LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2006, 11:52 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صخــر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي هل أنت من حزب الساخرين في هذا المنتدى ؟؟؟؟

بعض الاخوان هنا يظهرك من كتباتهم وردودهم أن هناك غيره على الإسلام .... ولكن عندما تدقق في كتباتهم وردودهم تجد أن هذه الغيرة تحولت إلى محولة الانتصار للنفس ...لذالك عندما تدقق في كلمات الاتهامات والسخرية والتحقير تجدها في هذه الفئة والتي أصبحت مسالة تحزب .... يعني العضو الذي في حزبي أشجعه وامدحه سوء أصاب أو اخطأ ... أما العضو الذي لا ينتمي لحزبي ...وحتى لو كانت نيته الإصلاح فتجدهم يشككوا في هذه النية ...ما أحب أن أصل إليه هو أن لا تأخذنا العزة بالإثم فنصفق للمسيء ... وهناك مثال بسيط على التبعية في هذا المنتدى والتي للأسف تلغي عقول البعض والتي سوف يحاسبهم عليها الله سبحانه وتعالى

عندما كتب احد الأخوان هناء يصف بعض الأعضاء بكلمات لا تليق وتدل للأسف على سوء الأدب وعندما يوجه له احد الأخوان ينصحه بأن هذه الكلمات لا تليق أن تقال عند الرجال (( مع اني أرى بأنها لا تقال بتاتا )) أخذته العزة بالإثم وقال هذا مقال ساخر يعني (( حشفا وسوء كيلا )) يعني مع كلماتك البذيئة أنت تعترف بأنك تسخر من أخوانك والله سبحانه وتعالى يقول :

(( يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون ))


وتجد هناء من عطل عقله وسلمه لكاتب الموضوع ... فتجد الردود ... رائع ... كلام في الصميم ... الخ

أي دين الذي يأمرنا بالسخرية من الاخرين وتحقيرها ؟؟؟؟



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-05-2006, 12:13 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
رمان الشنانة
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

من رئيي أخي صخر
كلامك هذا يدل على اسلوب معين لأحد الأعضاء ، لكن اسمح لي أخي العزيز إن كان مثل هذه السخرية في حق مسلم فلا شك أن هذا الأمر لا يرضاه الله ورسوله , إما إن كانت الإستهزاء والسخرية لمن يروج لأفكار بني علمان وبني لبرال فأنا ممن يشد على يده لأن مثل هؤلاء إن تكلمت معهم بما يؤمنون كالعقل وألجمتهم بالحجة ( تملصوا ) بأساليب كثيرة , لذلك أعتقد أن مثلهم لا يردعهم إلا تحقيرهم أمام الناس .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-05-2006, 12:18 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دايس رقبةنصراوي
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

صح كلامك اخوي

لا والمشكلة لو نخطي حنا الاعضاء كان على طووول تنشاات مشاركتك

اما المشرف تحصله يخطي ويقل ادبة ويقولون عادي مشرف

لا وبعض الاعضاء اللي لهم واسطه عند جنابهم تلقاهم يخطوون على كيفهم ومحد يقول لهم شي


ارجعو لمشاركات ابو نواف ومشاركات غريب الدار والمهاجروسيف الرعد

يعني مرة كاتبين موضوع المشرفين اللي قلت عنهم يسبووون ويستهترون بالعضو بتار الاعادي

ويتطنزون بكلمتة باخر كل مشاركة بتار الاعادي مر من هنا

والله مسسسسسسسسسخرة وقله حياء

قديم 18-05-2006, 12:31 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
خالد الخالدي
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

يقول المثل : اللي في بطنه ريح ما يستريح



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-05-2006, 01:37 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صخــر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

الأخ الفاضل .......... رمان الشنانة

اولا : من الذي يحدد هذا علماني وهذا لبرالي ؟ وهل لنا أن نحكم على النيات ؟ وما هو الدليل على جواز السخريه من العلماني واللبرالي (( مع عدم اعترافي بهذه التسميات ))


