منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2006, 12:25 AM   #1
بسمـة ألــــــم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية بسمـة ألــــــم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: القمـــــر
المشاركات: 9,169
معدل تقييم المستوى: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
Exclamation أغرب إختبار قانون في تاريخ جامعة الملك سعود !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
يــــــــــــــــا 100 أهليـــــــــــ zaqd ـــــــــــــــــــــن و سهليـــن بالجميع

أخباركم ؟؟ انشالله تمـــــــــــــــــ dglki ــــــــــــــــــــــــــام ...

الامتحان النهائي للفصل الاول 1425-1426هـ 101 نظم / مبادىء القانون تاريخ 22/11/1425هـ - 3/1/2005 أجب عن جميع الاسئلة التالية:-

س1: دحيم الصتيمة اشترى 20 كيس من السماد الطبيعي العالي الجودة و استعار من صديقه

محراثاً اكل عليه الدهر و شرب و بال ووضع هذه الاشياء في مزرعته بجنوب الرياض. أ- من

واقع دراستك لتقسيم الاشياء الي عقار و منقول ناقش ما تقدم بالتفصيل مزوداً إجابتك

بالتعريفات و الامثلة ب- أذكر أهمية تقسيم الاشياء الي عقار و منقول.

س2: جورجينا شابة اسبانية بارعة الجمال تزعم أن اصولها تعود الي بني امية و قد قدمت الي

المملكة للتعرف على ارض الاباء و الاجداد فأستاجرت بيتاً في حي النظيم بجوار السيد عصويد

الهتلي الذي راى ان وجودها افساد لاخلاق الاعراب النشامى فعمد على التنغيص و التنكيد

عليها ليدفعها الي الرحيل فكان تارة يرفع صوت التلفاز و المذياع لازعاجها و تارة يغني على

انغام ربابته و باعلى صوت: طيري غدا و السلوقي ضاع و تارة اخرى يوزع الطبول الاربعة

على زوجاته الاربع و يغني مع ابنائه العشرة: طاق طاق من بالباب قلنا حجاب في مكتبك

للمحامة غير الفاخر و الموجود على رصيف بحي السلي و قد اسندت اوراقك على احد الكراتين

جاءتك جورجينا تشكو اليك مشكلتها و بعد ان استمعت اليها... عدد لها معايير التعسف

باستعمال الحق تعدادا فقط و اشرح لها بالتفصيل المعيار الذي ينطبق على حالتها.

س3: ابنك خريفيش الرابع عشر المعجب جداً بلويس الرابع عشر طلب منك ان ترسم له

مخططا يبين تقسيم الحقوق بالقانون الوضعي و قد رفضت ذلك فتدخلت حرمك المصون ام

خريفيش الرابع عشر وقالت بالحرف الواحد: اما ان ترسم لفلذة كبدها او لا عسيلة بعد اليوم

فحتى تظفر بعسيلة ام خريفيش الرابع عشر ارسم يا رعاك الله مخططا لتقسيم الحقوق في

القانون الوضعي..

س4: ما دمنا بالرسم و الالوان تكلم و بالتفصيل ولكن دون الوان عن مبداء الشكلية ركناً من

اركان التصرف القانوني..

هذي اسئلة مادة القانون في جامعة الملك سعود للفصل الماضي ..
بس هذا اختبار حقيقي وضعه المحاضر "محمد الشمري" درجة الماجستير في القانون الخاص ؟!!! dsfwe
صـــــــــــراحة الأسئلة صعبة .. أحس فيها لف و دوران hykmj

عالعموم اللـــــــــــــــــــــــ يوفق الجميع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه ...
بسمـة ألــــــم غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2006, 12:49 AM   #2
الفيصل 2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 0
الفيصل 2 is on a distinguished road
افتراضي

اذا كانت هذه اسئلة اختبار في اعرق جامعة سعودية اقول وكما قلت سابقا الله يخلف على تعليمنا
ما بالحمض احد على رأي المثل الشعبي
الفيصل 2 غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2006, 12:59 AM   #3
بسمـة ألــــــم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية بسمـة ألــــــم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: القمـــــر
المشاركات: 9,169
معدل تقييم المستوى: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل 2
اذا كانت هذه اسئلة اختبار في اعرق جامعة سعودية اقول وكما قلت سابقا الله يخلف على تعليمنا
ما بالحمض احد على رأي المثل الشعبي
الشكـــــــــــــــــــوى لله يا خوي xxxxz

شكرا عالمرور .. وهذي وردة عشانك oiky
بسمـة ألــــــم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir