تركوه سنوات عديدة أخرى، فأصيب في السجن رحمه الله تعالى بأمراض مزمنة، ولم يعالجوه حتى اطمأنوا، إلى أنه ميت لا محالة، فأخرجوه في آخر أيامه ليموت خارج السجن، وقد كان رحمه الله تعالى في آخر حياته ملقى في الفراش، له نفسية كنفسية الأسد، في جسم ضعيف كالعجوز، مع أنه كان قبل ذلك قوي الجسم طويل القامة، فرحمة الله عليه.
كما قتلت الشيعة الإمامية في السجن، الطبيب الجرّاح الدكتور علي مظفريان، رحمه الله تعالى، الذي كان شيعياً، ثم أصبح من أهل السنة.
كذلك قُتل الشيخ عبد الحق، الذي تخرج من جامعة أبي بكر الصديق رضي الله عنه في باكستان، بتهمة الوهّابية، كما قُتل الكثير من المشايخ والعلماء، من أهل السنة كالشيخ العلامة السلفي ناصر السبحاني رحمه الله تعالى، الذي قبّل حبل المشنقة، قبل قتله مباشرة وقال: (إني أرى هناك ما لا ترونه أنتم).
كما تم أعدام العلامة الشيخ عبد الوهّاب صديقي، وسجن السيد عبد الباعث القتالي، والدكتور أحمد ميرين صياد، المتخرج من الجامعة الإسلامية، وهو الدكتور الوحيد في علم الحديث، حيث حُكم عليه بخمس عشرة سنة.
وكذلك الشيخ حيدر علي (قلم داران)، والذي كان يقيم في مدينة قم، ويدرس ويفند آراء الشيعة، وفي بداية الثورة ذهب أحد الآيات، إلى بيت الشيخ حيدر واغتاله، ويقال أنه ذبحه بالسكين، فأغمي على الشيخ، فهرب وظنّه أنه مات، وإذا بالسكين لم يقطع الشريان تماماً، وعاش بعد ذلك سنوات طويلة، وكتب ردوداً عنيفة على الشيعة رحمه الله تعالى.
إغتيال الملك الصالح والإمام العادل الملك عبد العزيز بن محمد بن سعود رحمه الله على يد الشيعة:
ففي سنة 1218ه‍، وفي العشر الأواخر من رجب، قُتل الإمام الورع التقي، عبدالعزيز بن محمد بن سعود، في مسجد الطريف المعروف في الدرعية، وهو ساجد أثناء صلاة العصر، فوثب عليه القاتل من الصف الثالث، والناس سجود، فطعنه في خاصرته أسفل البطن، بخنجر معه قد أخفاها وأعدَّها لذلك، فاضطرب أهل المسجد، وماج بعضهم في بعض، ولم يكن يدرون ما الأمر، فمنهم المنهزم، ومنهم الواقف، ولما طَعَنَ المجرم الإمام عبد العزيز، أهوى على أخيه عبد الله، وهو إلى جانبه، وبرك عليه ليطعنه، فنهض عليه وتصارعا، وجرح عبد العزيز جرحاً شديداً، ثم إن عبد الله صرعه وضربه بالسيف، وتكاثروا عليه الناس وقتلوه.
ثم حُمل الإمام إلى قصره، وقد غاب ذهنه، وقرُب نزعه، لأن الطعنة قد هوت إلى جوفه، فلم يلبث أن توفي، بعدما صعدوا به إلى القصر رحمه الله ، قال العلامة المؤرخ ابن بشر في كتابه عنوان المجد في تاريخ نجد ما نصه: (وقيل إن هذا الدرويش الذي قتل عبد العزيز من أهل بلد الحسين رافضي خبيث) انتهى كلامه رحمه الله تعالى.
وقال الأمير سعود بن هذلول، في كتابه تاريخ ملوك آل سعود، عن القاتل ما نصَّه: (قتله رجل رافضي، اسمه عثمان من أهل النجف في العراق، جاء إلى الدرعية متنكراً، وغدر بهذا الإمام) انتهى كلامه.
محاولة إغتيال الإمام الصالح الملك عبد العزيز آل سعود:
حيث حاول شيعة اليمن، اغتيال ذلك الإمام العادل، الذي وحد جزيرة العرب، على كلمة التوحيد، وهو الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى، ولكن الله خيب آمال أولئك المبتدعة الضُلال، ففي يوم الجمعة 10 ذي الحجة، الساعة الواحدة صباحاً، من يوم النحر عام 1353ه‍، شرع الملك عبد العزيز، وحضرة صاحب السمو الملكي، ولي العهد الأمير سعود، ورجال الحاشية والحرس، ومعهم ثلة من رجال الشرطة، يطوفون بالبيت الحرام طواف الإفاضة، وبعد انتهاء الشوط الرابع واستلام الحجر الأسود، تقدم الملك سائراً في شوطه الخامس، ووليُ عهده وحاشيتِه، يسيرون خلْفَه، إذا برجل يخرج فجأة من حِجْرِ اسماعيل، شاهراً خنجراً، قد انتضاها في يده، وهو يصيح بصوت غير مفهوم، متقدماً من الملك عبدالعزيز، يريد طعنه فاعترضه أحد جنود الشرطة وهو يدعى (أحمد بن موسى العسيري)، فطعنه الرجل، فأرداه قتيلاً فأمسك به آخر يسمى (مجدوع بن شباب) فطعنه أيضاً، فعاجل المجرم عبدٌ من عبيد الملك يدعى (عبد الله البرقاوي) بطلق ناري من سلاحه، فأرداه قتيلاً قبل أن يتمكن من الوصول إلى الملك عبدالعزيز.
وفي هذه اللحظة شُوهد مجرم ثان، رفيقاً للمجرم الأول يجري من خلف الملك، يريد القضاء على ولي العهد، الأمير سعود، خارجاً من حجر إسماعيل من جهة الركن اليماني للبيت الشريف، شاهراً خنجراً أيضاً فعاجله عبد من عبيد ولي العهد، يُدعى (خير الله) بطلق ناري من سلاحه فقَتَله.
وحينما رأى المجرم الثالث ما حل بأصحابه، وكان قد خرج فيما يظهر، من حجر إسماعيل مع المجرم الثاني، هرب مسرعاً يريد الفرار فأطلق عليه جنود الشرطة رصاص بنادقهم، فخر صريعاً وظل على قيد الحياة مدة ساعة واحدة، تمكن المحققون في أثنائها من معرفة اسمه بقوله: أنا علي.
فنجى الله عز وجل الملك الصالح عبدالعزيز آل سعود رحمه الله تعالى ، من خبث وإجرام أولئك المبتدعة.
[/align]
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-04-2006, 03:33 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الظهران
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
weeew is on a distinguished road
يا شباب اتركونا من هذه المذاهب

