عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-07-2006, 09:26 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الدمام
المشاركات: 270
قوة التقييم: 0
MaLsOoOoN is on a distinguished road
القذافي ضرورة طواف غير المسلمين بالكعبة

القذافي ضرورة طواف غير المسلمين بالكعبة



دورية العراق
القدس العربي

دعا الزعيم الليبي معمر القذافي الجمعة المسلمين إلى عدم معاداة أصحاب الديانات
السماوية الأخرى، موضحا أن الكعبة لكل الناس وهي بيت الله وكان الناس جميعا
يطوفون حولها قبل مجيء النبي محمد (صلي الله عليه وسلم(.

واعتبر القذافي أن تلك الديانات ليست خطأ وإنما الخطأ في تمسك أصحابها بها بعد
ظهور الدين الإسلامي والنبي محمد.

وشدد القذافي في خطبة الجمعة خلال إمامته للصلاة في أحد المساجد بالعاصمة
الغامبية بانغول علي ضرورة أن يعي المسلمون ذلك وان لا يمنعوا أصحاب تلك
الديانات من الطواف حول الكعبة. واعتبر الزعيم الليبي منع أتباع موسى وعيسى من
الطواف حول الكعبة خطأ.

وقال نحن أتباعالكعبة،قفنا اليوم خطأ لأننا نمنعهم من ممارسة عبادة الله
بالطواف حول الكعبة ، مبينا أن الممنوعين فقط من ذلك هم المشركون والأنجاس فقط.
وأضاف أي إنسان يقول أنا غير مشرك أو نجس فله الحق أن يطوف حول الكعبة.

ودعا القذافي المسلمين إلى أن يوضحوا ذلك بالحسنى لأصحاب الديانات السماوية
الأخرى وان يقنعوهم بأن كتبهم المقدسة مزورة وليست الكتب التي أنزلها الله علي
موسي وعيسي.

واعتبر القذافي المذاهب في الإسلام بدعا لم تكن موجودة في عهد النبي محمد.

تعليق الدورية : أفضل ماقاله هو الجملة الأخيرة أما "الخريط" الآخر فهو مما
ينطبق عليه المثل : عرب وين طنبورة وين !! يذكرني بنوال السعداوي التي تظهر هذه
الأيام في كل القنوات وبدلا من الحديث عن أحوال العرب المتدهورة بسبب
الاحتلالات والاعتداءات تشغل الناس بضرورة إلحاق اسم أمها إلى اسمها فتكون نوال
زينب السعداوي ! العقيد الله يهديه يريد من المسيحيين واليهود الطواف حول
الكعبة . طيب لماذا يفعلون ذلك ؟ وهل الكعبة مقدسة في هذه الديانات أو هل هي
جزء من طقوسهم ؟ أما مسألة طواف أهل مكة بها قبل الإسلام فذلك لأنه كان فيها
أصنامهم التي يعبدونها ومن هنا كانت الكعبة مقدسة لديهم. وهل هذا هو الحديث
المطلوب الآن في ظل القتل الذي يحدث في فلسطين والعراق ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
MaLsOoOoN غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-07-2006, 09:38 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
خبل افريقيا


ما عليه شرهه
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 03-07-2006, 01:45 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 380
قوة التقييم: 0
فراولـــــــــه is on a distinguished road
الحمدلله والشكر

وش فيه هذا انهبل !!!

انا من لما عرفت انه مسوي كتاب عندهم اسمه الكتاب الأخضر

ويعتبره كتاب مقدسه لازم كل شعبه يتمسكون بالتعاليم اللي فيه

وانا غاسله يدي منه


عقليته غريبه

مدري وشلون يفكر
فراولـــــــــه غير متصل  
قديم(ـة) 03-07-2006, 02:36 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
kaled998 is on a distinguished road
هذا زعيم منسم مره يقول للحجاج روحو لاسرائيل
ومرة يخطب بالناس
لاحول ولاقوة الابالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
kaled998 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19