عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-05-2006, 08:37 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
الاتصالات السعودية تخفض 75% لأرقامها المميزة




خفضت شركة الاتصالات السعودية رسوم الأرقام المميزة للجوال بنسبة تصل إلى 75% لتصبح في متناول مختلف فئات عملاء الشركة من مواطنين ومقيمين في الجوال الذين يزيد عددهم على 12 مليون عميل.
ذكر ذلك مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق بشركة الاتصالات السعودية المهندس سعد بن ظافر القحطاني الذي قال إن الجوال قام بتعديل فئات الأرقام المميزة لتصبح 7 فئات بدلاً من 23 فئة كما هو معمول به سابقاً، حيث تكون هذه الفئات أكثر سهولة للحفظ ووفق ما يرغب الكثير من عملائنا في الجوال، هذا وسيتم تخفيض أسعار الأرقام المميزة بنسب تصل إلى 75% من مطلع الشهر القادم وذلك بعد أن قام الجوال بدراسة ومراجعة أسعار الأرقام المميزة وتجاوباً مع رغبة العملاء الكرام ولتشجيعهم للحصول على أرقام مميزة بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع ومن خلال أرقام سهلة الحفظ. وأشار المهندس القحطاني إلى أن الحصول على الأرقام المميزة يتم من خلال مكاتب خدمات العملاء لشركة الاتصالات والموزعين المعتمدين في جميع أنحاء المملكة، علما بأن هذه الأسعار الجديدة سيبدأ العمل بها مع بداية شهر يونيو 2006م إن شاء الله، حيث تبدأ أسعار الأرقام المميزة من 299 ريالا وقال المهندس القحطاني إن الاتصالات السعودية تعتبر المشغل الرئيسي لخدمات الاتصالات في المملكة وتمتلك أكبر شبكة وبنية تحتية للهاتف الجوال على مستوى الشرق الأوسط، حيث قامت الشركة بمد (30) ألف كم من الألياف البصرية، وقامت بتركيب أكثر من (8600) محطة قاعدية للجوال وتغطية ما يزيد عن (30) ألف كم من الطرق بشبكة الجوال، ولدى الشركة في الوقت الحالي ما يقارب (12) مليون خط جوال يتم خدمتها من خلال شبكتها المتقدمة كأكبر تغطية جغرافية لشبكة اتصالات في العالم العربي تغطي أكثر من 95% من المناطق المأهولة والمناطق الريفية.
مؤكداً أن الاتصالات السعودية تنفرد بإتاحة تخفيضات إضافية لعملائها لرقمين دوليين من خلال خدمة الأهل والأصدقاء من الجوال والهاتف والتي تصل إلى 25 بالمائة من أجور المكالمات الداخلية والدولية بالإضافة إلى حساب سعر المدة الحقيقية لتكلفة الاتصال بالثانية وليس لكامل الدقيقة كما هو معمول به في معظم الشبكات الأخرى، مما يخفض تكلفة الاتصالات على عملاء الشركة بنسبة تصل إلى 30% وتنعكس بشكل مباشر من خلال فواتير العملاء.
TOSHIBA غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-05-2006, 09:11 PM   #2
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
الله يعطيك العافية TOSHIBA
مشكور وماقصرت
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2006, 12:11 AM   #3
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road


ترى لو لم تدخل شركة موبايلي -أو أي شركة أخرى -ساحتنا ...

هل سننعم الان بتلك التخفيضات(الجنونية) من شركة الاتصالات ؟!!.



__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.