وتكلموا بلسان المواطن السعودي فقط

دون ذكر شيعي أو سني

الشيعي سعودي مثلة مثلك وياقف جنباً لجنب لو حصل مكروه للمملكة مع السني
وكذلك السني ياقف جنباً لجنب مع الشيعي.

الشهرستاني خليك في مقالاتك الساخرة وكمل قصة الشاب الغزلنجي ترانا ننتظرها بكل شغف

ومالك ومال هذه الأمور التي أنت بغنى عنها جزاك الله خير
weeew غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 03:41 PM   #3
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
يقول العزيز weeew ..
(( الشيعي سعودي مثلة مثلك وياقف جنباً لجنب لو حصل مكروه للمملكة مع السني )) ..

قال لي أحدهم عندما كان طالباً بجامعة الملك فهد ..
في مباراة السعودية وإيران ..
الشيعة يشجعون إيران ..

weeew ..
لا أعلم تفسيراً .. إلا أن الشيعة يقدمون العقيدة على الوطن ..
وأنصحك ترجع لموقع الشيخ حسن الصفار .. الشيعي السعودي المعتدل الذي يعد من كتابهم ومثقفيهم ..
راجع موقعه .. وانظر منهم شيوخه .. وما هي شهاداته ..
انظر مثلاُ .. اجازات وشهادات ذلك المثقف حسن الصفار ... من موقعه :
تقديراً لكفائته وتوثيقاً لدوره الديني والاجتماعي منحه عدد من كبار مراجع الدين وأعلام الأمة إجازات وشهادات من أبرزهم:
1/ المرجع الديني الإمام السيد محمد رضا الموسوي الكلبايكاني - إيران / قم.
2/ المرجع الديني الإمام السيد شهاب الدين المرعشي النجفي - إيران / قم.
3/ المرجع الديني الإمام السيد محمد الحسيني الشيرازي - إيران / قم.
4/ المرجع الديني الإمام السيد علي الحسيني السيستاني - العراق النجف.
5/ المرجع الديني الإمام السيد صادق الحسيني الشيرازي - إيران - قم.
6/ آية الله العظمى الشيخ محمد طاهر الخاقاني - إيران / خرمشهر.
7/ آية الله المصلح الميرزا حسن الحائري الإحقاقي - الكويت.
8/ الإمام الشيخ محمد مهدي شمس الدين - رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى - لبنان.
9/ العلامة الفاضل السيد بدر الدين الحوثي - اليمن / صعدة.
10/ الإمام الشهيد السيد محمد صادق الصدر - العراق / النجف.

وقد ذكرت لك عدة وقائع تحكي ذلك ..

