عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-06-2006, 07:31 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
خادم الحرمين الشريفين ينقذ رقبة الأشول من القصاص

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بدفع كامل المبلغ الذي طلبه ذوو أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية مقابل التنازل عن تنفيذ حكم القتل في قاتل ابنهم.
وكانت «الرياض» قد نشرت في عددها الصادر يوم أول من أمس (الجمعة) خبراً عن عجز أهل وذوي الشاب عبدالله بن عز الدين الأشولي البالغ من العمر 23 عاماً عن توفير مبلغ 450 ألف ريال لإنقاذ ابنهم من تنفيذ حكم القتل به.

اوضح ذلك ل «الرياض» رئيس الديوان الملكي معالي الشيخ خالد بن عبدالعزيز التويجري مشيرا الى ان خادم الحرمين الشريفين حفظه الله قد وجه بدفع كامل المبلغ على نفقته الخاصة وقد تم التنسيق مع المحكمة العامة بمنطقة عسير بهذا الجانب.

وكانت «الرياض» قد نشرت تفاصيل القضية ونداء أهل الشاب عبدالله في عددها الصادر يوم الجمعة حيث تلقت على اثر ذلك سيلا من الاتصالات والاستفسارات منذ الساعات الأولى لنشر الخبر، وتدفقت التبرعات على رقم الحساب الذي خصصته جمعية البر الخيرية بمحافظة محايل عسير لتبرعات المحسنين ومحبي الخير لإنقاذ الشاب عبدالله من حد السيف في سباق مع الزمن حيث لم يبق على الموعد النهائي لتقديم المبلغ او تنفيذ الحد سوى ثمانية ايام.

كما شهدت القضية تفاعلا كبيرا من المواطنين والمقيمين من خلال ساحات المنتديات التي تداولت الخبر ورسائل الجوال التي نشرها الكثير ممن طالعوا وتابعوا القضية.

وأكد أمين عام جمعية البر الخيرية بمحافظة محايل عسير المشرف على حملة التبرعات الشيخ جابر بن محمد الغنمي ان الجمعية ستعيد التبرعات التي وصلتها لأصحابها الا في حالة رغبتهم في صرفها في اوجه ابواب ومشاريع الخير التي تقوم بها الجمعية وفق برامجها وانشطتها التي تشرف عليها الادارة العامة للجمعيات الخيرية في المملكة.
البرج غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19