عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-06-2006, 06:24 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
فتى عنيزة is on a distinguished road
ألف مبروك ممشى النساء صار جاهز الآن للمشي إنظر صورته

بجهود مباركة من المجلس البلدية ومن بلدية محافظة
عنيزة انتهى الجزء الأول من ممشى النساء على الدائري الغربي
وبقية المشروع سيتم تنفيذه في الأشهر القادمة
وحياكم الله ولا نستغني عن ملاحضاتكم
والمكان مجهز بألعاب الأطفال وجلسات حلوه على الطريق العام
وبعض برامج التنشيط هذا العام ستقام هناك فأهلابكم





__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى عنيزة غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-06-2006, 07:10 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
حوله طريق
وثيل
وين الغيورين
ويمكن تحطون ألعاب

نتمنى أن يكون الترشيح للأعوام القادمة على مستوى المنطقة
حتى نغرق جميعا
أو ننجو جميعا!!
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2006, 07:39 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صوت الرس
حوله طريق
وثيل
وين الغيورين
ويمكن تحطون ألعاب

نتمنى أن يكون الترشيح للأعوام القادمة على مستوى المنطقة
حتى نغرق جميعا
أو ننجو جميعا!!

غيورين على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2006, 08:13 PM   #4
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
شي طيب
بس وش يضمن لنا ان اللي بالصورة ما يصير ؟
السهم هو صورة للطعس اللي ممكن يكون فوقه واحد يقعد يدربل على النساء
أنااقول يوأدالمشروع وهو في مهده أحفظ للنساء وأبرك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2006, 11:24 PM   #5
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
[glow="330099"] ^
^
^
^
يارووووووحي ياصايدهم 32--*


ماشاء الله عليكم ياأهل عنيزه

وعقبالنا ان شاء الله بالقريب العاجل

تحياتي فتى عنيزه[/glow]
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2006, 01:34 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 303
قوة التقييم: 0
الاسي is on a distinguished road
شوفوا الفرق

في عنيزة المجلس البلدي يقيم ممشى

وفي الرس المجلس البلدي يمنع إقامة الممشى

لكن أعضاء المجلس ما يلامون
ما عمرهم شافوا البلدية تسوي شي بدافع ذاتي إلا هالممشى
قالوا أكيد هذا وراه شي !!!!!!!!!!

.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاسي غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2006, 01:40 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
[b]وهل فعل أهل عنيزة ـ مع احترامي لهم وللجميع ـ حجة !!! لاتطيرون بالعجّـة ّ!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2006, 02:05 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,176
قوة التقييم: 0
غلا is on a distinguished road
تصدقون طارت عيوني من ردود البعض....!!!


يعني حاسدينهم..؟؟

اقتباس:
وين الغيورين
اقتباس:
بس وش يضمن لنا ان اللي بالصورة ما يصير ؟

اقوول ليه انتم تفتحون ابواب مسكرة...!!

وتشوهون صورة المجتمع باي طريقة...؟

ليه تفكيركم دايم بالشي الغلط؟؟

ليه دايم اول ماتشووفون شئ تحكمون عليه من سلبياته بغض النظر عن ايجابياته؟؟

..ممكن اجابات؟؟؟؟؟ بس ابي اي تفسير لتفكيركم المبدع هذ1...؟

اللي ااااخر ماالكم بتقولون كلن يصك على روحه بغرفة.. وماااحد يشف احد عشان مايصير اللي ببالكم..؟

يانااااس العالم كلها ماصار له شئ,, الرياض الدمام جده الخبر كل المدن..؟؟ جت على الرس يعني..

مع احتــــــرامي.. الخلل ليس بالمدينة والمساحه ومدري وش..

الخلل بعقوووووول البعض وتفكيرهم الاناني..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غلا غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2006, 02:14 AM   #9
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا
تصدقون طارت عيوني من ردود البعض....!!!


يعني حاسدينهم..؟؟





اقوول ليه انتم تفتحون ابواب مسكرة...!!

وتشوهون صورة المجتمع باي طريقة...؟

ليه تفكيركم دايم بالشي الغلط؟؟

ليه دايم اول ماتشووفون شئ تحكمون عليه من سلبياته بغض النظر عن ايجابياته؟؟

..ممكن اجابات؟؟؟؟؟ بس ابي اي تفسير لتفكيركم المبدع هذ1...؟

اللي ااااخر ماالكم بتقولون كلن يصك على روحه بغرفة.. وماااحد يشف احد عشان مايصير اللي ببالكم..؟

يانااااس العالم كلها ماصار له شئ,, الرياض الدمام جده الخبر كل المدن..؟؟ جت على الرس يعني..

مع احتــــــرامي.. الخلل ليس بالمدينة والمساحه ومدري وش..

الخلل بعقوووووول البعض وتفكيرهم الاناني..
بالنسبة لردي أنا
أتهكم على من منعوا ممشى الرس لأسباب غبية ... لذلك كنت ابي ارد رد فيه شي من السخرية
بالنسبة لي ...مع ممشى النساء في كل مدينة منها الرس
وفتى عنيزة اعتقد انه عضو يعرف كم انا أتفاعل دائما مع مواضيعه لأسباب منها حبي الكبير لمدينة عنيزة وحب الخير لأهلها وإعجابي بهم على وجه العموم
ولكن بغيت ان اطبق المثل القائل
أياكَ أعني واسمعي ياجارة
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2006, 02:30 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
الغالي
هزيم

تصورك في محله والطعس لفت نظري
بس مثلك لا تفوته هذه الهنات!!
المهم أن يفهم من نريد
ولا يهم أن يفهم كل من يقرأ
ومن مجتمع لا يقرأ
مجتمع أمي!!

أنا أندهشت لبساطتنا وسطحيتنا

وما أجمل بيت من الشعر أكرره في مثل هذه المواقف
ولكن لن أذكره...


على فكرة
ترى البدائع غلط وعنيزة غلط وبريدة والخبراء والبكيرية والرياض
والعالم العربي والإسلامي
وحنا صح
صح >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>النوم

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 27-06-2006 الساعة 02:36 AM.
صوت الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19