عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-05-2006, 03:01 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
Question "أرامكو": 7 هللات هامش ربح محطات الوقود الجديد للتر الواحد

كشفت شركة أرامكو السعودية أنها ستحافظ على هامش الربح الممنوح حاليا لشركات محطات الوقود، البالغ سبع هللات للتر الواحد، حيث ستبيع اللتر للمحطات بواقع 53 هللة.
وأبلغ محمد أمين ملا مدير العلاقات العامة في شركة أرامكو السعودية أن هامش الربح الممنوح لمحطات الوقود سيظل كما هو (7.25 هللة للتر الواحد)، أي أن الشركة ستبيع اللتر الواحد لتلك المحطات بـ 52.75 هللة.
وبين ملا إن "أرامكو" شرعت في بيع الكميات الجديدة من الوقود لهذه المحطات وفقا للسعر الجديد، تنفيذا للأمر الملكي الكريم، منذ صباح الإثنين الماضي، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بتزويد السوق المحلية بجميع ما تحتاج إليه من كميات الوقود. وعن حجم استهلاك السوق المحلية من البنزين، قال ملا: "إن الاستهلاك يتبع بشكل عام معدلات النمو السكاني والاقتصادي"، مشيرا إلى أن الشركة قامت بالتنسيق مع ملاك محطات الوقود في المملكة منذ مدة كافية لتجهيز محطاتهم لبيع نوعين مختلفين من البنزين، حيث اشترطت عليهم وضع عدد من التعديلات وفقا للمعايير والمواصفات التي تضمن الجودة والسلامة والتنظيم، مبينا أن طرح النوعين المختلفين من البنزين (الأوكتينين 91 و95) سيلبي حاجة السوق، إذ إن أغلب السيارات في المملكة حاليا متوافقة مع بنزين "الأوكتين 91" غير أن القليل منها تتناسب فقط مع "الأوكتين 95"، مشيراً إلى أنه يمكن لملاك السيارات الرجوع إلى دليل مالك السيارة المزودة به جميع السيارات، أو الرجوع إلى الوكيل المحلي المعتمد المورد لكل سيارة، لمعرفة الأنسب من نوعي البنزين.
وأكد ملا أن "أرامكو" تلقت الأمر الملكي بسرور بالغ باعتبارها جهة تنفيذية، لما فيه من الخير العميم على المستهلك والمستثمر من المواطنين والمقيمين في هذا البلد.
من جانب آخر، أعلنت الشركة أمس عزمها إطلاق حملة تثقيفية تهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بنوعي البنزين الجديدين، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الشركة لإعداد وتنفيذ برامج توعوية موجهة للمستهلك وكذلك لأصحاب محطات الوقود. وسيشارك في هذه الحملة الصحف المحلية والتلفزيون السعودي وعدد من القنوات الإعلامية الأخرى.
وقالت الشركة إنها ستقيم معرضاً متنقلا يجوب أنحاء المملكة يضم مجموعة مختلفة من المطبوعات والنشرات التي أعدت خصيصا للحملة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين.
وفي هذا الصدد، ستدشن أرامكو السعودية قريبا، موقعاً إلكترونياً مخصصا للإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بطرح نوع جديد إضافي من البنزين في الأسواق مع مطلع العام الميلادي المقبل. وسيكون بوسع زائر موقع http://www.91.95.com.sa التعرف على نوع البنزين الذي يناسب مركبته من خلال إدخال نوع سيارته وموديلها، حيث سيظهر له تلقائيا النوع الملائم لها. وسيوفر الموقع الإلكتروني أيضا مقالات ودراسات وتحليلات حول نوع البنزين الجديد. ويأتي الموقع ضمن إطار حملة تثقيفية شاملة تقوم بها "أرامكو السعودية" تتزامن مع إطلاق المنتج الحديث.
وفي السياق ذاته, ستخصص الشركة هاتفا مجانيا للإجابة عن استفسارات الجمهور على مدار الساعة. وستتوافر الكثير من المعلومات والإجابات بخصوص البنزين الجديد في الموقع الإلكتروني وعبر الهاتف المجاني المخصص لذلك، فضلا عن الكتيبات والنشرات التي ستطلقها الحملة في هذا السياق، التي تتوافر في محطات وقود عديدة في المملكة إلى جانب معرض أرامكو السعودية في الظهران.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-05-2006, 03:19 AM   #2
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
الحمد لله على نعمة التخفيض
كنت قبل أمس اعبي سيارتي من المحطة
وعند إنتهاء التعبئة قلت للعامل فيه مناديل ؟
قال فيه بس خلاص ماراح توزع المحطات مناديل بعد كذا
قلت له وراه ؟
قال البنزين صار رخيص ولافيه فايدة
قلت له أنتم ربحكم ثابت حتى لو رخص ...ماراح تـتأثر ربحيتكم ... ما إقتنع
وهذا المقال يؤكد ما ذهبت اليه
شكرا لك
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 05-05-2006 الساعة 04:26 AM.
هزيم الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.