عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-06-2006, 07:14 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
مواطن ينفي انتحار ابنه ويؤكد أنه مات بسبب لعبة كمبيوتر



مواطن ينفي انتحار ابنه ويؤكد أنه مات بسبب لعبة كمبيوتر

الطاولة وصندوق ماكينة الخياطة التي وضعها الطفل فوق السرير لربط السلك (الوطن، الطائف)
الطائف: ساعد الثبيتي
قال ناصر المالكي، والد الطفل سامي الذي لقي حتفه يوم الاثنين الماضي بعد أن شنق نفسه في غرفته إن ابنه لم ينتحر زاعما أن السبب وراء مقتل ولده هو تأثره بألعاب الكمبيوتر. المالكي ذكر أن ابنه لم يكن يعاني من مرض نفسي وأنه كان متفوقا في مدرسته.
وقال المالكي إن ابنه راح ضحية التقليد والمحاكاة لما كان يشاهده في أفلام لعبة البلاي ستيشن. وسرد المالكي تفاصيل القصة بأنه عاد إلى المنزل يوم الاثنين الماضي بعد أن أوصل ابنه إلى المنزل. وأضاف" في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا عدت إلى المنزل حيث رغبت في استخدام جهاز الكمبيوتر فلم أجد التوصيلة الكهربائية وعندما سألت عنها أخبرني إخوة سامي أنه أخذها ودخل غرفته فاعتقدت أنه يريد استخدامها في توصيل جهاز آخر وطلبت من شقيقته أن تستدعيه لي فطرقت عليه الباب ولم يرد وحاولت عدة مرات ونادته من خلف الباب فلم يجب. وعندما أخبرتني أتيت وطرقت الباب بشدة وناديت أيضا ولم يجب فخرجت إلى فناء المنزل الذي تطل عليه نافذة الغرفة وعندما اطلعت من النافذة شاهدته ملقى على وجهه وطرف سلك التوصيلة الكهربائية ملفوف حول عنقه والطرف الآخر مربوط في مروحة السقف عندها عدت على الباب وكسرته ودخلت الغرفة وحاولت نزع السلك إلا أنني وجدت نبضه متوقفا فقمت بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادث وأجرت تحقيقاتها في الموضوع".
وقال رئيس وحدة الخدمات الإرشادية بالإدارة العامة للتربية والتعليم سعيد بن علي الزهراني إن الطفل كان في سن الطفولة المتأخرة التي تأتي بعد سن العاشرة وتسبق مرحلة المراهقة وفي هذه المرحلة يصل إلى درجة معينة من النضج وخاصة في جانب الخيال الذي يصبح أكثر واقعية بخلاف مرحلة الطفولة التي تتعامل مع الأحداث بخيال غير واقعي لذلك عندما يشاهد الطفل في مرحلة الطفولة المتأخرة هذه المشاهد في الأفلام المسلسلات يتعامل معها على أنها واقعية وقد يصل الأمر إلى محاكاتها. وأشار الزهراني إلى أن قضية الانتحار في مثل هذا السن مستبعدة تماما حيث إن الطفل في سن لا يدرك فيه مفاهيم الانتحار وقد أكدت الدراسات أن التفكير في الانتحار لا يظهر إلا في سن المراهقة.
الدكتوراه غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19