عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-06-2006, 01:30 PM   #11
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: في الدنيا
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
هابي كات is on a distinguished road
رداً على موضوع الاخ اسير القلوب undefined

يأخي باللة عليك الناس قاعدة تشجع ومتحمسين وانت قاعد تلحق وين الفضايح وتنشرها يمين ويسار hjj وبعدين ليش تبي تدمر بيت واسرة بأنك تثير مشكلة طويلة عريضة وتدخل الشك بينهم ويمكن بعد تكون الشغالة هي اللي فاتحة الباب

نصيحة لك لا تتكلم عن شي الا انت حاسب وش آثارة على غيرك أوكي انت نشرت وشهرت بالناس trg trg وبعدين ثلاثة ارباع البيوت على الله ثم على هالتوصيل لولاه ماتو الناس جوع من قل الدبرة عند هالرياجيل ومنتهم على اقل شي p;ug sdd dffuy
هابي كات غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-06-2006, 01:54 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
عربي مسلم is on a distinguished road
يبن الحلال واضح المطعم منه .... .................
عامل التوصيل الاردني مدري السوري
والله يا نااس هذا مهب همه توصيل وبس
قصده بعد شي ثاني وكل يوم يلبس بدله جديده
جنز ضيق و و ..... الرجومن الهيئه ضبط شخص التوصيل ...... وتنبيهه او تسفيره
والله صدق الى متى .. يحسب ان ما وراه احد يحسب الدنيا عبث


ارجو عدم التشهير اخي عربي مسلم

اذا كانت لديك ملاحظه فأرجو ذكرها من دون ذكر أسماء

غريب الدار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 20-06-2006 الساعة 02:34 PM.
عربي مسلم غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 02:30 PM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
أم فارس is on a distinguished road
أنا برأيي إنك تتأ كد من الموضوع أولآ00000000ممكن تكون الشغاله أو أهل البيت نفسهم مايتغطون نسأل الله العافيه (ضعف الوازع الديني )هذا شئ عادي عندهم قبل تحوس الدنيا وتفضح العالم000000000
ويمكن يكون أهل البيت محافظين والبنت منحرفه وتتسبب بخلق مشاكل ويمكن توصل للوالد والوالده و(ينجلطون)
تراها كاثره الأيام000000000000000000
وأحسن حل تبلغ صاحب البوفيه وتحل الموضوع بشكل هادئ دون فضايح00000000000
وإذا مانفع معه بلغ الهيئه عنه0000000000000000000000000000
وانت ياأخي (عربي مسلم)متأكد من إسم المطعم00000000000000
0000000000000000ونسأل الله العافيه000000000000000
أم فارس غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 02:35 PM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
رامة is on a distinguished road
وش محرق رزك ياهابي كات
لا يصير البوفيه لك وحنا ما درينا
رامة غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 03:39 PM   #15
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: في الدنيا
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
هابي كات is on a distinguished road
لو عندي بوفيه مافتحتها بالرس ffgf وعلى قولة المثل ( ديرة الفسد ولا ديرة الحسد )
لا وبعد يقولون ليه جانا العجاج والغبار من النوايا الشينه ghh
الحمدلله بس إني ماني من أهل الرس
هابي كات غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 04:08 PM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
هابي كات
كنت ابرد عليك بس يوم بديت اكتب هونت ؟؟؟؟ لسبب ما مارديت عليك والعاقل يفهم والقافلة تسير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 05:11 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 145
قوة التقييم: 0
واو is on a distinguished road
الخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافي أعظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
jiho jiho jiho
واو غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 06:14 PM   #18
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
نبض القلوب is on a distinguished road
مشكور اخوي علي غيرتك والله يكثر من امثالك

من وجهة نظري يجب علينا فضح هؤلا وعدم الستر عليهم والتشهير بهم

فلا يكفي تبليغ الهيئه عنهم .. ويجب مقاطعة هذا المكان

اللهم احفظ لنا ديننا وبلادنا
نبض القلوب غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 06:35 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 319
قوة التقييم: 0
اسيرالقلوب is on a distinguished road
ههههههههه تصدقون فعلاً ماعرف المباريات لاني اصلاً غير متابع

oukl انا كتب وقلت المبارات خطاءءءءء اقصد مع اوكرانيا oukl


trdy على العموم اشكر كل من علق او اطلع على هذا الموضوع trdy


ابلغ صاحب البوفيه : اصلاً صاحب البوفيه متستر عليهم يعني ما يقدر يصلح شي بس كل شهر يجي ياخذ الطفسه وهذا بعتراف احد العماله لي .

وفعلاً انا ما احب ابلغ اهل البيت اخاف تصير مال يحمد عقباه ويمكن تكون شغاله وانا مادري الله اعلم

انا اقول احسن حل ابلغ الهيئة علشان هم ممكن يضعون كمين ويتصرفون من اجل الاطاحه بهذه العماله .
بس والمنزمل اللي حصل فيه كذا ناخذ شعار وش كاريييييييييييييييي مايخصن لانه ممكن تكرر الدعوى مع غير هالعامل ويحصل مالا يحمد عقباه . والله ياهي هم اللي يشوف شي يقهررررررر fght
اسيرالقلوب غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2006, 08:18 PM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
نبض القلم is on a distinguished road
]الحذر الحذر الحذر
من العمالة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نبض القلم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19