أخي weeew ..
انظر للحق من جهة شرعية .. تجد التاريخ شاهداً ..!!
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 03:53 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
رسـّــــاوي is on a distinguished road
وهل يرجي ممن يسبون كبار الصحابة وخيارهم أي خير

هل يرجي ممكن يسبون أبا بكر وعمر وعثمان ويشككون في أمانة أبي هريرة رضوان الله عليهم أجمعين .. هل يرجى منهم أي خير

هل يرجى ممكن يتكلم في أمهات المؤمنين وعلى رأسهن عائشة رضي الله عليها .. أي خير




أحسنت أخي الشهرستاني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسـّــــاوي غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:18 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الظهران
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
weeew is on a distinguished road
مكرا

آسف
.................................................. ...
weeew غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:19 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الظهران
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
weeew is on a distinguished road
أخوي الشهرستناي

صفر ما صفار وقم وعندك دونك

الشيعة اجتمع فيهم المليك عبدالله وكذلك اجتمع في السنة

اقراراً منه رعاة الله بوجودهم واشارة منه رعاه الله أن لا يوجد فوارق بيننا وبينهم .

بلدلاً ما نشحن بعضنا في كره الشيعة لماذا ما تحاولون تشتركون في منتدياتهم وتوضحون البس في مذهبهم في

الكلمة الحسنة والأسلوب الطيف.

امور تكلمنا فيها وتعبنا وانهكتنا كلام شيعة سنه وماذا قدمنا ؟؟!

غير كره لبعضنا البعض

ادخل على الرابط
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=41759


أنا مسلم سني ومعجب أيما اعجاب في ايران ورجال الدين فيها لله درهم

هل في ذلك حرج
weeew غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:33 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
رسـّــــاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها weeew
أنا مسلم سني ومعجب أيما اعجاب في ايران ورجال الدين فيها لله درهم
كلامك هذا فيه نظر ..كيف تعجب بمن يسب الصحابة ؟!!!




الظاهر يبي لك أنت درة كدرة عمر بن الخطاب !!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسـّــــاوي غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:43 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
إتحـــ{8}ـــادي is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

اخي يامن اعجبت بشيوخهم ....

الم تسمع لمن قال ..... ولحاهم كذب فهي لهتك العرض خدعة ...

والمواقف كثيييرة .. أخيأن نعيش معهم في وطن واحد ... لايعني ان نأمنهم فهم لايجدو فرصة تسنح لهم حتى يقلبو عليك الأرض فوق تحت ...

أهؤلاء من أعجبت فيهم ..!! أتعجب بمن قتل علي ... اتعجب بمن يتهم كذبا وزورا وبتهم جبريل بالخيانة ...!!

أتعجب بمن سب الصحابة الشرفاء .. اتعجب بمن استهزء بالصديق..!!

أتعجب بمن يرددون في آذانهم ... أشهد أن علي ولي الله ..!!

اتعجب بمن يكذب البخاري ومسلم ...وإن كذبة فإن دينك الذي تتبعه كله خاطئ ..!!

اخي ان تتعامل معهم التعامل الحسن .. لا خلاف في ذالك ,.,, فديننا ولله الحمد يأمرنا بذالك .... لاكن ان تعجب بكذابهم وليسو شيوخا ...أخي ألم تفتخر بأ أمتك .... الم تفخر بالذي يوم الصلاة عليه .. اصطفت الملائكة من ابواب المسجد النبوي حتى ابواب الحرم المكي تصلي عليه ... رحمه الله ...هؤلاء من يستحقون ان تفخر بهم ..وليس من وضع لحيته للتزيف وتحصيل الشهوات والمال..

آخر من قام بالتعديل إتحـــ{8}ـــادي; بتاريخ 21-04-2006 الساعة 04:57 PM.
إتحـــ{8}ـــادي غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:47 PM   #9
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
اخوي اتحـ8ـادي كفيت ووفيت 00



ابونورة
__________________
انا
التميمي وخوتي مابها ريب .

abu norh غير متصل  
قديم(ـة) 21-04-2006, 04:55 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الظهران
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
weeew is on a distinguished road
على رسلكم يا أخوه !

أعجابي في رجال الدين لتكاتفهم مع حكومتهم لطريقة التي ينتهجونها في طريقة نصحهم لبعض وطريقة الشورى بينهم والكثير

ولست معجب فيهم في مذهبهم افهموني.

يعني الا يوجد عندنا من يمدح ويُعجب في الفلبيني البوذي لأمانتهم .ويعجب في الأمريكي النصراني

لحبهم للعمل وحبهم لنظام ،
ويعجب في الياباني (الكاثلوكي) لتافنيهم وعملهم الدؤؤب .

هذا مقصدي

شكراً للجميع
weeew غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19