عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-06-2006, 01:44 PM   #21
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
عنيد is on a distinguished road
هذا ديدن المساكين ضعيفي الحجة الشتم ثم الشتم ثم الشتم لمن يخالفهم ليخرجوا من جو (النقاش) وتبادل الآراء الذي لايجيدونه إلى جو المهاترات المظلم الذي يبدعون فيه ويتخلصوا منك لأنك أحرجتهم وأثبت فشلهم .
كم أشفق على حالك فيتبين لي مدى تأثير البيئة (الفلاحية ) على تفكيرك وشخصيتك وما تحتويه من عقد النقص والتي تواجها بإدعاء التدين والإلتزام لتغطية ماينقصك وتكيل لمن شئت الشتائم وتنقص من قدره وكأنك تحدث نفسك هم ليسوا أحسن مني .
لم أشأ أن أهبط إلى مستوى حوارك الدنيئ ( هذا إذا كان هناك حوار) ولكن قلت في نفسي لعلي أسايره على قدر عقليته ولكن لافائدة من حتى الإلتفات إليك .
عنيد غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-06-2006, 01:47 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 319
قوة التقييم: 0
اسيرالقلوب is on a distinguished road
Talking والله ياهو فاقع مرارة العالم النجم دائماً محارب ... الله يستر عليك يا معالي الوزير

اقول والله مهما تقولون مارايح تحصلون مثله ولا بالاحلام يضبط اي وزارة مثل القصيبي كلمة حق ffgf

طبعاً بغض النظر عن مسائلة بيع المرأه


باي باي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات ffgtya
اسيرالقلوب غير متصل  
قديم(ـة) 09-06-2006, 02:56 PM   #23
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
الكاغدي يقول : يا بابا ...
حسناً يا صغيري .. أنتظر منك فتوى !!


مع أنني فرح مسرور لتهافت من رد ودافع عن القصيبي .. كان دفاعاً بدون أدنى حجة أو دليل .. فقط استهجان عاطفة !!



لا أعذرهم .. أصلحهم الله وخلاّهم لأبويهم .
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 09-06-2006, 08:43 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
نوسو نوسو بابا انتا يا احلى بابا وديني المرجيحا ولا السيما يا بابا ...بس يا ابني بلاش دوشه انت شقي وعارف ليه عاملي هيصا وليصا دلعك ده مقدرش عليه !!!!!


السلام عليكم .....

