عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2006, 01:58 AM   #1
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
رسالة إلى ميــد Meed : أتمنى أن تصحح ثم ترسل لأهلها ..

[align=justify]عزيزي المسئول عن هذا المركز التجاري العتيق :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . وبعد :
قد لا تعلم مدى فرحتي وأنا أسمع نبأ افتتاح مركزكم العامر في مدينتي الرس ، والحق يقال : إن مركزكم مركز ناجح بكل المقاييس ، واختياركم الرس يعد نجاحاً مميزاً ، واختياراً موفقاً .. لعلكم لمستم ذلك جيداً بعد مرور أشهر لكم هنا بين إخوانكم وأحبتكم هنا في الرس .
لكنني أيها السيد تذمرت كثيراً عندما علمت أن من ضمن ما قررتم بيعه هنا في مدينتي .. الأشرطة الغنائية التي تمولكم بها شركة روتانا . عزيزي أود أن أزجي لك هذه الحقيقة ، وأود أن تتحمل هذا الزبون الذي يريد لك كل خير ، في دنياك وآخرتك .
عزيزي ، وسيدي : نحن هنا في الرس مجتمع واحد ، تكاتف أهل الخير فيه منذ أمد على مع بيع الأشرطة الغنائية . وتواطأ على ذلك الجيل بعد الجيل . نعم لقد كنّا مجتمعاً متكاتفاً لا يعرف التطرف في إنكاره المنكر .. كنا نشتري ، ونناصح .. ونأتي بالتي هي أحسن . كنّا مجتمع يسير بخطا ثابته ، كنّا وما زلنا .. لكننا هذا المرة ضعفنا وربما رهبنا أن نناصحكم ولا أدري ما السبب في ذلك . عزيزي إنني أدعوكم أن تسيروا للأمام ، وتتجاوزا العقبات .. وتواصلوا نجاحكم . ومن نجاحكم هو أن تحترموا رغبات زبائنكم ، إننا لا نريد أن يباع هنا في الرس علناً شريطاً غنائياً واحداً ، أعتقد أن مركز ميد لا يستطيع أن يخسر بضعة زبون ، ومشاعر بلدة من أجل حفنة ريالات .
إنني آمل أن تقرأ خطابي هذا مرات عدة ، وتعلم أنني أريد لك خير الدنيا والآخرة .. وما عليّ إلا البلاغ المبين .
سيدي .. أخشى أن أكون قد أطلت عليك في حديثي هذا ، وداخلت حديثي ببعض القسوة .. وما أرد إلا كل خير .. أكرر أنتم مركز ناجح ، وستعانقون قمة النجاح إن لبيتم رغبة مجتمع كامل .
أكرر اعتذاري عن الإطالة في هذا الخطاب الودي ، الذي أتمنى أن يكون بمثله .. بل أفضل ..

محبكم ..


انتهى .. سلسلة الرسائل الشهرستانية الدعوية الجزء الثاني ..
[/align]
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-05-2006, 02:18 AM   #2
عضو بارز
 
صورة الحسام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرس
المشاركات: 434
قوة التقييم: 0
الحسام is on a distinguished road
جزاك الله خير اخي الكريم

ونسأل الله ان يهدي اخواننا في هذ المركز التجاري ويلبوا رغبة اهالي مدينة الرس بعدم بيع الاشرطة الغنائية

نتمنى أن يكون ذلك قريبا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحسام غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2006, 03:09 PM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
جزاك الله خير
وياليت أحد الأخوة : سابح ضد تيار أو متابع أو خالد الغرير أو ابن السلف أو أبو سليمان أو أي واحد من الأخوة
يتولى صياغتها غن كانت تحتاج تعديل وأمر وصولها سهل جدا .
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2006, 04:59 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 455
قوة التقييم: 0
بتار الاعادي is on a distinguished road
سيدي الكريم الشهرستاني



اود ان اسجل اعجابي بشخصك وطرحك المميز واسلوبك الرقي


بالرغم من انك اسلامي .. فنادرا ما نجد هنا اسلامي يجيد لغة غير الظرب والارسال لقسم الهيئة والشرطه

وان كنت اسميهم دائما متمسلمين ونحن (( بإذن الله)) مسلمين

لكن اقبل رأي واختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه (( بإذن الله ))


ارى انه حرية في الرأي


وان كنت ستمنع مايضر بالدين فعليك اولا ان تمنع مايضر الدين والصحة والنفسيه

واقصد بذلك السجائر ... من المحلات التجاريه


اما موضوع اشرطه الغنائيه فأرها عادية جدا .. بدلا من الذهاب كل اسبوع لعنيزه او حتى بريده وقطه عشرات الكيلو مترات

البقاء في الرس وسماعها



هذه وجهة نظري رغم اني لا املك سياره ولا اسمع اغاني عند النوم .. لكن ارى الشباب غالبيه

ولك اعجابي وتحياتي







بتار الاعادي مر من هنا
بتار الاعادي غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2006, 05:09 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: وسط قلب الشلهوب
المشاركات: 3,496
قوة التقييم: 16
@الموهوب@ is on a distinguished road
جزاك الله خير اخوي
__________________


هذي الهديه قليله بحق رجل مثل قامة ابوفهد فجزاك الله خير على كل ماقدمته لي
الفضل لله ثم لك يابوفهد
@الموهوب@ غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2006, 05:22 PM   #6
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
جزاك الله خير يالشهرستاني على الكلمة الطيبة
ولكن مثل ما يقول المثل العامي
الشق أكبر من الرقعة
ولعلي أترجمه عشان الزوار الأجانب للموقع
the shaq is begger than the req3ah
وسامحنا عن هالكتابة
وإذا ماتروق لك نشيله
وجزاك الله خير
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-05-2006, 01:22 AM   #7
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
الحسام .. حضورك هنا يشرفني ..
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2006, 03:21 PM   #8
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
لكل من مر تقديري ،،،


كما أرجو من المعنيين هنا نقل هذا الموضوع للمنتدى الدعوي .
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2006, 05:01 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
حزم الظامي is on a distinguished road

أخي : الشهرستاني

أنا أشاطرك الرأي في ذلك وأتمنى من أصحاب ميد أن يتفهموا ذلك

شكراً لك على غيرتك


وقد تكلمت عن ذلك إبّان الافتتاح في موضوع بعنوان:

ميد تحقق امنية العوبثاني !!!! فلينم اهل الرس

ولا أدري لماذا يحاول البعض أن يبين لنا ضحالة فهمه بإدّعائه أنّ منع مثل هذه الاشياء لايفيد شيئاً

وأنّه ضد الحرية !!

ونسي أو تناسى هؤلاء أن المنع سنّة ربانية نزلت بها الكتب وأُرسلت بها الرسل والأمثلة في شرعنا

لاتحصى .
حزم الظامي غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2006, 05:27 PM   #10
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخي : الشهرستاني
أنا معك والمناصحة باللتي هي أحسن (( أحسن))
تحياتي لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19