LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2002, 05:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سنا الشمس
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي اغتيال نائب الرئيس الأفغاني

مفكرة الإسلام : فيما يمثل ضربة قوية للحكومة الأفغانية من قبل المجاهدين الأفغان فقد اغتيل اليوم حاجي عبد القادر نائب الرئيس الأفغاني خارج مكتبه في وسط كابول .
وصرح وزير الداخلية الأفغاني تاج محمد وارداك أن حاجي عبد القادر نائب الرئيس الأفغاني قد اغتيل خارج مكتبه في وسط كابول اليوم السبت.
وقال بصير سالانجي رئيس شرطة كابول للصحفيين ان عبد القادر وهو من البشتون وعضو بالتحالف الشمالي كما انه وزير الاشغال العامة قتل على ايدي مسلحين اثناء قيادته سيارته الى مكتبه.
وقد اطلق نحو ٣٦ عيارا ناريا عليه مما اسفر عن تهشم الزجاج الامامي للسيارة كما احدث ثغرات في جانب السيارة.
ومضى سالانجي يقول ان عشرة من حراس عبد القادر الذين عينهم وزير الاشغال العامة السابق عبد الخالق فضل في الوزارة اعتقلوا.
و ذكرت شبكة سي إن إن أن الحكومة الأفغانية قد اتهمت ما أسمتهم' الإرهابيين' بقتل عبد القادر0
يذكر أن عبد القادر هو أحد ثلاث نواب لرئيس الجمهورية وقد تم انتخابه خلال اجتماعات اللويا جيرجا في الشهر الماضي وينتمي عبد القادر لقبائل البشتون وكان ينتمي للتحالف الشمالي المناهض لطالبان

جدير بالذكر أن نشاط المجاهدين من طالبان أو القاعدة قد شهد نشاطا ملحوظا في الأيام الأخيرة ووجه ضربات موجعة اعترفت ببعضها الحكومة الأمريكية وتكتمت على البعض الآخر وتأتي هذه الضربة الأخيرة التي طالت أحد رأسي النظام الأفغاني لتمثل صفعة قوية على الدعاوى الأمريكية بشأن القضاء على تنظيم القاعدة أو طالبان وفي الوقت ذاته يمثل ضربة كبيرة للحكومة الأفغانية ورموزها من شأنه أن يلقي بظلاله على تحركاتها وتصريحاتها المقبلة.
00000000000000000000000000000

هذا من قاله الخائن عن المجاهدين العرب

عندما سأله أحد الصحافيين الذين حضروا المؤتمر، عما إذا كان يمكن سلوك هذا المسلك مع من يسمون بـ "الأفغان العرب"؟.

انتفض الرجل، وحاول أن يجذب بقدر ما يستطيع قامته القصيرة، لعله يعطي لأقواله الخطيرة أهمية استثنائية وقال بالإنكليزية: "لا يمكن أن يتوقع هؤلاء، نفس المعاملة التي لقيها الباكستانيون. وخشية ألا يفهم من يوجه إليهم الرسالة ما يقصده تماماً رغم أنه يتحدث بالإنكليزية عاد وقال: "الإرهابيون لن ينالوا نفس المساعدة، نحن نريد أن نزيل الإرهاب من بلادنا.. إننا نقاتل منذ ست سنوات ضد الإرهاب.. وهؤلاء العرب إرهابيون، لن نعاملهم مثلما عاملنا الباكستانيين"‍‍‍!!.
المصدر ومنقول عن اخي عزامي
http://www.qudsway.com/Links/Majall...er_84/84_10.htm

عرب أفغانستان


أختكم / سنا الشمس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:44 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8