آسف اني تأخرت لكن ... اتيت لك بما تريد يا شهرستاني ... والحقيقة اني شعرت بمتعة كبيرة
بالذود عن حمى النبي صلى الله عليه وسلم ممن يستغلون ذكره للاستهزاء والسخرية ..
فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
إعداد/ صلاح نجيب الدق
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. أما
بعد:
فإن للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم منزلة كبيرة في قلب كل مسلم، لذا سوف نتحدث بإيجاز
عن الأحكام الفقهية المتعلقة بها، فنقول وبالله التوفيق:
قال اللَّه تعالى في
كتابه العزيز: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا
أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
[الأحزاب: 56].
قال ابن كثير رحمه اللَّه: «المقصود من هذه الآية أن اللَّه
أخبر عباده بمنزلة عبده ونبيه عنده في الملأ الأعلى بأنه يثني عليه عند
الملائكة، وأن الملائكة تصلي عليه، ثم أمر تعالى أهل العالم السفلي بالصلاة
والتسليم عليه ليجتمع الثناء عليه من أهل العالَمَيْنِ، العلوي والسفلي
جميعًا».
[تفسير ابن كثير جـ3 ص514]
فائدة هامة: لماذا خُصَّ المؤمنون بالسلام
دون اللَّه والملائكة؟
الجواب: لأن السلام هو تسليم النبي صلى الله عليه وسلم مما يؤذيه، فلما
جاءت هذه الآية عقيب ذِكْر ما يؤذي النبي صلى الله عليه وسلم : وما كان لكم أن تؤذوا
رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن
ذلكم كان عند الله عظيما [الأحزاب: 53]، والأذية إنما هي من
البشر، فناسب التخصيص بهم والتأكيد، وإليه الإشارة بما ذكره بعده».
[الفتوحات
الإلهية للعجيلي جـ3 ص454]
معنى الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :
قال أبو العالية: «صلاة
اللَّه ثناؤه عليه عند الملائكة، وصلاة الملائكة الدعاء (أي أن الملائكة تطلب
من اللَّه الزيادة من ثنائه على النبي).
وقال ابن عباس: «يصلون: يَُبِّركون»
(أي يدعون له بالبركة) البخاري - كتاب التفسير - باب 10).
قال الحليمي: معنى
الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم : تعظيمه، فمعنى قولنا: اللهم صلِّ على محمدٍ: عظِّم
محمدًا.
قال ابن حجر: المراد تعظيمه في الدنيا بإعلاء ذكره وإظهار دينه، وإبقاء
شريعته، وفي الآخرة بإجزال مثوبته وتشفيعه في أمته، وإبداء فضيلته بالمقام
المحمود.
وقال ابن حجر أيضًا: معنى صلاة اللَّه على نبيه: ثناؤه عليه وتعظيمه،
وصلاة الملائكة وغيرهم: طلب ذلك له من اللَّه تعالى، والمراد طلب الزيادة، لا
طلب أصل الصلاة. [فتح الباري جـ11 ص16]
وقال ابن القيم: معنى صلاة اللَّه على
النبي صلى الله عليه وسلم : الثناء على الرسول صلى الله عليه وسلم ، والعناية به، وإظهار شرفه، وفضله وحرمته،
وصلاتنا على النبي صلى الله عليه وسلم : تعني أننا نطلب من اللَّه الزيادة في ثنائه على النبي صلى الله عليه وسلم
وإظهار فضله وشرفه وتكريمه وتقريبه له.
[جلاء الأفهام ص261، 262]
معنى التسليم
على النبي صلى الله عليه وسلم :
التسليم: معناه السلام، الذي هو اسم من أسماء اللَّه تعالى، ومعنى
التسليم أيضًا: لا خلوت يا محمد من الخيرات والبركات، وسلمت من المكاره والآفات
والنقائص، فعندما نقول: اللهم سَلِّم على محمد، فإنها تعني: اللهم اكتب لمحمد
في دعوته وأمته وذكره السلامة من كل نقص، فيزداد على مَرِّ الأيام عُلوًا،
وأمته تكاثرًا، وذِكْره ارتفاعًا».
[فضل الصلاة على النبي للشيخ عبد المحسن
العبَّاد ص88]
حُكم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :
الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فرض على كل مسلم
بالغ عاقل، مرة واحدة في العمر، وما عدا ذلك فهي سنة مستحبة.
[الشفا للقاضي
عياض جـ2 ص62]
فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :
جاء في فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم أحاديث
كثيرة، سوف نذكر بعضًا منها:
1- روى مسلم عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «من
صلى عليَّ صلاة واحدة، صلى اللَّه عليه عشرًا». [مسلم حديث 408]
2- روى النسائي
عن أنس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من صلى عليَّ صلاة واحدة، صلى اللَّه عليه عشر صلوات،
وحُطت عنه عشر خطيئات، ورُفعت له عشر درجات».
[حديث صحيح: صحيح النسائي
للألباني جـ1 ص415]
3- روى النسائي عن ابن مسعود أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «إن للَّه
ملائكة سياحين في الأرض يبلغوني عن أمتي السلام».
[حديث صحيح: صحيح النسائي
