عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-05-2006, 02:23 PM   #1
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
هل الماء الذى يتم نقله من قرب محلات الشارخ للغاز ... بحي الجوازات ..صالح للاستخدام.

هل الماء الذى يتم نقله من قرب محلات الشارخ للغاز ... بحي الجوازات ..صالح للاستخدام.


يتم شراءه بسعر ما بين ( 7 الى 8 ريال ) للوايت ويتم بيعة ما بين ( 30 الى 40 ريال ) على الناس على اساس انه ما ء مر


العجيب ان البلدية تغفل عن مثل هذه التجاوزات ............ فكيف يتم بيع الماء لاستخدام البشري وهو يطفح بالبيارات كما نسمع ...؟


" ام المساله زيادة في التصريف للماء الجوفي داخل محافظة الرس ومساعدة للجهود المبذولة لتصريف الماء ....؟ "

هل تتوقعون ان البنغلاديش ا لذين يقودون وايتات الماء يخبرون الزبون بهذا الماء .؟
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-05-2006, 02:28 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: السعودية - القصيم - الرس
المشاركات: 272
قوة التقييم: 0
أغرب إنسان is on a distinguished road
اخي لزام : -

ان هذا الماء غير صالح للاستخدام وهو مر ويستخدم في ري الشجر والثيل في الشوارع
وغير ذلك

ارجوا ان تكون الفكرة وصلت ،،،،،
أغرب إنسان غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2006, 03:42 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Wink

اهلا لزام
جاك لزام ياتارك الصلاة
قوية جدا على بعض القوم
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2006, 08:29 PM   #4
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أغرب إنسان
اخي لزام : -

ان هذا الماء غير صالح للاستخدام وهو مر ويستخدم في ري الشجر والثيل في الشوارع
وغير ذلك

ارجوا ان تكون الفكرة وصلت ،،،،،



لا تستغرب

انا اليوم جبت وايت وصب لي ماء للمر في بركة البيت ..................... وقال انه من عند ا ستراحة سليمان العايد على طريق دخنة


ولكن بعد انتهاء من صب الماء وإذا بالماء كانك واضع فية 10 كرتون صابون تايد وخمس علب فيري


.

" نعم المشروع مقطوع هذا لشهر عن البيت ...................................... "


وبعدين اذا تم استخدام الماء للعمائر الجيدة للرش مثلا إلا يكون له تاثير على تلك البراك .؟




........... السؤال ...........


قائد الوايت يقول بنفسة ولن اظلمة ............... ما يقارب من 400 وايت بالاسبوع ينزفون من ذلك المكان



يا ترى اين الاشجار التي يتم ريّها ..........؟

لم نشاهد يوما وايت ماء يقوم بري الاشجار ..
====

واليك هذه ايضا


اين وايتات البلدية من سقيا الاشجار .................. هل سقيا الاشجار من اختصاص العمالة البنقالية الذين يعملون بالنسبة لصاحب الوايت ...

هل البلدية تسلم مشروع سقيا الاشجار بدون اعلان ومناقصات
............

ارجو ان نكون وا قعيين ...................... ولا نجامل على حساب صحتنا وصحة ابناء محافظة الرس .
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2006, 01:38 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,335
قوة التقييم: 0
صخــر is an unknown quantity at this point
مرحبا اخي لزام


تكرما لا امرا ............ ماهو سر عداوتك للبنجلاديشي = البنقالي ؟؟؟


وهل كل البنقالية على شاكله واحده لا يوجد فيهم فيهم الخير الامين الصادق ؟؟؟



بالنسبة لموضوعك الاغلبية يستخدموه لرش البناء .... وبالنسبه للبركه تغسل بعد ذالك ... وإذا كان فيه ضرر فنتمنى وقفه حالا ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صخــر غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2006, 12:23 PM   #6
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر
مرحبا اخي لزام


تكرما لا امرا ............ ماهو سر عداوتك للبنجلاديشي = البنقالي ؟؟؟


وهل كل البنقالية على شاكله واحده لا يوجد فيهم فيهم الخير الامين الصادق ؟؟؟



بالنسبة لموضوعك الاغلبية يستخدموه لرش البناء .... وبالنسبه للبركه تغسل بعد ذالك ... وإذا كان فيه ضرر فنتمنى وقفه حالا ....