============================================

اخوي دايس


أتمنى أنك تتقبل وجهة نظري بصدر رحب ... الاسم الذي اخترته من باب الاحتقار للاخرين



================================================== ===============


اخي ... خالد الخالد .... اسال الله لك الحكمه والتفقه بالدين





++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++


وللاسف من ذكرتهم في مقالي بالاضافه إلى اتباعهم السخرية والكلمات البذيئه .. لا اجد عندهم لاباقه في التعامل .....فتجد ردودهم فيها من الشده والنرفزه ما تجعل الطرف الاخر لا يقبلها ولا يتقبل هذا العضو ... حتى اغلبها إذا رد على عضو لا يذكر اسمه ؟؟؟

ولا يمنع هذا بأن هناك من يمتلكوا الغيره على الدين ويمتلكوا الاسلوب الراقي والحكمه ... فأنا ارفض التعميم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-05-2006, 06:20 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
~smart~
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي






السلام عليكم

تضايقت وزعلت العديد من المعرفات في هذا المنتدى

من مواضيع ابداعيه ساخرة بمنهجهم

فما وجدوا بُـداً من العودة لتقمص الهويه الدينيه

فحشدوا الكلمات الرنانه في الاخلاق الاسلاميه الواجب اتباعها

.... ونسوا أنهم في مواجهه ... لا في مجامله

وليتهم يوم لبسوا ثوب الدين ... كشخو

صاروا مثل المصري إذا لبس شماغ وعقال ... يا ما حلاته

المهم إذا انتم يا أصحاب المعرفات أو بالأصح

يا صاحب المعرفات

إذا الدعوى حلال وحرام

وش رايك بطاش ما طاش

فكل كلامهم تطنز .. ودق وحش في

البدو وأهل الجنوب والحجز والمتدينين والأجانب و ... و ... الخ


والحال كذلك في سيناريو الحوارات في المسرحيات ..... و التمثيليات

والتي تقوم على بالاساس على تخيل شخصيات ناطقه

فهي وإن كانت مبنيّه على فكاهه ...

والغرض منها الإضحاك فقط

الاّ إنها لا تخلو من كذب وتنقــّص في عباد الله

المراد يامن تعيبون على المبدعين في سرد مواضيعهم

يا تطبقون الحلال والحرام على الجميع ...

وحتى على كتاباتكم والاّ ..... فأخلعوا عنكم عباءة تصنـّـع كمال الادب


وللإخوان المقصودون في طرح هذا الموضوع أقول .... أبدعتم .... وآلمتم .

السلام عليكم
.
.


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-05-2006, 10:36 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخوي صخر

أحييك على موضوعك ،،

أخوي ترا ماهوب كلهم هو العضو المذكور فقط

له معرفين الله يستر علينا وعلية ومعروف بصلافته وشدته وسوء تهذيب لسانة ،،

أم الباقين يتحزبون ولكن للأمانه لديهم أدب وأخلاق علية حتى لو تحزبوا

لكن العضو المذكور حتى لو كتب مقالات ساخرة (دقق في ردودة قل ما تجد الكلمات المذكورة "كلب ،حيوان ،رويبضة ")

الله يستر علينا وعلية

سبق ان كتب موضوع عن رشيد الحربي يصفة بعمر بن الخطاب !!

وعندما انتقد الأعضاء توصيفة

قالهم سلامي للذين يغارون على اعراضهم!!

صلف شخصية ما زالت بحاجة الي تهذيب ودورس في فن الباقة وانتقاء الكلمات
أخوي صخر

تصدق العضو المذكور بداية تسجيله أو دخولة لنت عبر هذا المنتدى قبل ثلاث سنوات

تصدق لو اقولك كان الله يجزاه خير اذا تناقش مع أحد الأعضاء نقاش حاد

يقولة اذا كانك رجال وقد كلمتك واعدني (يبي يضارب )!

مرة من المرات واعدته ووصف لي المحل !

أنا ابي اضحك اشوف وش هالعنترية

المهم قالي شف أنا رايح المغرب اليوم الي مسجد عند سوق المنتزة عندي درس قرأن (حلقة ذكر)

المهم رحت وشفت الرجال يتلفت يمين يسار يدور العضو الذي تناقش معه في النت يبي يضارب

جيت أنا ووقفت عند البرادة اللي عند المسجد ,وشربت ماء والرجال واقف واطالع سيارته ولاه مليانه شباب تو ما خط الشعر في وجيههم !