للألباني جـ1 ص410]
4- روى الطبراني عن أبي الدرداء أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «من
صلى عليَّ حين يصبح عشرًا وحين يُمسي عشرًا أدركته شفاعتي يوم القيامة».
[حديث
حسن: صحيح الجامع للألباني حديث 6357]
5- روى الترمذي عن أُبي بن كعب قال: «كان
رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ذهب ثُلثا الليل قام فقال: «يا أيها الناس: اذكروا اللَّه،
اذكروا اللَّه، جاءت الراجفة تتبعها الرادفة، جاء الموت بما فيه، جاء الموت بما
فيه، قال أُبيٌّ: فقلت: يا رسول اللَّه، إني أكثر الصلاة عليك فكم أجعل لك من
صلاتي عليك ؟ قال: ما شئت، قلت: الربع ؟ قال: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك. قلت:
فالنصف ؟ قال: ما شئت، وإن زدت فهو خير لك، قلت: فالثلثين ؟ قال: ما شئت فإن
زدت فهو خير لك». قلت: أجعل لك صلاتي كلها؟ قال: إذا تُكْفَى هَمَّك ويغفر
ذنبك».
[حديث حسن: صحيح الترمذي للألباني حديث 1999]
قال المنذري: قوله: «فكم
أجعل لك من صلاتي» معناه: إني أكثر الدعاء، فكم أجعل لك من دعائي صلاة عليك؟»
[الترغيب والترهيب جـ2 ص389]
وقال المباركفوري: قوله: «أجعل لك صلاتي كلها» أي
أصرف بصلاتي عليك جميع الذي كنت أدعو به لنفسي. وقوله: «إذًا تُكفى همك» يعني
إذا صرفت جميع أزمان دعائك في الصلاة عليَّ أُعطيت خَيْريْ الدنيا والآخرة.
[تحفة الأحوذي جـ7 ص129، 130]
التحذير من ترك الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عمدًا:
1- روى
الترمذي عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «رَغِمَ أنفُ رجل ذُكرتُ عنده فلم
يصلِّ عليَّ». [حديث صحيح: صحيح الترمذي حديث 2870]
رغم أنف: يعني لصق بالتراب
ذلاً وهوانًا.
2- روى الترمذي عن علي بن أبي طالب أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «البخيل مَنْ
ذُكِرْتُ عنده فلم يصلِّ عليَّ». [حديث صحيح، صحيح الترمذي حديث 2811]
3- روى
الترمذي عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «ما جلس قوم مجلسًا لم يذكروا اللَّه
فيه، ولم يصلوا على نبيهم، إلا كان عليهم ترة (حسرة وندامة) فإن شاء عذبهم وإن
شاء غفر لهم».
[حديث صحيح: صحيح الترمذي حديث 2691]
صفة الصلاة على النبي
صلى الله عليه وسلم :
سوف نذكر أصح صيغ الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فيما يلي:
1- روى الشيخان عن كعب بن
عُجْرة قال: «خرج علينا النبي صلى الله عليه وسلم ، فقلنا: يا رسول اللَّه، قد علمنا كيف نُسلِّم
عليك، فكيف نصلي عليك ؟ قال: قولوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد، كما
صليت على آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد، كما
باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد».
[البخاري حديث 6357، ومسلم حديث 406]
2- روى
الشيخان عن أبي حميد الساعدي قال: قالوا: يا رسول اللَّه، كيف نصلي عليك؟ قال:
قالوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى أزواجه وذريته، كما صليت على آل إبراهيم،
وبارك على محمد وعلى أزوجه وذريته كما باركت على إبراهيم، إنك حميد مجيد.
[البخاري حديث 2369، ومسلم 407]
3- روى النسائي عن زيد بن خارجة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال: «صلوا عليَّ واجتهدوا في الدعاء، وقولوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى آل
محمد».
[حديث صحيح: صحيح النسائي جـ1 ص414]
حُكم جهر المؤذن بالصلاة على النبي
بعد الأذان:
إن جهر كثير من المؤذنين بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عقب الأذان بدعة لم
يفعلها النبي صلى الله عليه وسلم ، والمؤذنون في عهده، ولم يفعلها الصحابة والخلفاء الراشدون
والتابعون مع عِلْمهم بفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، وحرصهم على الطاعات، ولو كان
ذلك خيرًا لسبقونا إليه، ومن المعلوم أن ألفاظ الأذان عبادة مبنية على التوقيف،
لا يجوز الزيادة فيها ولا النقصان.
روى البخاري عن عائشة رضي اللَّه عنها أن
النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد». [البخاري 2697]
قال
الإمام مالك بن أنس: من ابتدع في الإسلام بدعة يراها حسنة، فقد زعم أن محمدًا صلى الله عليه وسلم
خان الرسالة؛ لأن اللَّه تعالى يقول: اليوم أكملت لكم دينكم
وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا
[المائدة: 3]، فما لم يكن يومئذ دينًا، فلا يكون اليوم دينًا. [الإحكام في أصول
الأحكام لابن حزم جـ6 ص225]
