عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-06-2006, 12:55 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Angry أرجو النشر للعظة والعبرة اللهم تغمدهم بواسع رحمتك وأغفر لهم الذنوب و الخطيا يا أرحم ا

1- راكان العنزي ويشتهر بلقب (أبو عزوز) - قائد السيارة وهو المفحط .
2- عبد الله الزويد .

3- شابين من قبيلة مطير .

رحمهم الله جميعاً حيث وقع لهم حادث مروع جداً في بريدة أثناء قيامهم بالتفحيط أمس بسيارة كامري 2006 وحدث تصادم وجهاً لوجه مع سيارة لاند كروزر أصيب سائقه إصابة طفيفة ولله الحمد .

صلي على ثلاثة من القتلى مساء أمس بعد صلاة العشاء في جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب "الونيان" ووريت جثامينهم الثرى ليقدر الله جل جلاله أن تكون نهايتهم في ريعان شبابهم بسبب ظاهرة قذرة جداً أستنزفت الأموال والأرواح بصورة مؤلمة .

ولكن أطلب ممن يعاني من مشاكل نفسية أو إضراب في القلب أن لا يشاهد هذه المقاطع لأنها سيئة جداً من يشاهدها لا يصدق أنه في هذه البلاد وكأنما هي بسبب صراعات في أرض الرافدين كالتي اعتدنا على رؤيتها حقن الله دماء إخواننا هناك ..

أترككم مع المقطع ,,



http://www.filepoint.de/download/605...adth-khter_rar

إفتح الرابط واضغط على Download starten


======رابط آخر=======
http://s2.gimehost.com/v/7666924/tfheet.rar.html

أفتح الرابط وانتظر العد التنازلي 30 ثانية ثم إضغط على Click here to download file.


======رابط آخر=======
http://file.uploadr.com/7489#

أفتح الرابط واضغط ثلاث مرات على Download this file
afor12 غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-06-2006, 02:12 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
شذى الزهور is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

نسأل الله لهم الرحمه والمغفره

وان يتعض من بلي بهذه العاده ونسأل الله لهم الهدايه

وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع
__________________
شذى الزهور غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2006, 02:37 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الضفة الغربية لديرة
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
دحيم is on a distinguished road
الله يغفرلهم ويرحمهم ويتجاوز عنهم
دحيم غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2006, 07:00 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
الله يرحمهم ويغفر لهم
الدكتوراه غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2006, 11:30 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
ساكن المحفل is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم: قال تعالى وانزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس وقال تعالى ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة وانتم تعلمون فى اى الساحات ماتوا ؟ وهل ماتوا من اجل ان تكون كلمة الله هى العلياء؟يا ليتهم قدموا هذه الشجاعة والجرأة على التفحيط وهذه الطاقة المتفجره وحولوها الى مواجهه مع اعدائنا المتربصين بنا يومها سنغبطهم بل سنهنأهم وندعوا لهم بالمغفرة والرحمه نسأل الله ان يتجاوز عنهم ويغفر لهم والمثل العامى يقول \ اللعب يلعب بهله
ساكن المحفل غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2006, 01:56 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
الله يرحمهم ويغفر لهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2006, 07:05 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
تحياتي للجميع
afor12 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19