المهم سلمت ورحت وأنا اضحك !!

تصدق يذكرني العضو هذا في فلم عادل أمام الأرهاب والكباب

همسة

أخوي صخر توقع كل شي ولا تستغرب هذا حال الدنيا كانوا ولآن الوضع غير لا حول ولا قوة ألا بالله

بس اطلب منك توسع صدرك وتضحك وتحمد ربك!

آخر تعديل Philip morris يوم 18-05-2006 في 12:35 PM.
قديم 18-05-2006, 03:16 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الشهرستاني
لا ينتمي
 

إحصائية العضو








افتراضي

مثل هذه الكتابات تدفعني للمزيد . . .



















التوقيع

هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
قديم 18-05-2006, 03:18 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الشهرستاني
لا ينتمي
 

إحصائية العضو








افتراضي

كما أتمنى من الإدارة عدم تعديل أي رد من الردود أعلاه ..

ليعلم الجميع ، كيف تكون الكذبة مصلّعة !!!

إذا ساء فعل المرء . . . . .



















التوقيع

هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
قديم 18-05-2006, 03:35 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
صخــر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~smart~






السلام عليكم

تضايقت وزعلت العديد من المعرفات في هذا المنتدى

من مواضيع ابداعيه ساخرة بمنهجهم

فما وجدوا بُـداً من العودة لتقمص الهويه الدينيه

فحشدوا الكلمات الرنانه في الاخلاق الاسلاميه الواجب اتباعها

.... ونسوا أنهم في مواجهه ... لا في مجامله

وليتهم يوم لبسوا ثوب الدين ... كشخو

صاروا مثل المصري إذا لبس شماغ وعقال ... يا ما حلاته

المهم إذا انتم يا أصحاب المعرفات أو بالأصح

يا صاحب المعرفات

إذا الدعوى حلال وحرام

وش رايك بطاش ما طاش

فكل كلامهم تطنز .. ودق وحش في

البدو وأهل الجنوب والحجز والمتدينين والأجانب و ... و ... الخ


والحال كذلك في سيناريو الحوارات في المسرحيات ..... و التمثيليات

والتي تقوم على بالاساس على تخيل شخصيات ناطقه

فهي وإن كانت مبنيّه على فكاهه ...

والغرض منها الإضحاك فقط

الاّ إنها لا تخلو من كذب وتنقــّص في عباد الله

المراد يامن تعيبون على المبدعين في سرد مواضيعهم

يا تطبقون الحلال والحرام على الجميع ...

وحتى على كتاباتكم والاّ ..... فأخلعوا عنكم عباءة تصنـّـع كمال الادب


وللإخوان المقصودون في طرح هذا الموضوع أقول .... أبدعتم .... وآلمتم .

السلام عليكم
.
.



اولا اخي : ليش السخريه من اخونا المصري الذي يلبس شماغ وعقال ؟؟؟ ... ربما يكون أفضل مني ومنك .. والمسالة اخي ليست بالشكل


ثانيا : اقول لك السخريه لا تجوز ... فتأتي تقول ما هو رايكم بطاش ما طاش ... ففيها الكثير من السخريه ؟؟؟

ياخي السخريه لا تجوز لا مني ولا منك ولا من طاش ما طاش

ثالثا : تقول اخوي (( فأخلعوا عنكم عباءة تصنـّـع كمال الادب )) .. تريد مني أن اكون لعانا وسبابا واكفر هذا واطلق الالفاظ البذيئه ... حشاء لله أن اكون كذالك ..... واسالك لماذا دائما فيك سوء الظن بالاخرين ؟؟؟ نصيحه احسن الظن باخوك المسلم ... وابحث له عن الاعذار


================================================== =================


اخوي Philip morris

اتفق معك بأنه ليس الكل على هذه الشاكله ... وممن هم على هذه الشاكله نسال الله له الهدايه



================================================== =================

اخي الشهر ستاني

هي مجرد نصيحه .... ولك الحريه تقبلها أم لا فأنت من ستحاسب على ما تكتب


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:35 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8