حكم الصلاة على غير نبينا محمد صلى الله عليه وسلم :
سوف نتناول
الحديث عن هذه المسألة من عِدة وجوه بإيجاز شديد:
أولاً: الصلاة على الأنبياء
والمرسلين:
قال ابن القيم: سائر الأنبياء والمرسلين يُصلى عليهم ويُسلَّم.
[جلاء الأفهام ص627]
روى البيهقي عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «صلوا على
أنبياء اللَّه ورسله فإن اللَّه بعثهم كما بعثني». [حديث حسن: صحيح الجامع
للألباني حديث 3782]
ثانيًا: الصلاة على آل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم جميعًا
بمعنى أن نقول:
اللهم صلِّ على آل محمد.
قال ابن القيم: آل النبي صلى الله عليه وسلم يُصلي عليهم بلا خلاف بين
الأمة. [جلاء الأفهام ص636]
ثالثًا: هل يُصلى على آل نبينا محمد منفردين؟
بمعنى
أن يفرد واحد منهم بالذكر، فيُقال: اللهم صلِّ على علي، أو اللهم صلِّ على
الحسن أو الحسين أو فاطمة ونحو ذلك، وهل يُصلى على أحد من الصحابة ومَنْ
بَعْدهم ؟
قال الإمام النووي رحمه اللَّه عند الإجابة عن هذين السؤالين:
الصحيح، الذي عليه الأكثرون أنه مكروه كراهة تنزيه، لأنه شعار أهل البدع، وقد
نُهينا عن شعارهم. [الأذكار للنووي ص159]
قال ابن القيم: إن الرافضة إذا ذكروا
أئمتهم يصلون عليهم بأسمائهم، ولا يصلون على غيرهم ممن هو خير منهم وأحب إلى
رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فينبغي أن يُخالفوا في هذا الشعار.
[جلاء الأفهام ص640]
فائدة
هامة:
قال الإمام النووي: اتفق العلماء على جواز جَعْل غير الأنبياء تبعًا لهم
في الصلاة، فيُقال: اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد وأصحابه وأزواجه وذريته
وأتباعه، للأحاديث الصحيحة في ذلك، وقد أُمرنا به في التشهد، ولم يزل السلف
عليه خارج الصلاة أيضًا. [الأذكار للنووي ص160]
حُكْمُ قول: فلان عليه
السلام:
فَرَّق أهل العلم بين السلام والصلاة، فقالوا: السلام يُشرع في حق كل
مؤمن، حي وميت، حاضر وغائب، فإنك تقول: بَلِّغ فلانًا مني السلام، وهو تحية أهل
الإسلام، ولذا يجوز أن نقول: فلانٌ عليه السلام.
وأما الصلاة فإنها من حقوق
الرسول صلى الله عليه وسلم ، ولهذا يقول المصلي: السلام علينا وعلى عباد اللَّه الصالحين، ولا
يقول: الصلاة علينا وعلى عباد اللَّه الصالحين. [جلاء الأفهام ص639، 640]
أوقات
الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :
ذكر أهل العلم أوقاتًا وأحوالاً يُستحبُ عندها أن نصلي على
النبي صلى الله عليه وسلم ، يمكن أن نوجزها فيما يلي:
1- بعد ترديد نداء المؤذن للصلوات
المفروضة.
2- عند دخول المسجد والخروج منه.
3- بعد التشهد الأخير في الصلاة.
4-
عقب دعاء القنوت.
5- في صلاة الجنازة بعد التكبيرة الثانية.
6- قبل الدعاء
وبعده على الإطلاق.
7- عند خطبة الجمعة والعيدين والاستسقاء وغيرها.
8- عند
ذِكْر اسمه صلى الله عليه وسلم أو كتابته.
9- عند الصفا والمروة في الحج والعمرة.
10- يوم
الجمعة.
11- عند الصباح والمساء.
12- عند ختام المجلس.
13- عند إلقاء دروس
العلم وختامها.
14- بين التكبيرات أثناء صلاة العيدين. [الشفا للقاضي عياض جـ2
ص66- 72، جلاء الأفهام ص463، 611]
ثمرات الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :
ذَكَر الإمام ابن
القيم ثمرات للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، يُمكن أن نجملها فيما يلي:
1- أنها امتثال
لأمر اللَّه تعالى.
2- سبب للحصول على الحسنات ورفع الدرجات ومحو السيئات.
3-
شفاعته يوم القيامة لمن يصلي عليه.
4- أنها سبب لقرب المسلم من النبي صلى الله عليه وسلم يوم
القيامة.
5- أنها سبب لصلاة اللَّه والملائكة على المسلم.
6- أنها سبب لإجابة
الدعاء.
7- أنها سبب لمغفرة الذنوب وجلاء الهموم.
8- أنها سبب لطيب المجلس.
9-
أنها تنفي عن قائلها صفة البخل.
10- أنها سبب لدوام محبة قائلها للنبي صلى الله عليه وسلم
وزيادتها.
11- أنها متضمنة لِذْكر اللَّه وشكره، ومعرفة نعمه على عباده بإرساله
النبي صلى الله عليه وسلم لهداية الناس.
12- أنها سبب للبركة في ذات المصلي وعمره وعمله وأسباب
مصالحه. [جلاء الأفهام ص612، 626]
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
وصلى
اللَّه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم
الدين.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وركز على الجزء اللي من جلاء الأفهام ...
وحتى لو جبت فتوى غيرها ,,, أنا كمسلم ما أرضى الصلاة تكون على غير النبي ... ولو كانت فما تنحط على سبيل السخرية ..يا بابا !!!