اهلا اخي صخر

تكرما لا امرا ............ ماهو سر عداوتك للبنجلاديشي = البنقالي ؟؟؟

= ابدا انا ليس لا عداوة مع البقالية بانفسهم ...................... ولكن لي عداوة مع تصرفاتهم التي لا تنتهي فهم الفئة الاغلب وبدرجة عالية من الحماقة بإمكانهم ان يعملوا اي شي خبيث مهما كان

ودون تورع فحب المادة يجعلهم يفعلون اي شئ بالاضافة الى ذلك اخلاقهم سيئة جدا وخاصة عندما لا تراهم العين بشكل مباشر

= لي اصدقاء من البنقالية ولكن بكم التجربة والتخاط المستمر معهم رايت العجب العجاب منهم ...........

.العجيب ا ن بالبعض منهم افعال حسنة كثيرة ولكن حتى هؤلاء يعتبرون المملكة بما تحوي من بشر ومادة وكل شء مشاع لهم فيحق لهم ان يفعلو ما بداء لهم


.==========

مسالة الرش مقبولة ولكن هل كل العدد الذى يتم استنزافة هو للرش فقط ...........؟

وحتى وان كان كذلك .................. هل يعلم اصحاب العمائر ان الماء المستخدم هو غير صالح


اتوقع انهم سوف يدفعون الفرق عشرون ريالا وياتون بماء صالح

.
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2006, 12:56 PM   #7
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
هل يحق لنا ان نحلم بنقطتين .................

1)- ان يكون لكل نوع ما ء ( ماء حلو او ماء مر ) لون خاص بالوايت لكي لا يحصل خلط احيان ( فالعامل الذى يقود الوات المر قد ياتي يوما وينقل ماء مر وقد يكون هذا الماء غير صالح للشرب )


2)- هل نحلم بان البلدية تخصص اشخاصا لها لديهم القدرة بان يوقفوا صاحب الوايت في اي مكان وياخذو عينات من الماء ( مع الاحتفاض بكامل بيانات الوايت وصاحبة ) حتى يتم استدعائة في حال مخالفتة لقوانين وانظمة البدلية التي تنص على استخدام هذه النوعية من الوايتات لنوعية مخصصه من الماء

3)- هل يكون للبلدية دورا في اخذ عينات من مياة الوايتات التي في موا قف الوايتات لمعرفة مدى صلاحيتها للاستهلاك ( سواء اكانت حالية او مرة )


.............. هل نعي اهمية وخطورة ان يكون ما نستهلكة صالحا للشرب .................

4)- قد اكون خياليا اكثر من اللازم

واطالب بان يكون هنالك تنظيما خاصا لطلب الماء ( الحلو وا لمر ) عبر مكتب صغير في المواقف الخاصة للوايتات ويتم من خلال هذا لمكتب :

تنظيم السعر ( لكي لا يحدث غش على المواطنين )

ونوع الماء ( تحديد مدي نسبة الاملاح من غيرها لكي نخفف من الزحمة على اجهزة غسيل الكلاء )

وجهة الورود ( لكي لا يكون من اماكن ملوثة كما حصل في ماء القريب من الدوحة قبل فترة ... كما سمعنا ... )

وجهة التصدير ( لكي يعرف هل هو للرش ام للاستهلاك للشرب ............. ) لكي نقلل من عملية الغش


مع العلم انني ادرك ان هذا لطلب هو ظرب من الخيال ( ولكن الفاضى يعمل قاضى على قولت المثل )


............

.
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.