والقضية عندي .... لا هي بالصلاة ولا بالسلام .. المشكلة هي انك استخدمته بالسخرية .. ولا عشانك كاتب ساخر (؟)
الكاغدي غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 02:42 AM   #25
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
يعلم الجميع أنني أوردتها هنا سخرية بالذين يقدسون غازي ، وربما أوصلهم غلوهم إلى هذه الحالة المتشنجة !!

أما تحوير الموضوع ، وذكر فائدة شرعية ، فهو من نافلة القول ، جزى الله من أوردها خير الجزاء ..

وعلّها أن يستفيد منها مقدسوا غازي ، كي لا يقولوا في يوم من الأيام : غازي القصيبي صلى الله عليه وسلم ..
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 06:44 AM   #26
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكاغدي

أما عن القصيبي .... فوالذي نفسي بيده ما تلقون واحد بمثل وطنيته و سعيه للأفضل بكل منصب يتولاه ...
أقسم بالله انك ستُسأل عن هذا القسم يوم الدين . . .

[glint]":"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ":"[/glint]
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 12:41 PM   #27
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
عنيد is on a distinguished road
مثال الأمانة والإخلاص والوطنية الدكتور الشاعر الأديب والمفكر العبقري غازي القصيبي أقول لك يامعلمنا الفاضل (دعهم بنار جهلهم وغيرتهم وحقدهم يكتوون)
عنيد غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 02:44 PM   #28
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
وانتهت القصة وعلم الجميع أن الذين يقدسون غازي لايملكون أدنى حجة على مصداقية كلامهم ، إنما هو صراخ وعويل وتهجم .. وهكذا كانوا يفعلون ..


أما الذين هاجموني ..
فإذا خلصوا يرسلون لي على الخاص .. ترانا خلصنا . .!!
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 03:30 PM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشهرستاني
وانتهت القصة وعلم الجميع أن الذين يقدسون غازي لايملكون أدنى حجة على مصداقية كلامهم ، إنما هو صراخ وعويل وتهجم .. وهكذا كانوا يفعلون ..


أما الذين هاجموني ..
فإذا خلصوا يرسلون لي على الخاص .. ترانا خلصنا . .!!
انتظرني فانا قادم

ولكن المواضيع تحتاج الى ركادة
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 10-06-2006, 04:39 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
أنا ما هاجمتك .. وإذا كنت زعول... وتخلط بين العلاقة الشخصية والاراء اللي نكتبها هنا..
واذا كنت تعتقد اني أرد عليك من منطلق ضغينة شخصية ..فأنت غلطان ..لأنك ما تعرف مكانتك عندي..
واذا كان أسلوبي أو أنا مزعجينك ...معليش قول لي قف

ورسالة خاصة ما فييييييييييييه !

وعن الموضوع الرئيسي أنا ما رضيت وما راح أرضى عن صلى الله عليه وسلم
الكاغدي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كـل مـاتـريـد أن تـعـرفـه عـن الـعـيـن تـحـت سـقـف واحــد وطـرق الـعـلاج :مـهم جليس القمر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 22 30-08-2007 11:01 PM
طيور الأبابيل!! ريم البراري منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 2 13-12-2006 07:05 AM
معنى وفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ابن قزلان المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 02-11-2006 01:09 AM


الساعة الآن +3: 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19